افضل وجهات اميركا الجنوبية هذا الخريف

باتت دول أميركا الجنوبية وجهات سياحية عالمية أساسية نظراً لطبيعتها الرائعة وتنوعها الثقافي والتراثي ومشهدها الحصاري المزدهر. وخلال الموسم السياحي الحالي تعتبر زيارة هذه الدول من الأفضل خلال العام حيث انه خلال فصل الخريف يكون المناخ رائعاً وترتفع درجات الحرارة لتكون رحلتك مثالية. تعرفوا معنا اليوم الى افضل وجهات في اميركا الجنوبية هذا الخريف.

ماتشو بيتشو في البيرو Machu Picchu

أصبحت البيرو في السنوات الأخيرة محطة سياحية رائعة خصوصاً بسبب جوهرتها المبهرة رمز حضارة الانكا ماتشو بيتشو. هذه المدينة المخبأة بين جبال البيرو الشامخة بقيت سرية لعصور وهي اليوم تعتبر افضل موقع اثري في اميركا الجنوبية على الاطلاق. في حين ان بعض الزوار يختارون التمتع بالمناظر على متن قطار فاخر يختار اخرون المغامرة حتى النهاية باكتشاف المنطقة بنفسهم. في أي حال لن يخيب املك ابداً عند اختيار هذه الوجهة.

جزر غالاباغوس في الاكوادر Galapagos Islands

تعتبر هذه الجزر عن حق جنة لمحبي الحيوانات وربما تكون آخر مكان غير مطور من الانسان في الأرض حيث تعيش المخلوقات من دون خوف من أي تأثير يمارسه الانسان. تشبه زيارة جزر غالاباغوس القصص الخيالية حيث يمكنك ان تشاهد عن قرب اسد البحر، والبطارق، وتسبح الى جانب السلاحف البحرية. انها وجهة ممتازة لمن يريد التواصل عن قرب مع الطبيعة كما تقام جولات سياحية عدة لاكتشاف واحدة من الجزر كما يمكنك ممارسة الكاياك والسباحة والهايكنغ وغيرها من النشاطات.

جزيرة الفصح في تشيلي Easter Island

تعرف هذه الجزيرة باسم Isla de Pascua وهي تعتبر من المواقع الأكثر جمال في العالم. تشتهر جزيرة الفصح بوجود تماثيل حجرية ضخمة بنتها حضارة الـMoai قبل قرون طويلة لكنها تظل من اسرار العالم غير المحلولة وهي الرابط الوحيدة بالحضارة البولينيزية القديمة. تتمتع الجزيرة كذلك بوجود شواطئ رملية بيضاء ساحرة ما يجمع التاريخ بجرعة ممتازة من المتعة تحت الشمس. يمكنكم المشاركة كذلك في عدد من النشاطات المائية مثل السورفينغ والغطس والسنوركلينغ وغيرها...

كارتاجينا في كولومبيا Cartagena

تبهر هذه المدينة الساحلية الملونة في كولومبيا الزوار لروجها النابضة ومطبخها اللذيذ. وتشتهر خصوصاً وبسط المصان بقلاع اسبانية وشوارع ضيقة ومنازل تعود للقرن الـ16 ما يمنحها طابعاً حميماً... هناك ستجد مقاهي صغيرة متناثرة وساحات عديدة مليئة بالموسيقيين والراقصين والحرفيين المحليين الذين يبيعون المنتجات التقليدية الكولومبية...

ريو دي جانيرو في البرازيل Rio De Janeiro

لا تزال هذه المدينة تذيب قلوب زوارها بشواطئها الجميلة وجبالها الشامخة واسواقها المفتوحة وطعامها اللذيذ وطبعاً نغمات موسيقى السامبا والعروض التي تجدها في كل مكان. ولا ننسى طبعاً مهرجان ريو الذي يقام في فبراير من كل عام.