إطلالات رائعة من منصة المشاهدة في جبل جيس .. أعلى قمة جبلية في الإمارات

لا شك أن الإطلالات الخلابة أحد أبرز المزايا التي تقدمها البلدان السياحية التي تتمتع بالطبيعة الجبلية أو الساحلية، وفي الإمارات يُعتبر جبل جيس أعلى جبل فيها، في حين أنه يملك جميع المميزات التي تجعل منه وجهة جبلية مثالية بوديانه الوعرة التي تهب فيها الرياح بشكل دائم لتقدم للزوار ملاذا يجسد الهدوء والسكينة.

ونظراً لانخفاض درجات الحرارة في جبل جيس بعشر درجات عن باقي مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، يعد موسم الصيف فترة مثالية للتمتع بالمغامرات المتوفرة في الجبل. وبفضل هذه الخدمة المتميزة، يمكن للزوار الوصول بسهولة إلى جبل جيس لخوض مغامرة "جبل جيس فلايت"، أطول مسار انزلاقي في العالم والممتد على مسافة 2.83 كم، أو قضاء وقت ممتع بمشاهدة المغامرين من حديقة منصة المشاهدة التي تضم العديد من نقاط المشاهدة وشاحنات الطعام.

وشهدت حديقة منصة المشاهدة مؤخراً افتتاح مطعم "Puro إكسبريس" وهو نسخة من مطعم وتراس Puro، الذي يضم أول تراس خارجي مطل على الساحل الساحر لإمارة رأس الخيمة. وبفضل ما تقدمه من قائمة مأكولات خفيفة تضم المخبوزات الشهية والبيتزا والسلطات، يعد" Puro إكسبريس" وجهة مثالية للراغبين بقضاء يوم مميز على الجبال والاستمتاع بوجبات خفيفة أثناء رحلتهم. ويستقبل " Puro إكسبريس" الزوار يوميا من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً طوال أيام الأسبوع ومن الساعة 9 صباحا حتى الساعة 8 مساء أيام عطلة نهاية الأسبوع.

وقد تم إطلاق خدمة نقل جديدة وفاخرة تتيح لزوار الإمارة وسكانها وصولا سهلا ورحلة ممتعة إلى أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستسهم الخدمة التي ستنطلق من وسط المدينة والجزيرة الحمراء وجزيرة المرجان إلى جبل جيس في تمكين الجميع من الوصول بسهولة إلى أطول مسار انزلاقي في العالم وحديقة منصة المشاهدة، وتغطي خدمة الحافلة الجديدة ثلاثة رحلات يوميا من جميع الفنادق الرئيسية في إمارة رأس الخيمة وصولا إلى جبل جيس.