السياحة في كومو الإيطالية

تعتبر منطقة كومو في شمال إيطاليا واحدة من اجمل المواقع في مقاطعة لمومبارديا وأكثرها عنىً طبيعياً. وفي وقت ان الكثيرين يعرفون المنطقة من خلال بحيرة كومو الجميلة لكنها ايضاً تتميز بوجود الكثير من المعالم الأخرى التي تستحق الزيارة. تعرفوا معنا اليوم الى اجمل معالم السياحة في كومو الإيطالية خلال زيارتكم المقبلة اليها.

متحف كومو الاثري

يقع متحف كومو الاثري بالقرب من كاتدرائية المنطقة التي سنتطرق اليها في ما بعد. هذا المتحف يقع في قصر غيوفيو Giovio ويضم تشكيلة رائعة من الاثار التي وجدت في منطقة كومو. تعود هذه الاثار الى فترات قديمة تصل الى اليونانيين القدماء وتظهر تطور المنطقة وتغير عادات سكانها على مر العصور. توقعوا ان تروا تشكيلة مميزة من الطينيات والمجوهرات والحجريات وغيرها... وستجدون كذلك معلومات تفصيلية عن تاريخ كل معروض.

كاتدرائية كومو

تعتبر هذه الكاتدرائية أكثر مبنى اثارة للاهتمام في المدينة وتمميز بهندستها الرائعة. يعود تاريخ بناء الكاتدرائية الى القرن الرابع عشر واكتملت بشكل تام في القرن الـ18 وتتميز بتصميمها القوطي، كما ان سقفها المغطى باعمال فنية ذهبية يضيف الكثير من السحر الى الداخل. عند زيارة كومو لا بد من الاطلاع على الكاتدرائية المميزة بتاريخها وجمالها.

جولة رائعة في بحيرة كومو

لا وسيلة افضل من استكشاف بحيرة كومو الرائعة اكثر من اخذ جولة في القارب انطلاقاً من كومو نفسها. ثمة العديد من الشركات التي تنظم جولات سياحية بالقارب في المكان لاستكشاف البحيرة. الى ذلك يمكنك القيام بجولة في القارب انطلاقاً من كومو نحو قرى ساحلية جميلة مثل Cernobbio وBellagio

بلدة Cernobbio

تقع بلدة Cernobbio قرب الجزء الغربي من بحيرة كومو وعلى بعد مسافة قليلة من مدينة كومو. تضم البلدة فيلا تعرف Villa d’este التي بنيت اساساً لملكة إنكليزية كما يمكنكم رؤية Cernobbio Lido وساحة Risorgimento التي تضم قوارب صيد صغيرة وتكثير فيها المطاعم والمقاهي حيث يمكن قضاء وقت ممتع هناك. وتعتبر كذلك البلدة منطلقاً لزيارة جبل Bisbino الذي يوفر اطلالات رائعة.

بلدة Bellagio

بيلاجيو بلدة صغيرة جميلة تقع قرب مدينة كومو وتفصل بحيرة كومو إلى قسمين، المدينة التاريخية الساحرة، مع منتزهات الواجهة البحرية، والفنادق الفخمة واثنين من الحدائق المفتوحة للجمهور هما فيلا SERBELLONI وفيلا Melzi.