إليكم أماكن مشاهدة الألعاب النارية خلال عيد الأضحى المبارك في دبي

 دبي فيستفال سيتي

دبي فيستفال سيتي

ذا بيتش (JBR)

ذا بيتش (JBR)

لا مير

لا مير

القسم التراثي في السيف

القسم التراثي في السيف

السيف القسم العصري

السيف القسم العصري

تحتفل مدينة دبي بقدم عيد الأضحى المبارك بالعديد من الفعاليات الممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، ومن بينها عروض الالعاب النارية المذهلة التي ستضيء سماء المدينة بلوحاتٍ إبداعية والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها في أربعة أماكن مختلفة في دبي.

إليكم قائمة الـ4 أماكن التي يمكنكم فيها مشاهدة الألعاب النارية التي ستنطلق بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018:

دبي فيستفال سيتي

يحتفل دبي فستيفال سيتي مول بعيد الأضحى المبارك من خلال عرضين مسائيين رائعين للموسيقى والألعاب النارية وذلك على واجهة "فستيفال باي" المائية، في ثاني وثالث أيام العيد. توجّهوا إلى "فستيفال باي" في دبي فستيفال سيتي لمشاهدة عرضين رائعين من الموسيقى والألعاب النارية في هذه الوجهة المائية الرائعة، وذلك في ثاني وثالث أيام العيد، كما يمكنهم أيضاً مشاهدة عرض "تخيّل" الصوتي والبصري والذي يُعرض كل ساعة بعد غروب الشمس، أو الاستمتاع بالتسوق أو تجارب الطعام في المركز التجاري الضخم الذي يضم العديد من المتاجر الرائعة.

ذا بيتش (JBR)

تنطلق مجموعة من عروض الألعاب النارية الرائعة على مدى ثلاثة أيام في ذا بيتش الوجهة التي تقدم أروع ما يمكن ما تقدمه الوجهات الشاطئية للاستمتاع بالحياة، بدءاً من وسائل الترفيه والمأكولات اللذيذة، إلى المحلات التجارية الفريدة والرياضات المائية وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث المعدات والتي تقدم لروادها جلسات تدريبية منتظمة في الهواء الطلق. وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج، سواء في المشي عبر الممرات الأنيقة بتفاصيلها، أو التسوق واستكشاف أحدث صيحات الموضة، أو تذوق ألذ المأكولات أو الاسترخاء على الرمال.

لا مير

في لامير ستكون عروض الألعاب النارية المتلألئة في السماء أروع من أي وقت مضى في الوجهة التي تجمع بين روعة التصميم العصري البسيط، مع مزيج فريد من منافذ الطعام، ومتاجر التسوق والترفيه، وتجارب الضيافة الرائعة، والموزعة على امتداد شاطئ رملي يقارب طوله 2.5 كليومترا، وتغطي مساحة 13.4 قدماً مربعة من الأراضي المستصلحة. وتضمّ وجهة "لا مير" ثلاث مواقع، هي: "لامير ساوث"، و"لامير نورث" و"لاغونا"، وتشمل 130 متجراً ومقهى ومطعم تقدم خدماتها عبر 85 منفذاً مفتوحاً حالياً أمام الزائرين. 

السيف

السيف الوجهة الساحرة بأجوائها التراثية وإطلالاتها الخلابة على خور دبي، يمكنكم فيها مشاهدة عروض الألعاب النارية والاستمتاع بنزهه بالأماكن المخصصة للمشاة التي تمتد على طول 1.8 كيلو متر على خور دبي وقد صممت لتبرز الدور الحيوي الذي لعبه خور دبي في صياغة ثقافة وتراث دبي وماضيها وحاضرها. يقع بالقرب من منطقة الفهيدي التراثية ويمثل دعوة لاستكشاف قلب دبي التاريخي الذي كان مركزاً يقصده صيادو السمك واللؤلؤ، والنساجون والتجار. وتضم الوجهة قسمين، تراثي ومعاصر يتصلان بمجموعة من الأزقة والممرات التي تعج بالمتاجر والمقاهي والمطاعم، وثلاثة فنادق. وتوفر الوجهة مجموعة كبيرة من خيارات الترفيه المتميزة. يضم السيف أيضاً مرسى بـ 56 رصيف لليخوت الخاصة، وسوق تقليدي، وسوق عائم، وساحة مخصصة لإقامة الأنشطة والفعاليات بمحاذاة الخور طوال السنة.