أفضل الجزر الأوروبية لعطلتكم الصيفية

من جزيرة إلبا.

من جزيرة إلبا.

من جزر ويذر

من جزر ويذر

من جزيرة اندروس

من جزيرة اندروس

من جزيرة بارا

من جزيرة بارا

من جزيرة فيس

من جزيرة فيس

من جزيرة فلوريس

من جزيرة فلوريس

مشهد من جزيرة سيلت

مشهد من جزيرة سيلت

مشهد من جزيرة اندروس

مشهد من جزيرة اندروس

جزيرة اندروس

جزيرة اندروس

جزيرة إلبا

جزيرة إلبا

 جزيرة بارا

جزيرة بارا

جزيرة سيلت

جزيرة سيلت

جزيرة فيس

جزيرة فيس

جزيرة فلوريس

جزيرة فلوريس

الكاياك في جزر ويذر

الكاياك في جزر ويذر

كل ما تحتاج اليه هذا الصيف هو الاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة بعيداً عن ضغوط الحياة وروتينها وضجيجها، فلمَ لا تستسلم لهذه الأجواء الساحرة في واحدة من الجزر الأوروبية الاستثنائية التي نختارها لكم اليوم والتي تتميز كل منها بتفاصيل خاصة وطابع فريد لعطلة لا مثيل لها.

جزر ويذر Weather في السويد

قد لا تكون السويد هي البلاد التي تخطر ببالنا فورا عندما نتحدث عن الجزر والصيف لكن في الواقع فثمة آلاف الجزر في السويد والكثير منها مميز للعطلات. اما خيارنا الأول فهو جزر ويذر التي تعرف محليا بـVaderoarna وتقع في اقصى غرب البلاد وتحظى بجمال فريد وهدوء جذاب. تمتعوا بجولات طويلة وسط الطبيعة الخلابة والشواطئ الجميلة. يمكنكم الوصول الى الجزر من مدينة غوتنبورغ.

جزيرة فلوريس Flores في البرتغال

تشكل جزيرة فلوريس التي تعني الازهار جزءا من مجموعة جزر ازوريس الشهيرة. وان كنت من محبي الطبيعة فستغر بهذه الجزيرة التي تضم تضاريس منوعة مثل الوديان العميقة والقمم العالية اما في الصيف فستتلون بمئات آلاف الازهار الجميلة. يمكن الوصول الى فلوريس بالطيران لاكتشاف مجموعة رائعة من النشاطات مثل ركوب الأمواج والكانوي والكاياك والسير الطبيعة ومراقبة الطيور والحيتان وغيرها!

جزيرة اندروس Andros في اليونان

حتى اشهر أرخبيل في اليونان السيكلاديس يضم جزراً غير معروفة بالنسبة للكثيرين ومنها هذه الجزيرةو الخضراء المميزة! تتمتع الجزيرة بمياه كريستالية صافية وشواطئ رملية نظيفة ووديان خضراء جميلة. تعتبر الجزيرة خياراً أول لمحبي السير في الطبيعة بسبب وجود الكثير من السبل القديمة التي تجذب الأنظار اليها.

جزيرة إلبا Elba في إيطاليا

واحة خضراء في بحر إيطاليا، تشتهر خصوصاً بانها الجزيرة التي نفي اليها نابوليون. تضم البا مجموعة من الشواطئ الرملية الذهبية والمياه الصافية والتضاريس الطبيعية الجذابة.

جزيرة سيلت Sylt في المانيا

خيارنا الأفضل في المانيا هي جزيرة سيلت الواقعة في بحر الشمال. تشتهر الجزيرة بفخامة منتجعاتها وشواطئها المميزة وطابعها العريق وتتصل باليابسة من خلال قطارات من مدينة هامبورغ كما يمكن الوصل اليها بالطيران خلال الصيف.

جزيرة بارا Barra في اسكتلندا

تتبع العديد من الجزر الى اسكتلندا والتي يحبها الكثير من الزوار والسياح الا ان هذه الجزيرة تبقى المفضلة. يمكنكم الوصول الى الجزيرة عبر العاصمة غلاسغو وعند الوصول اكتشفوا جمال الجزيرة عبر التجول على الاقدام او بالدراجات ولا تنسوا اكتشاف قصر Kisimul.

جزيرة فيس Vis في كرواتيا

تقع جزيرة فيس في البحر الادرياتيكي وهي واحدة من 700 جزيرة في البلد وتعتبر من اجملها على الاطلاق. حافظت فيس على عراقتها رغم التطور الكبير في البلاد وهي اليوم مكان رائع لتذوق الطعام البحري اللذيذ. يمكن الوصول الى فيس بسهولة عبر القطار.