وجهات سياحية رائعة لكبار السن ..

ما يفضله الكبار في السن في سفرهم يختلف اختلافا كبيرا عن الشباب حيث أن سفر المغامرات والأنشطة الرياضية هي المفضلة لدى العديد من الشباب بينما كبار السن يفضلون التنزه في الحدائق الخضراء أو الجلوس في المقاهي العتيقة وكذلك الاستجمام في الوجهات الفاخرة.

وفي موضوعنا اليوم اخترنا لكم 5 وجهات رائعة هي الافضل لكبار السن من السائحين..

سويسرا

سويسرا من البلدان السياحية التي ترضي جميع الأعمار وجميع الفئات فلديها كل المقومات التي تسعد زائريها، كيف لا وهي تقع في قلب جبال الالب الخلابة، ويمكن في سويسرا الاستمتاع بجولات السير على الأقدام أو التنزه في الحدائق الجميلة الموجودة في المدن أو شرب فنجان من القهوة في مقاهي الرصيف في حين يمكن التمتع بالجولات البحرية في البحيرات المنتشرة فيها، وكذلك لا ننسى أن في سويسرا هناك المنتجعات الصحية الفاخرة التي يمكنكم أن تنعموا بالأجواء الهادئة والمريحة.

سيشيل

جزر سيشل هي عالم بديع ومشاهد رائعة تقدمها للزوار ولعل البعض يصفها بأنها جزيرة تأتي من عالم الخيال لما تمتلكه من كنوز طبيعية لا متناهية تتمثل بالبيئة الطبيعية من نباتات متنوعة وحيوانات البعض منها مهدد بالانقراض وكذلك السلاحف التي هي رمز لهذه الجزر الخلابة، وفيها يمكن الانسجام مع الطبيعة والاستمتاع بالهدوء والراحة.

البرتغال

الكثير من كبار السن يفضلون البرتغال الواقعة في أقصى غرب القارة الأوروبية، ولعل السبب يرجع إلى السلام الموجود فيها فهي بعيدة عن الصخب وسواحلها ليست مزدحمة بالقدر الذي عليه باقي الشواطئ الأوروبية، كما أن هناك مساحات كبيرة من ملاعب الجولف إلى جانب المباني الملونة التي تشتهر بها البرتغال وهي متعة للنظر.

مصر

مصر أم الدنيا، وهي بالفعل كذلك، العراقة والحضارة وكل المقومات التي يبحث عنها الكبير والصغير، وهي من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن الاستمتاع بالتاريخ وزيارة المتاحف أو الذهاب إلى أماكن الآثار الحقيقية وتتمثل في العاصمة القاهرة ومدينة الأقصر جنوب البلاد، ويمكن في القاهرة التجوَل في الأسواق العتيقة مثل خان الخليلي أو الاستجمام في الساحل الشمالي بشواطئه الفيروزية.

كوريا الجنوبية

تعتبر كوريا الجنوبية من الوجهات الرائعة حيث تجمع بين التاريخ والحداثة فنجد القصور الخشبية لماضي عريق ومباني زجاجية لمستقبل مبهر، وعند زيارتكم لهذا البلد الجميل لا بد من الذهاب إلى جزيرة نامي للاستمتاع بالمشاهد الرائعة ومعرفة تاريخها المثير.