الفلبين وجهة غوص استثنائية مثالية لشهر العسل

لعشاق مغامرات الغوص من العرسان، اخترنا اليوم وجهة تربعت العالم في الآونة الاخيرة كوجهة غوص استثنائية. هذه الوجهة هي الفلبين حيث كانت قد شهدت في نهاية الاسبوع الاول من سبتمبر الجاري معرض "دايف ريسورت ترافل الدولي". و هو حدث استضافته وزارة السياحة الفلبينية في الفترة مابين 7 إلى 9 سبتمبر 2018 في مدينة ماندالويونغ الراقية وذلك للاستفادة من أسواق سياحية جديدة من خلال ترقية اماكن الغطس المزدهرة في البلاد.

دعونا نتعرف على هذه الاماكن فقد تساعد العرسان الجدد على اختيار الفلبين كملاذ لهم لقضاء شهر العسل و التخطيط للاستمتاع خلال رحلة العمر هذه بممارسة نشاطهم المفضل.

الفلبين افضل وجهات شهر العسل لعشاق الغوص:

باعتبارها ثاني ارخبيل في العالم، فإن الفلبين تعتبر وجهة غنية بالمغامرات المتنوعة و الطبيعة الشاطئية الرائعة. وبالاضافة الى جمال الطبيعة الخلابة و الجبال المهيبة و تجارب التسوق المثيرة، فان الفلبين تزهو بشواطئها الساحرة و تضرب موعدا لزوارها من العرسان عشاق الغوص و الغطس للاستمتاع بشهر عسل واعد مفعم بالمغامرات المائية اللامتناهية، حيث ستلبي شغفهم بهذه الانشطة المليئة بالاثارة.

اماكن الغوص في الفلبين بلد السحر و الجمال:

عزز معرض دايف ريسورت ترافل الفلبين كوجهة سياحية غنية بالمغامرات المتنوعة تحت الماء، كما منح لزواره فرصة التعرف على مواقع الغوص الساحرة في جزر الفلبين المتعددة الخيارات الترفيهية و الاستجمامية، وحظي المشاركون خلال الفعالية بخوض تجربة غطس في رحلة منظمة الى مواقع غوص مختارة. و تشمل مواقع الغوص المحددة اماكن يمكن للعرسان وضعها في الاعتبار عند التخطيط لشهر العسل، و هي إلويلو، وباتانغاس، وبويرتو غاليرا، وميندورو، ودوماجويتي، ونيجروس أورينتال، وجزيرة بوهول، ومالاباسكوا، وموالبوال في سيبو، وجزيرة دافاو وجزيرة سيكويجور وجنوب ليتي.

انشطة الغوص بمعايير عالية الجودة للاستمتاع بشهر العسل:

سيجد العرسان من عشاق الغوص على اختلاف أهدافهم مبتغاهم المنشود في مواقع الغوص بالفلبين، حيث تم التوضيح خلال "دايف ريسورت ترافل" بأن وزارة السياحة الفلبينية قد قامت بتطوير قطاعات من سياحة الغوص ضمن معايير عالية الجودة كما تم عرضها للجمهور في المعرض. و وضح ممثل وزارة السياحة الفلبينية خلال المعرض بأن الفلبين تعمل على جذب قائمة من الأحداث المثيرة بعد نيلها لقب عاصمة آسيا الحرة العام الماضي. و هذا امر دون شك سيتضمن اضافة الى تجارب الغوص الممتعة، انشطة مثيرة و برامج سياحية لشهر العسل ستستهوي العرسان و تمنحهم اروع اللحظات خلال رحلة العمر.

يمكنكم القاء نظرة على صور من مواقع الغوص تبرز جمال الحياة المائية الزاهية بالالوان في بحار الفلبين، و كيف يمكن مشاهدتها عن قرب. و يبدو من خلال هذه الصور بان الغوص في اعماق بحار الفلبين سيمنح للعرسان متعة لاتضاهيها متعة. هل تتفقون على انها من افضل اماكن الغطس في العالم؟