اجمل مناطق النمسا السياحية

من العاصمة النمساوية

من العاصمة النمساوية

من Zell am See

من Zell am See

مشهد من غراتز

مشهد من غراتز

 من إينسبروك

من إينسبروك

من سالزبورغ

من سالزبورغ

منطقة Zell am See

منطقة Zell am See

من فيينا

من فيينا

مدينة إينسبروك

مدينة إينسبروك

فيينا

فيينا

إينسبروك

إينسبروك

Salzkammergut

Salzkammergut

 سالزبورغ شتاءً

سالزبورغ شتاءً

سالزبورغ

سالزبورغ

غراتز

غراتز

طبيعة Salzkammergut

طبيعة Salzkammergut

Salzkammergut شتاءً

Salzkammergut شتاءً

تحظى النمسا بالعديد من المدن الرائعة الجمال والتي تتميز بجمال طبيعي باهر وتاريخ عريق. تمزج هذه المدن بين العراق والعصرية ما يجعل زيارتها متعة للجميع من كافة الاهتمامات السياحية. تعرفوا معنا الى اجمل مناطق النمسا السياحية واختاروا بينها في رحلتكم المقبلة الى هذا البلد الأوروبي الجميل.

فيينا

تتمتع فيينا بالعديد من المواقع السياحية البارزة خصوصاً في ظل وجود مجموعة من المباني التاريخية والقصور التي تمثل جزءا من تاريخ العاصمة النمساوية وعائلاتها الارستوقراطية. والى جانب الشق التاريخي ثمة المباني العصرية التي يمكنك ان تجد فيها العديد دن دور والاوبرا والمتاحف المسارح. يمكنكم التجول في وسط فيينا الجميل والتي يطلق عليها مدينة الموسيقى بسبب انها موطن لموسيقيين عالميين مثل موزارت وبيتهوفن وشوبرت. أخيرا لا تنسى زيارة الأسواق الكثيرة الرائعة في فيينا والمطاعم الفاخرة والمقاهي الشهيرة.

سالزبورغ

تبدو مدينة سالزبورغ وكأنها خارجة من القصص الخيالية فهي تتميز بجمال انيق قل مثيله في العالم. من ابرز معالم المدينة قلعة Hohensalzburg التي تعلو وسط المدينة المميز وسط نهر Salzach والجبال المحيطة في مشهد ساحر. تتميز سالزبورغ كذلك باحتضانها مجموعة من المطاعم والمقاهي التي يعشقها الزوار.

Salzkammergut

واحدة من اجمل المناطق الطبيعية في النمسا وتبدأ من سالزبورغ وصولا الى منطقة رائعة من البحيرات والهضبات والجبال والقرى الرومنسية الصغيرة المتناثرة مثل سان وولفغانغ وهالستات. ان شاهدتم فيلم The Sound of Music فستعرفون المشاهد الطبيعية في المنطقة حيث صور الفيلم في المناطق حول سالزبورغ. الكثير من الزوار يقصدون المنتجع للحصول على علاجات السبا للاسترخاء والاستمتاع بالشمس الصافية صيفاً.

إينسبروك

وجهة سياحية تناسب كافة الفصول فهي شهيرة عالمياً بالالعاب الشتوية التي احتضنت منافساتها الأولمبية عامي 1964 و1976 ولكن هذه المدينة لديها اكثر من التزلج لتقدمة. ثمة مزيج مثير من الكاتدرائيات والمتاحف والمباني التاريخية لترضي الزوار الى جانب مجموعة من المقاهي والمطاعم الجذابة.

Zell am See

زيلامسي من اجمل مدن النمسا السياحية تقع على ضفاف بحيرة زيل الساحرة، تشتهر زيلامسي بجوها الرائع في كافة الفصول ففيها تستطيع التزلج والاستمتاع بالحياة الليلية في الشتاء وكذلك الغوص في البحيرة والاستمتاع بالشواطئ وتسلق جبال الألب الشهيرة في الصيف أيضاً، وتعد زيلامسي المقصد الثاني بعد فيينا من حيث وجهات السياحة في النمسا فهي تشتهر بمياه الينابيع والشلالات والأنهار والجبال.

غراتز

ثاني اكبر مدن النمسا تعتبر مدينة طالبية بامتياز حيث تضم 6 جامعات عريقة تحتضن اكثر من 44 الف طالب ما يمنحها طابعا شبابيا سياحيا كاملا. تعتبر كذلك واحدة من اكثر المدن المحافظة على التراث في أوروبا. في غراتز العديد من المطاعم العالمية والمقاهي المميزة الى جانب مجموعة من المتاحف المثيرة للاهتمام.