افضل 7 نقاط جذب سياحية في ألمانيا هذا الموسم!

اثار مدينة ترير

اثار مدينة ترير

 اسواق مناسبات نهاية العام في المانيا

اسواق مناسبات نهاية العام في المانيا

أوروبا بارك

أوروبا بارك

بوابة براندنبرغ ومحيطها

بوابة براندنبرغ ومحيطها

بوابة براندنبرغ

بوابة براندنبرغ

سوق ميلادي في برلين

سوق ميلادي في برلين

قصر Neuschwanstein شتاءً

قصر Neuschwanstein شتاءً

 كاتدرائية كولن

كاتدرائية كولن

 مشهد لكاتدرائية كولونيا

مشهد لكاتدرائية كولونيا

 من العاب أوروبا بارك

من العاب أوروبا بارك

 من الغابة السوداء

من الغابة السوداء

من ترير

من ترير

 من قصر Neuschwanstein

من قصر Neuschwanstein

 مناطق خلابة في الغابة السوداء

مناطق خلابة في الغابة السوداء

قد يكون اختيار ألمانيا للزيارة من افضل الخيارات السياحية التي يمكن القيام بها. ففي المانيا مجموعة مذهلة من الوجهات والمدن والمناطق التي تستحق الزيارة، لكن في كثير من الأحيان لا نعلم من أين نبدأ! ولنساعدكم على ذلك سنتعرف الى افضل 7 نقاط جذب سياحية في ألمانيا يجب ان تراها خلال زياراتك الى هذا البلد الجميل.

قصر Neuschwanstein

يعتبر هذا القصر الأشهر في العالم حيث يقع في جبال الألب في ولاية بافارا الألمانية. يبدو ان القصر خارج مباشرةً من عالم الأحلام وهو في الواقع أوحى لاستوديوهات وولت ديزني السينمائية لانتاج اشهر افلامها "الاميرة النائمة". هذا الموقع هو الأكثر تصويراً بين كل المباني في المانيا. يمكنكم القيام بجولة في داخل القصر المميز واكتشاف تفاصيله الرائعة.

أوروبا بارك Europa Park

ازاح منتزه أوروبا بارك الذي يعتبر اكبر منتزه تسلية في المانيا عن صدارة اكثر موقع زيارةً في المانيا. استعدوا لعالم من المتعة والمغامرة وارتفاع الادرينالين عبر العاب ومواقع في داخله تمثل مختلف انحاء أوروبا. يقع المنتزه في قرية رست، جنوب غربي ألمانيا بين فرايبورغ و ستراسبورغ الفرنسية ويمكن للمنتزه ان يستضيف 50,000 ضيف في اليوم تقريباً.

بوابة براندنبرغ Brandenburg Gate

اشهر معالم ألمانيا ورمزها الوطني الموجود في العاصمة برلين. بنيت بوابة براندنبرغ بداية عام 1791 وكانت تهدف بداية الى ان تكون نهاية جادة في العاصمة لكن في وقت لاحقة حظيت بتاريخ كبير استمر حتى الحرب العالمية. وبعد إعادة توحيد المانيا تحولت البوابة كذلك الى رمز لتوحيد المانيا.

كاتدرائية كولونيا Kolner Dom

واحدة من اهم المواقع الهندسية في كولونيا وهي ثالث أطول كاتدرائية في العالم. استمر بناء هذه الكاتدرائية لـ600 عام ونجت الكاتدرائية من القصف العنيف خلال الحرب العالمية الثانية. تقع هذه الكاتدرائية قرب محطة القطارات وتستضيف زواراً من مختلف انحاء العالم.

مدينة ترير Trier

على ضفاف نهر موزيل تقع اقدم مدينة المانيا وقد أسسها الرومان عام 16 قبل الميلاد وأصبحت المكان المفضل لسكن العديد من الاباطرة الرومان. لا يمكن إيجاد اثار رومانية في المانيا اكثر مما يمكن ايجاده في ترير خصوصاً في بورتا نيغرا Porta Nigra وكاتدرائية ترير.

الغابة السوداء Schwarzwald

ان كنت تتخيل ألمانيا بمشهد الهضاب الخضراء والقرى الصغيرة والغابات الرائعة عندها يجب زيارة الغابة السوداء. مجموعة من الوديان والهضاب والغابات والبلدات تمتد من بادن بادن وصولاً الى الحدود السويسرية تنتظرك لتجربة رائعة. يمكن الاختيار بين السير او قيادة الدراجة وحتى القيادة في مجموعة من الطرقات الرائعة التي تصلك بمعالم سياحية رائعة.

أسواق مناسبات نهاية العام

تعتبر أسواق المانيا في مناسبات نهاية العام تجسيدا رائعا لموسم الاجازات وتشكل عامل جذب كبيراً للسياح. في هذه الأسواق المليئة بالاضواء والموسيقى والزينة ستجد العديد من المنتجات والهدايا الألمانية. واحدة من أروع هذه الأسواق تقع في مدينة نورمبرغ حيث تتحول المدينة بأسرها بدء من نوفمبر الى عالم من الأضواء والزينة. كما تقام الأسواق الميلادية في كافة انحاء برلين في مشهد ساحر.