أجمل مناطق السياحة في كوريا الجنوبية

من Jeju

من Jeju

من Deokjeokdo

من Deokjeokdo

مشهد لبوسان ليلا

مشهد لبوسان ليلا

من Yeongam Gurim

من Yeongam Gurim

من بوسان

من بوسان

من جينهاي

من جينهاي

 من جزيرة Jeju

من جزيرة Jeju

فنادق وسط الطبيعة في Damyang

فنادق وسط الطبيعة في Damyang

جينهاي

جينهاي

البامبو في Damyang

البامبو في Damyang

Yeongam Gurim

Yeongam Gurim

بلدة Bukchon Hanok

بلدة Bukchon Hanok

بوسان

بوسان

جزيرة Jeju

جزيرة Jeju

جزيرة Deokjeokdo

جزيرة Deokjeokdo

Bukchon Hanok

Bukchon Hanok

يزداد الاهتمام السياحي في كوريا الجنوبية في السنوات الأخيرة فهذا البلد المتطور والمميز في آسيا غني بتاريخه وثقافته ومطبخه اللذيذ المنتشر عالمياً الى جانب طبيعته الرائعة ليبقى السؤال فقط أين نبدأ رحلتنا؟ تعرفوا معنا الى مناطق مذهلة في كوريا الجنوبية لتختاروا بينها في رحلتكم السياحية المقبلة اليها.

بوسان Busan

وجهة محببة لدى الزوار كونها تجمع بين الشواطئ والحياة المدنية والمباني التاريخية. بوسان ثاني اكبر مدينة في كوريا الجنوبية وتقع في جنوب شرقي كوريا الجنوبية. يشتهر شاطئ Haeundae بين السكان المحليين والسياح بسبب جماله الطبيعي فيما يوجد العديد من الشواطئ الكثر هدوءاً مثل Daedepo او Songdo. توجد العديد من فرص التسوق في المدينة فهي تضم مثلا اكبر متجر تجزئة في العالم وأسواق تقليدية.

جينهاي Jinhae

يقصد الكثير من الزوار هذه المنطقة بسبب مهرجان البراعم السنوي الذي يبدأ كل ربيع عند تفتح ازهار الكرز لفترة تبلغ حوالى 10 أيام. افضل مكان لمشاهدة هذه الازهار هي قرب محطة Gyeonghwa حيث تمتد اميال من الأشجار المزهرة. يضم المهرجان عروضا ثقافية وفنية ومواكب سيارة ويجذب اكثر من مليوني زائر سنوياً.

ييونغام غوريم Yeongam Gurim

بلدة تاريخية تقع بالقرب من منتزه Wolchuslan الوطني الذي يعتبر من اصغر المنتزهات في البلد لكن اجملها واقلها ازدحاماً. توفر البلدة والمنتزه اطلالات رائعة على ارتفاع نحو 800 متر عن سطح البحر. تشتهر البلدة كذلك بمبانيها الفاخرة وصناعة الفخار المزدهرة فيها.

Jeju جيجو

جزيرة شبه استوائية موجودة في اقصى الساحل الجنوبي في كوريا الجنوبية وتعتبر من اكبر جزر البلاد وتضم اعلى جبل وهو Hallasan المثالي للاستكشاف وتنظيم الرحلات والحصول على اطلالات بانورامية للجزيرة. يقع على قمة الجبل فوهة بركان خامدة فيما سترى في المنطقة الكثير من آثار الحمم المبرزة على شكل تشكيلات صخرية. توجه الى شلال Cheonjiyeon الذي يعتبر من اشهر نقاط الجذب الطبيعية في الجزيرة وتوجد كذلك العديد من الشواطئ الجميلة والهادئة لمحبي الاسترخاء والحصول على أوقات راحة.

بوكشون هانوك Bukchon Hanok

تقع هذه المنطقة ضمن الحدود الإدارية للعاصمة سيول لكنهما تختلفان جذرياً بطابعهما! ففي هذه البلدة يمكنك العودة الى التاريخ فعلياً في ظل الشوارع الضيقة والمنازل الكورية التقليدية. يعيش عدد قليل من السكان في البلدة حالياً لكنها تعج بمبانٍ قديمة أصبحت الان مطاعم ومنازل ضيافة وأماكن لتناول الشاي ومراكز ثقافية ما يجعلها مكاناً مثالياً للحصول على أجواء كوريا الجنوبية القديمة.

داميانغ Damyang

تقع هذه المنطقة في جنوب كوريا الجنوبية وتتشكل من مجموعة من القرى والبلدات الصغيرة. يزور داميانغ الكثير من السياح الذين يعجبون بثروتها من أشجار البامبو ولذلك تجد هنا منتزها خاصا بالبامبو ومتحفاً للبامبو. يمكن للزوار شراء أغراض عدة مصنوعة من البامبو او هدايا متنوعة ولمَ لا تتذوقون آيس كريم غير تقليدي بنكهة البامبو! يمكنكم كذلك ممارسة الهايكينغ حول جبلي Byeongungsan وChuwolsan القريبين من داميانغ.

ديوكجيوكدو Deokjeokdo

في شمال غربي كوريا الجنوبية يمكن الوصول الى هذه الجزيرة الصغيرة عبر رحلة بالقارب لتتمتع بشواطئها المريحة والنشاطات العديدة التي يمكن القيام بها. تضم الجزيرة مجموعة لا بأس بها من الفنادق ومنازل الضيافة والمطاعم الموجودة الى جانب الشواطئ الرملية او الصخرية كما توجد غابة من أشجار الصنوبر تجذب السياح اليها. ان زيارة هذه الجزيرة خيار مفضل لدى الكثير من زوار العاصمة سيول كون يمكنكم قضاء يوم كامل فيها ثم العودة الى المدينة.