اماكن السياحة في جزر فيجي

من جزيرةكادافو

من جزيرةكادافو

من جزر مامانوكا

من جزر مامانوكا

من خليج ناتادولا

من خليج ناتادولا

منطقة سافوسافو

منطقة سافوسافو

نهر نافوا

نهر نافوا

من جزر Yasawa

من جزر Yasawa

كادافو

كادافو

جزر مامانوكا

جزر مامانوكا

جزر Yasawa

جزر Yasawa

خليج ناتادولا

خليج ناتادولا

 سافوسافو

سافوسافو

شلالات تافورو

شلالات تافورو

الرافتينغ في نهر نافوا

الرافتينغ في نهر نافوا

في ظل تشكّلها من 333 جزيرة مذهلة تحتفظ جزر فيجي بمكانة سياحية رائعة في جنوب المحيط الهادئ. ان أماكن السياحة في جزر فيجي تجعل منها جنة استوائية يحلم الكثير من السياح بزيارتها في ظل وجود الشواطئ الرملية البيضاء والمنتجعات الفاخرة والنشاطات اللامتناهية فيها. تعرفوا معنا اليوم الى أماكن السياحة في جزر فيجي وتمتعوا بعطلة لا مثيل لها.

 

جزر مامانوكا Mamanuca

هذه الجزر هي الأقرب الى مطار نادي الدولي في فيجي كما انها من اجمل الجزر على الاطلاق في البلاد. شواطئ بيضاء، مياه توركوازية دافئة وسط أشجار جوز الهندي تشكل مشهداً سياحياً مبهراً فيها مع امكان ممارسة الكثير من النشاطات.

نهر نافوا Navua

يعتبر نهر نافوا مكاناً مثالياً للزوار والسياح الذين يريدون ممارسة النشاطات المائية في المياه الدافئة كتلك الموجودة في نهر نافوا. يطل النهر كذلك على الغابات الاستوائية المطرية لقضاء أوقات مميزة هناك.

جزر ياساوا Yasawa

كثيراً ما تصنف جزر ياساوا في فيجي بين افضل الوجهات للقيام بشهر العسل وقضاء عطلة رومنسية. وننصحكم بزيارتها لفترة تتخطى اليومين للاسترخاء بشكل كامل والتمتع بجمال الجزر. وتحتاج الرحلة الى ياساوا نحو 3 ساعات بالقاب من منطقة ديناراو او يمكن الوصول عبر المروحية او بطائرة بحرية مخصصة لنقل كبار الزوار.

سافوسافو Savusavu

ثمة سبب لتسمى سافوسافو جنة فيجي المخبأة فهي تحتفظ بموقع جغرافي لا يعرفه كثيرون وليس من السهل الوصول اليه. تقع سافوسافو في ثاني اكبر الجزر في فيجي وهي فانوا ليفو Vanua Levu. وهي تتميز بشواطئها الخلابة التي تمتزج مع الغابات الاستوائية ومناظر مرفأ المنطقة الرائع.

خليج ناتادولا Natadola

يعتبر هذا الخليج مفضلا لدى العديد من الزوار بسبب سهولة الوصول اليه ومواقع الغطس والسنوركلينغ التي تحظى بشهرة عالمية فيه. ومن ابرز المنتجعات في الخليج "منتجع وسبا انتركونتيننتال فيجي" الذي يوفّر إمكانية السباحة في المياه الصافية والتمتع بالرمال الذهبية.

كادافو Kadavu

كادافو جزيرة معزولة في فيجي حيث يمكن للزوار ان يتعرفوا فعلياً الى ثقافة البلاد وتقاليد شعبها الفعلية. جزيرة كادافو ما زالت ما زالت تحظى بطبيعتها البكر لذلك فإن الكثير من معالمها ليست مزدحمة وتشكل زيارتها متعة للجميع.

شلالات تافورو Tavoro

تضم فيجي عدداً من الشلالات المذهلة في مواقع طبيعية خصوصاً في الغابات الاستوائية. ومن اجمل هذه الشلالات تافورو على جزيرة تافويوني Taveuni، وفي الحقيقة هي عبارة عن 3 شلالات ساحرة من ضمن منتزه بوما للتراث الوطني.