وجهات السياحة في جورجيا للعوائل

من بحيرة Turtle

من بحيرة Turtle

من بولفار باتومي

من بولفار باتومي

من منتزه Mtatsminda

من منتزه Mtatsminda

منتزه Mtatsminda

منتزه Mtatsminda

من باتومي

من باتومي

من الالعاب في Gino Paradise

من الالعاب في Gino Paradise

تبيليسي

تبيليسي

جسر السلام

جسر السلام

من East Point

من East Point

اكتشف باتومي

اكتشف باتومي

تتمتع جورجيا بوجود العديد من الوجهات السياحية المميّزة التي تناسب جميع افراد العائلة ومنهم الأطفال خلال الرحلة مع الاهل. ولمساعدتكم في تأمين المتعة لجميع افراد الاسرة في السفر تابعوا معنا اليوم افضل وجهات السياحة في جورجيا للعوائل واضمنوا اوقاتَ ملؤها المرح والسعادة للجميع.

منتزه متاتسميندا Mtatsminda

لا شك ان هذا المنتزه هو مكان مثير للاهتمام للجميع وخصوصاً الأطفال في العاصمة الجورجية تبيليسي وهو يقع على هضبة جبل متاتسميندا ويطل على المدينة. المنتزه عائلي بامتياز ويضم العديد من الألعاب خصوصاً في قسم الأطفال والعاب الكترونية وحتى يمكن ركوب دولاب المنتزه الذي يقدم اطلالات رائعة على المدينة. ويستضيف المنتزه عدداً من النشاطات والاحداث مثل مهرجان الآيس كريم الذي يقام في يوليو في الساحة الرئيسية من المنتزه. اما طريقة الوصول الى المنتزه فمميزة بحد ذاتها عبر سكة حديد للاعلى.

East Point

بعد استكشاف الطبيعة الجميلة، يمكن للعائلة قضاء أوقات مميزة في واحد من اهم المراكز التجارية في تبيليسي الذي يوفر عدداً من النشاطات العائلية. يمكنكم مشاهدة فيلم سينمائي او ممارسة البولينغ او زيارة مركز Focus Mocus وهو يتضمن عدداً من المغامرات للأولاد مثل تسلق الجدران او حل الالغاز الى جانب صالة للطعام وغيرها...

Gino Paradise

لا وسيلة افضل لقضاء يوم صيفي في جورجيا من زيارة هذا المنتزه المائي الذي يقع في شارع بيشينوفا Beshenova. في المنتزه العديد من المسابح والألعاب المائية. انه مكان مثالي لقضاء يوم عائلي والاسترخاء والمتعة في الوقت ذاته. الى جانب ذلك، يضم المنتزه سبا ومركزاً للياقة ومجموعة من المطاعم المتنوعة إضافة الى فندق.

جسر السلام The Bridge of Peace

افتتح هذا الجسر عام 2010 ويعتبر من اشهر معالم السياحة في تبيليسي وجورجيا. يصل الجسر بين الجزء القديم من المدينة ومنتزه Rike. وخلال الليلة يجتمع الكثير من الناس لمشاهدة عروض موسيقية حية والتنزه على الجسر وحوله والتمتع بالإطلالات الجميلة.

بحيرة Turtle

تقع هذه البحيرة الجميلة في منطقة Vake وهي مكان رائع للزيارة وقضاء يوم عائلي مليبء بالنشاطات. بعد جولة في البحيرة واستكشاف جمالها وسط الطبيعة الخضراء الجميلة، يمكنكم زيارة واحد من المقاهي والمطاعم العديدة الموجودة هناك وتجربة الاطباق الجورجية اللذيذة. كما يمكن السباحة في المكان لذلك فان المتعة مضمونة للجميع.

بولفار باتومي

وبالانتقال الى شمال جورجيا نقدم لكم خيار بولفار باتومي وهي ثاني اكبر مدينة في البلاد. البولفار مكان مميز للسير والاستشكاف وترك الأطفال يلعبون على راحتهم وسط أجواء آمنة. يطل البولفار على البحر الأسود لذلك ستتمتعون باطلالة بحرية جميلة كذلك، كما يمكن استئجار دراجات لاكتشاف المكان بأسلوب أجمل مع الأطفال. كما لا يمكننا نسيان العجلة الكبيرة التي يمكن زيارتها والتي تقدم اطلالة رائعة على المدينة!