افضل الوجهات الرومنسية هذا الصيف

هل تبحث عن وجهات رومنسية هذا الصيف تستعيد من خلالها لحظات لن تنساها وسط أجواء سياحية ساحرة؟ مجموعة رائعة من الخيارات الصيفية الساحرة سنقدمها لكم اليوم لتختاروا بينها ما يلائمكم.

نابا فالي وغراند كانيون

ما رأيكم ان تقوموا بهذه الجولة المميزة في الولايات المتحدة وتحديداً في هاتين الوجهتين. وادي نابا وجهة رائعة يجب ان تضعوها بعين الاعتبار لعطلة هادئة، حيث يمكنكم استكشاف المنطقة الواقعة في كاليفورنيا على الدراجات ولا تنسوا سلة القيام بـpicnic حيث ان المواقع المخصصة لذلك رائعة... اما بالنسلة لغراند كانيون في اريزونا فهو وجهة سياحية شعبية منذ سنوات، وافضل موسم لزيارته ببين مايو وسبتمبر. يمكن ممارسة عدد كبير من النشاطات مثل السير والرافتينغ وحتى القيام بجولات بالمروحيات.

اليونان

تبقى اليونان وجهة رومنسية رائعة هذا الصيف فهذا الخيار المتوسط يتميز بخيارات مبهرة مثل العاصمة أثينا وجزيرة كريت وجزيرة سانتوريني وجزيرة ميكونوس وغيرها... تمتعوا باكتشاف المواقع التاريخية والهندسية المميزة وتذوقوا الذ اطباق المطبخ اليوناني بعد الاستمتاع بالشواطئ الجميلة. وفي معلومة مميزة تضم اليونان 752 من النيابيع الحارة الموزعة في انحاء عدة من البلاد لذلك فإنكم أينما ذهبتهم توقعوا متعة سياحية!

هاواي

يختار الكثيرون الذهاب الى هاواي نظراً لاجوائها الرومنسية التي يظللها المناخ الاستوائي الساحر. يمكنكم اختيار الإقامة في الجزيرة الكبيرة او في اواهو وماوي وكاوي او لاناي.. وجميع هذه الجزر تحظى بمياه فيروزية ورمال ذهبية لامعة، حيث يمكن مشاهدة اجمل مشهد لغروب الشمس في العالم.

أروبا

ما رأيكم ان تختاروا وجهة غير تقليدية تجمع بين الاسترخاء والفخامة وبين الاحتفالات التي لا تنتهي. تتميز اروبا بمناخ رائع معتدل خصوصاً في فصل الصيف ما يجعل زيارتها مميزة خلال هذا الفصل وهي تضم مجموعة مميزة من الشواطئ والمطاعم والمقاهي وأماكن السهر التي تنافس اجمل المواقع في العالم.

فلورنسا

هذه المدينة الإيطالية هي مرادف الرومنسية، وهي أشهر مدن مقاطعة توسكانيا في إيطاليا وهي مليئة بالمقومات السياحية الهامة مثل احتضانها عدداً من المعالم الفنية مثل المتاحف والمباني الهندسية والمسارح الى جانب مجموعة رائعة من الحدائق وأماكن التسوق والمطاعم ما يجعل أي عطلة مثيرة ولا تنسى ابداً...