اجمل اماكن سياحية في بيرن السويسرية لشهر عسل رومانسي مختلف

حديقة الدببة في الاماكن الممتعة للزيارة خلال شهر العسل

حديقة الدببة في الاماكن الممتعة للزيارة خلال شهر العسل

متحف بيرن التاريخي من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة خلال شهر العسل

متحف بيرن التاريخي من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة خلال شهر العسل

بيرن الساعة في بيرن السويسرية

بيرن الساعة في بيرن السويسرية

اطلالة ساحرة من جبل غورتن

اطلالة ساحرة من جبل غورتن

 اجمل اماكن شهر العسل حديقة الورود في مدينة بيرن السويسرية

اجمل اماكن شهر العسل حديقة الورود في مدينة بيرن السويسرية

 احدى العربات الحمراء لرحلات جبل غورتن خلال شهر العسل في بيرن السويسرية

احدى العربات الحمراء لرحلات جبل غورتن خلال شهر العسل في بيرن السويسرية

 اجمل اماكن سياحية لشهر العسل في بيرن السويسرية

اجمل اماكن سياحية لشهر العسل في بيرن السويسرية

في موضوعنا التالي، نقترح على العرسان و المتزوجين الجدد مدينة بيرن السويسرية كوجهة لقضاء شهر العسل وعيش تجربة مختلفة لرحلة العمر. و بيرن هي عاصمة سويسرا و مدينة تتمتع بطابع معماري مميز و طبيعة خلابة و الكثير من المعالم التاريخية العتيقة ما يجعل منها وجهة سياحية رائعة تستحق من العرسان السفر اليها بعد حفل الزفاف لقضاء تجربة شهر عسل فريدة و غنية.

تتمتع بيرن بموقع مميز حيث تطل على جبال الالب الساحرة و على ضفاف نهر "آر" الشهير ما يجعلها تحظى بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة. كما انها تنفرد تراث ثقافي عالمي ومعالم حضارية عتيقة تعود للغصور الوسطى و تمنح للمدينة طابعا معماريا نادرا. و كل هذه المزايا تصنف بيرن ضمن اجمل المدن السياحية في العالم. دعونا نتعرف اذن على اهم المعالم السياحية التي يمكن للعرسان زيارتها خلال شهر العسل لقضاء اجمل لحظات العمر.

المتاحف الاثرية عنوان العراقة :

تم اختيار مدينة بيرن من قبل منظمة اليونيسكو كاجمل مدينة محافظة على التراث و ذلك بفضل محافظتها على التراث الثقافي العالمي وما تضمه من متاحف عتيقة و معالم اثرية عريقة. يمكن للعرسان زيارة العديد من المتاحف و مشاهدة الكنائس التي يعود تاريخها الى القرن الخامس عشر، مثل كاتدرائية منستار و برج الساعة الذي يعد من أهم المناطق السياحية في المدينة و اكثرها جذبا للسياح حيث يقع في وسط المدينة. يضم هذا البرج ساعة ضخمة و متقنة للغاية جدا يرجع تاريخها إلى عام 1530م. ويمكن للعرسان خلال شهر العسل في بيرن التجول داخل البرج حيث انه من أجمل المعالم التاريخية التي كانت تشكل في القرون القديمة بوابة دفاعية لحماية المدينة العتيقة. كما يمكن زيارة البلدة القدينة في بيرن التي تعد من عوامل السحر و الجاذبية حيث انها محاطة بنهر "أر" كما انها تتمتع بإطلالة مبهرة على الالب. و قد ادرجت اليونيسكو هذه البلدة كواحدة من اجمل المواقع التراثية العالمية. كما يجب على العرسان عدم تفويت زيارة متحف بيرن التاريخي  اكبر و ابرز المتاحف التاريخية في سويسرا، و يحمل اهمية وطنية و تراثية مهمة.

حدائق بيرن تملأ شهر العسل بأجواء الرومانسية :

بالطبع ليس هناك افضل من الحدائق لقضاء اولى ايام الحياة الزوجية، و حدائق بيرن هي بلاشك احدى اجمل الحدائق في العالم. ثمة حديقة بيرن النباتية وهي من اكبر الحدائق النباتية في سويسرا و اجملها، حيث تنقيم الى أقسام مختلفة نذكر منها قسم النباتات الجبلية التي تم جلبها من امريكا الشمالية و آسيا وأوروبا، الى جانب انواع متعددة من النباتات السويسرية الفريدة. اضافة الى العديد من النباتات الناذرة التي يمكن للعرسان الاستمتاع بمشاهدتها خلال رحلة شهر العسل. ومن اجمل الاماكن السياحية التي تستحق زيارتها خلال شهر العسل في بيرن سويسرا هناك ايضا حديقة الورود الواقعة في وسط المدينة، و التي تتميز بمناظر خلابة، و هي تحتوي على انواع عديدة من الورود تفوق 250 نوعا أنواع . و تعد هذه الحديقة التي يرجع تاريخها الى عام 1913 من أجمل حدائق الورود في العالم. ومن الاماكن الجميلة لشهر العسل في بيرن ايضا هناك حديقة الدببة التي تقع على مساحات واسعة من التلال الخضراء تتوسطها بحيرة اصطناعية و تسير من حولها مجموعة من الدببة.

جبل غورتن واجمل اللحظات خلال شهر العسل:

و هو جبل مبهر في مدينة بيرن السويسرية اذ يبلغ ارتفاعه 858 متر و جولة واحدة في منحدراته صوت القمة ستمنح للعرسان خلال شهر العسل وقتا ممتعا و مملوءا بالسعادة و البهجة و الانتعاش. بمكن للعرسان الاستمتاع بركوب العربات الجبلية الحمراء و التي تستخدم السكك الحديدية الجبلية، و اثناء الرحلة يمكن زيارة العديد من المحلات، و المطاعم الرائعة لتناول الطعام على قمة الجبل و التمتع بمشاهدة مناظر بانورامية ساحرة. و من الانشطة المثيرة لشهر العسل في غورتن ركوب منطاد الهوائي ومشاهدة معالم المدينة و مناظرها الطبيعية الآسرة.