اجمل جزر سياحية في اليابان

جزيرة إينوشيما

جزيرة إينوشيما

جزيرة تسوشيما

جزيرة تسوشيما

جزيرة ريشيري

جزيرة ريشيري

 جزيرة سادوغاشيما

جزيرة سادوغاشيما

جزيرة ياكوشيما

جزيرة ياكوشيما

غابات جزيرة ياكوشيما

غابات جزيرة ياكوشيما

مشهد عام لجزيرة تسوشيما

مشهد عام لجزيرة تسوشيما

مشهد من جزيرة سادوغاشيما

مشهد من جزيرة سادوغاشيما

من جزيرة إينوشيما

من جزيرة إينوشيما

من جزيرة تسوشيما

من جزيرة تسوشيما

 من جزيرة ريشيري

من جزيرة ريشيري

من جزيرة سادوغاشيما

من جزيرة سادوغاشيما

من جزيرة ياكوشيما

من جزيرة ياكوشيما

هل تخطط لرحلة الى اليابان لكنك غير واثق من وجهتها المحددة؟ ما رأيك بزيارة جزر تعتبر بمثابة جواهر سياحية في اليابان؟ خصوصاً واننا سنختار لك اجمل جزر سياحية في اليابان بعيداً عن الوجهات التقليدية مثل طوكيو واوساكا. تابعوا في ما يلي اجمل جزر سياحية في اليابان واختاروا بينها ما يلائم اذواقكم ورغباتكم السياحية.

جزيرة ريشيري Rishiri

جزيرة دائرية بامتياز تقع في الجزء الشمالي من هوكايدو. يرتفع جبل ريشيري من وسط الجزيرة في مشهد طبيعي رائع وهو يعلو 1700 متر عن سطح البحر ويسمى كذلك ريشيري فوجي نظر لشبهه بجبل فوجي الشهير في البلاد. ان كان لا يقنعك هذا المشهد المذهل بزيارة الجزيرة فما رأيكم بانكم تستطيعون صناعة تذكاراتكم الخاصة من خلال عشب البحر Rishiri Konbu المنتشر على الجزيرة.

جزيرة سادوغاشيما Sadogashima

تقع هذه الجزيرة بالقرب من منطقة نيغاتا اليابانية ويمكن الوصول اليها بالقطار. ما يميز الجزيرة هو انها تحمي فصائل من حيوانات مهددة بالانقراض مثل الـtoki وذلك في غابة خاصة بهذا النوع. وتعرف كذلك الجزيرة بطبيعتها الغناء ومنجم الذهب فيها، وتوجد العديد من النشاطات الثقافية والتاريخية التي يمكن القيام بها، بما في ذلك الذهاب الى قمة الجبل للحصول على اطلالات رائعة للجزيرة كما يمكن القيام بتجربة استخراج الذهب في المنجم عبر الطرق التقليدية.

جزيرة إينوشيما Enoshima

تقع جزيرة اينوشيما على بعد ساعة من محطة شينيجوكو التي يمكن استخدامها للوصول الى الجزيرة. يصل جسر اينوشيما الجزيرة بمنطقة كانتو القريب ويوفر اطلالات رائعة على جبل فوجي في الأيام الصافية كما يزوره الكثير من السياح. يعرف الشاطئ في اينوشيما باسم "شاطئ ميامي الشرق" نظراً لصفائه وجماله وهو وجهة شعبية لممارسة الرياضات البحرية.

جزيرة تسوشيما Tsushima

تقع هذه الجزيرة بين ناغازاكي وكوريا الجنوبية ويمكن الوصول اليها عبر الطائرة من مطاري ناغازاكي او فوكووكا. تتميز الجزيرة بطبيعتها الساحرة فهي مغطاة بالغابات المذهلة وتشتهر بنوع خاص من القطط يعرف بقطة تسوشيما. في بعض مناطق الجزيرة يمكن ملاحظة سواحل كوريا الجنوبية ذلك لذا فإن زيارة تسوشيما يعني اكتشاف الحدود اليابانية فعلاً.

جزيرة ياكوشيما Yakushima

تصنف جزيرة ياكوشيما ضمن تراث اليونسكو العالمي وهي جزيرة غنية بطبيعتها ونظامها البيئي الفريدة. تضم الجزيرة مواقع كثيرة للزيارة بما في ذلك محمية ياكوشيما شجر الأرز الياباني التي تعود الى اكثر من 1000 عام، وشلال اوكو نو تاكي الذي يرتفع اكثر من 88 متراً، كما يوجد ينابيع حارة متفجرة هنا. ان كنت تبحث عن الراحة والتواصل مع الطبيعة فان هذه الجزيرة مقصدك الأكيد انطلاقاً من منطقة كاغوشيما.