عطلة مميزة في افضل شواطئ سلوفينيا

من شاطئ Mesečev Zaliv

من شاطئ Mesečev Zaliv

من شاطئ Mestna

من شاطئ Mestna

من شاطئ Piran

من شاطئ Piran

من شاطئ Portorož

من شاطئ Portorož

من المنتجعات قرب شاطئ Izola

من المنتجعات قرب شاطئ Izola

من Mestna

من Mestna

شاطئ Izola

شاطئ Izola

شاطئ Piran

شاطئ Piran

مشهد من شاطئ Mesečev Zaliv

مشهد من شاطئ Mesečev Zaliv

الاطلالة من شاطئ Portorož

الاطلالة من شاطئ Portorož

لا يعرف كثيرون أن سلوفينيا ليست عبارة فقط عن مناظر طبيعية خضراء ومنتجعات تزلج شتوية رائعة فهي الى جانب كل ذلك تتمتع بريفييرا صيفية مميزة تمتد على طول اكثر من 45 كيلومتراً على البحر الادرياتيكي وتضم مجموعة ساحرة من الشواطئ. تعرفوا معنا اليوم الى اجمل شواطئ سلوفينيا وتمتعوا بعطلة صيفية مميزة في ربوعها.

شاطئ بورتوروز  Portorož

تعتبر هذه المنطقة الوجهة البحرية الأكثر شعبية في سلوفينيا، وشاطئها الرملي محاط بعدد من المنتجعات المميزة والمطاعم اللذيذة التي تقدم المأكولات البحرية والمقاهي والمتاجر. وتتميز هذه الإمكان بتأثير إيطالي واضح عليها. وبسبب وجود عدد هام من السياح، فإن المنطقة نابضة بالحياة في اشهر الصيف خصوصاً.

شاطئ بيران Piran

هذا الشاطئ فسحة للسكان المحليين السلوفينيين الذين يتوجهون اليه في بلدة تحمل الاسم نفسه قرب البحر الادرياتيكي. الشاطئ ليس رملياً، لكن يمكن الاستمتاع بالسباحة وممارسة رياضات بحرية فيه بسهولة. كما يتميز شاطئ بيران باطلالة رومنسية على هندسة إيطالية ونمسوية في البلدة القديمة يمكن مشاهدتها من الشاطئ.

شاطئ Mesečev Zaliv

يعني اسم هذا الشاطئ بالعربية "خليج القمر" ويعتبر بمثابة الجوهرة الحقيقية للريفييرا السلوفينية. يقع هذا الشاطئ ذات المياه الطبيعية المغطى بالحصى داخل منتزه سترونجان Strunjan الطبيعي الذي يعتبر بمثابة محمية نباتية وحيوانية.  يمكن الوصول الى الشاطئ سيرا على الاقدام فقط لكنه يستحق هذا الجهد تماماً.

شاطئ ميستنا Mestna

يقع هذا الشاطئ في منطقة كوبر اكبر بلدة ساحلية في سلوفينيا وهي قريبة جداً من الحدود الإيطالية. ويتميز بطابعه المتوسطي وبالحصى التي تغطيه. التأثير الإيطالي في كوبر واضح جداً وسيجعلك تتساءل ان كنت على الريفييرا السلوفينية او ساحل امالفي الإيطالي. بالقرب من الشاطئ تقع مارينا كوبر وشاطئ كوبر كذلك ما يجعل الرحلة الى هناك متعة بحد ذاتها، اما مشاهدة غروب الشمس فله طعم ساحر هناك.

شاطئ ايزولا Izola

شاطئ ايزولا او شاطئ الجزيرة يقع في بلدة صيد قديمة تحمل الاسم ذاته بالقرب منتزه Strunjan. يمتد الشاطئ في البحر الادرياتيكي ويوفر اطلالات مبهرة على الريفييرا السلوفينية كما ان مشهد غروب الشمس في ظل توجه صيادي السمك للقيام برحلتهم اليومية جميل جداً. بالقرب من الشاطئ توجد مجموعة من المطاعم التي تقدم الذ المأكولات البحرية التي يشتهر بها المطبخ السلوفيني.