افضل ما يمكنكم فعله في ملبورن

مشهد عام لملبورن

مشهد عام لملبورن

ملبورن

ملبورن

من اسواق ملبورن

من اسواق ملبورن

من داخل The Astor

من داخل The Astor

مسرح The Astor

مسرح The Astor

مركز الفنون

مركز الفنون

المناطيد الحرارية فوق ملبورن

المناطيد الحرارية فوق ملبورن

تناول العشاء على قارب نهر يارّا

تناول العشاء على قارب نهر يارّا

جولة فجرا فوق ملبورن

جولة فجرا فوق ملبورن

 سوق ملبورن

سوق ملبورن

الحدائق الملكية في ملبورن

الحدائق الملكية في ملبورن

تشتهر مدينة ملبورن في استراليا بانها تجمع العديد من المقومات السياحية الرائعة مع بعضها ما يجعلها وجهة مثالية لمن يريدون اكتشاف الكثير في أماكن متقاربة... من المتاحف والمطاعم والمنتزهات والمعالم الرياضية والمتاجر وغيرها، يوجد تقريباً كل ما يرغب به السائح في هذه المدينة. تعرفوا معنا الى افضل ما يمكنكم القيام به خلال رحلتكم السياحية المقبلة الى ملبورن استراليا.

اكتشف الأسواق

انه امر لا بد من القيام به خصوصاً اذا كانت المرة الأولى التي تزور فيها ملبورن. اشهر أسواق المدينة هو سوق الملكة فيكتوريا الموجود بين شوارع بيل وفراننكلين وفيكتوريا، الى جانب سوق ملبرون الجنوبي قرب شارعي كوفنتري وسيسيل. في هذه الأسواق وغيرها ستجد العديد من المنتوجات الطبيعية  الاسترالية وأخرى مصنّعة من انتاج محلي الى جانب العديد من المأكولات اللذيذة واطباق الشارع الأسترالي اللذيذة.

صالة The Astor

بعد افتتاحه عام 1936، ما زال هذا المسرح هو الاقدم في ملبورن على الاطلاق. تضم الصالة شاشة عرض واحدة تتسع لنحو الف شخص ويعرض فيها أفلام عن استراليا واعمال كلاسيكية في ظل اعدادات عرض عالية الجودة، لكن مع ذلك حافظت الصالة على طابعها العريق وديكورها المميز.

المنطاد الحراري

الامر الرائع في شأن اخذ جلة في المنطاد الحراري في ملبورن هو انك لن تعرف اين تبدأ ولا اين تنتهي وذلك حسب الأجواء المناخية. ان كنت تستطيع الاستيقاظ قبل الفجر اختر رحلتك في هذا الموعد حيث ان الأجواء تكون رائعة من دون الكثير من الزحمة وثمة اطلالات رائعة للمدينة. بعد انتهاء هذه المغامرة توجّه الى واحد من المطاعم التي تقدّم فطوراً ممتازاً لتكتشف طعماً جديداً لملبورن من منظار آخر.

تناول العشاء على قارب نهر يارّا

ان كنت تريد اختبار ملبورن ليلاً، لم لا تختار عشاء مذهلا وجولة سياحية في الوقت نفسه. ان افضل خيار لذلك اختيار واحدة من العديد من الاحتمالات لتناول العشاء في واحد من القوارب السياحية في نهر يارّا الذي يمثل نبض ملبورن. ويسير القارب بهدوء خلال الليل لتكتشف معالم المدينة في وقت انك تتذوق مأكولات بنوعية عالمية.

الحدائق النباتية الملكية

من أشهر الحدائق فى أستراليا ويعود تاريخها الى عام 1846. تتكون هذه الحدائق من مزيج من النباتات المحلية والغربية وتضم اكثر من 10 ألاف نوع من النباتات الأسترالية. يتمتع الزوار بوجود العديد من نوافير وبرك المياه الى جانب مئات أنواع الزهور. الحديقة مقسمة الى عدة أجزاء منها الحديقة الاسترالية والحديقة الشرقية وحديقة الأطفال وحديقة الامراء وكل منها يتميز بجمال ساحر.

زيارة ساوث بانك مركز الفنون

يقع هذا المركز الرائع على ضفاف نهر يارا ويعد نقطة جذب ثقافية أساسية للسكان والزوار. المركز يحتوي على أماكن عدة للتنزه كما العديد من المطاعم والمقاهي الراقية في الهواء الطلق. وتقام في المركز العديد من المهرجانات على مدار العام في مسارح ومعارض مخصصة بما في ذلك مسرح الدولة ومسرح فيرفاكس... لذلك فإن زيارته في أي وقت من العام ممتعة بامتياز.