افضل النشاطات العائلية في البرتغال

حديقة الحيوان في لشبونة

حديقة الحيوان في لشبونة

من متحف الدمى

من متحف الدمى

من منطقة الغارفي

من منطقة الغارفي

نهر دورو

نهر دورو

من الأوسياناريوم

من الأوسياناريوم

عروض الدلافين في حديقة حيوانات لشبونة

عروض الدلافين في حديقة حيوانات لشبونة

الأوسياناريوم

الأوسياناريوم

الغارفي

الغارفي

 جسور فوق نهر دورو

جسور فوق نهر دورو

جولة مميزة في دورو

جولة مميزة في دورو

اكوا شو في الغارفي

اكوا شو في الغارفي

هل تخطط لقضاء عطلة في البرتغال مع عائلتك التي تتضمن صغار السن؟ ان خيارك بذلك ممتاز حيث ان العائلة تحتل مكانة هامة في البرتغال وبالتالي ثمة الكثير من الأنشطة ليقوم بها جميع افراد الاسرة ما يضمن المتعة للجميع وسط جمال هذا البلد الأوروبي وطبيعته الساحرة. اليكم ابرز النشاطات العائلية خلال رحلتكم الى البرتغال.

جولة في نهر دورو Douro

من الصعب الا تزور نهر او تمر بالقرب من نهر دورو في مدينة بورتو فهو يغطي تقريباً كافة مساحة وسط المدينة ويتضمن فوقه العديد من الجسور القديمة والحديثة. وهذه الجسور تحديداً تعرف باسم "الست جسور" وهي مركز لنشاط سياحي بارز في المنطقة عبارة عن رحلات نهرية يمر خلالها الزوار على هذه الجسور... هذا النشاط مميز سيعجب جميع افراد العائلة فيوجد العديد من المعالم لتراها خلال الجولة.

الأوسياناريوم Ocenarium في لشبونة

واحد من اهم المعالم للزيارة في العاصمة البرتغالية لشبونة للكبار والصغار هو هذا المعلم المائي الشهير الذي يعتبر اكبر اكواريم داخلي في أوروبي حيث يضم اكثر من 450 نوعاً من مخلوقات عالم البحار. كما يوجد العديد من الأمور التي يمكن ان تراها العائلة في منطقة المعارض الدائمة حيث تقام على مدار السنة تحت عناوين مختلفة.

متحف الدمى في لشبونة

لتجربة مختلفة تماماً توجهوا الى متحف الدمى في العاصمة كذلك الذي يقع في منطقة سانتوس التاريخية. يقدم المتحف تشكيلة رائعة من الدمى ويروي تاريخها وتراثها والثقافة التي تقف خلفها. الدمى ليست فقط من البرتغال انما ايضاً من اميركا الجنوبية واسيا وافريقيا...

منتزه Aquashow المائي

ان كنتم تخططون لقضاء الاجازة في الغارفي Algarve فمن المؤكد انهم تريدون الشمس الدافئة في هذه المنطقة الساحرة، حيث ان الشمس تشرق على مدى 300 يوم في العام ما يجعل الشواطئ والسماء الصافية نقطة جذب رائعة للزوار. ومن اهم المنتزهات المائية في المنطقة هو "اكواشو" الذي يغطي مساحة كبيرة ويضم مجموعة رائعة من الألعاب المائية التي يعشقها الأطفال ومحبو المغامرة لا سيما الرولر كوستر الضخمة.

حديقة حيوانات لشبونة

تسمى بالبرتغالية Jardim Zoológico ويمكن للزوار قضاء يوم كامل في اكتشاف الحيوانات الموجودة هنا والتي تتخطى أنواعها الـ300 من جميع انحاء العالم. وتقام عروض متنوعة هناك مثل عرض الدلافين وغابة الطيور وغيرها.