مجموعة Bicester Village جواز سفر للتسوق الممتع

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

مجموعة Bicester Village

ببساطة، ما من طريقة لزيارة أوروبا من دون أن يذهلنا جمال مناظرها وتاريخها العريق وتنوعها الفني والثقافي الباهر. ولا تكتمل الرحلة إلى القارة من دون فرصة التنزه لوقت كافٍ عبر متاجرها. لا يخفى على أحد أن أوروبا تتباهى ببعض أكثر شوارع التسوق أناقة في العالم، وعواصمها تحتضن أروع ماركات الأزياء ومستحضرات التجميل والمجوهرات والساعات وإكسسوارات الأزياء. وإذا بدا لك التجول في رحلة سياحية إلى عواصم أوروبا مع التسوق الممتاز والفاخر فكرة مثالية لإجازتك الصيفية، يجب أن تتصدر إحدى هذه الواجهات الأنيقة مخطط سفرك مجموعة Bicester Village للتسوق التي تضم 11 وجهة متميزة للأزياء في جميع أنحاء أوروبا والصين بواسطة. وتجسد المجموعة قصة أعمال مبتكرة وفكرة بسيطة تتمثل في: إعادة تعريف الرفاهية، مع منح العملاء تجربة التسوق الفاخرة مع قيمة استثنائية للنقود.

لندن: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

 

لندن الأيقونية: المملكة المتحدة بلد عشاق التسوق. العلاج بالتسوق هو النشاط الترفيهي المفضل في البلاد - وهو شغف شديد – ولندن هي القلب النابض. إنها من مدن التسوق الأكثر تشويقا في العالم، فتكتظ بالمتاجر الشاملة الكبيرة، والبوتيكات العصرية المؤثرة على الصيحات، والتجار التقليديين الكلاسيكيين، ومتاجر ذات مفاهيم عصرية مبتكرة، ومراكز قطع الأنتيك الجذابة، ومتاجر السلع الحديثة الغريبة، وبائعي السلع الفاخرة الحصرية، ومتاجر الطعام اللذيذ الضخمة، والأسواق النابضة بالحيوية والحياة، وأكثر من ذلك.

أين تتسوقين؟ من العناوين المفضلة لدى آسيا وأحمد الفرج الثنائي المتزوج الشهير خلف مدونة الموضة "ذا هايبريدز" ،The Hybridsقرية التسوق "بيستر فيلج" Bicester Village التي تضم تشكيلة من 110 بوتيكات أنيقة، وتمنحك فرصة تمضية ساعات لا تعد ولا تحصى من التسوق الخالي من الضرائب. يمكنك الاستمتاع بحسومات بنسبة تصل حتى 60 في المئة على أسعار التجزئة المقترحة لأهم  ماركات العالم مثل "ستيلا مكارتني" و"بالي" و"سان لوران". على بعد 45 دقيقة فقط من لندن ماريلبون بالقطار، ومع محطة على الخط الأساسي خصيصا للقرية، يقدم أيضا هذا المركز للتسوق الفاخر مضيفين يتكلمون العربية، ومكانا ملائما للصلاة، وخيارات الطعام الحلال.

 

باريس الساحرة: باريس وجهة للمتسوقين الآتين إليها من خارج البلاد منذ أكثر من 300 سنة. في الواقع، أول كتب الإرشاد للسياح التي تضمنت معلومات حول السلع الفرنسية الفاخرة وبوتيكاتها الممتازة ظهرت في القرن السابع عشر، واشتملت على جداول وبرامج مع خرائط لرحلات التسوق. حتى في ذلك العصر، خلال عهد الملك لويس الرابع عشر، كانت المتاجر تُصمم وتُنظم بشكل لا يضاهيه مكان آخر في العالم، فتجذب الزبائن بطريقة إيجابية عبقرية. لم يتغير منها سوى القليل، والعالم ما زال اليوم يتوافد إلى باريس ليقع في غرام سحر ما تقدمه وأناقته وتألقه.

أين تتسوقين؟ على مرمى حجر من مراكز دور الكوتور الباريسية، تجدين قرية التسوق "لا فالييه فيلج" La Vallée Village المصممة على طراز قرية فرنسية تقليدية مع شوارع مرصوفة بالحصى مضاءة بالفوانيس وبوتيكات أبدية الأناقة. هي عنوان لماركات من الدرجة الأولى مثل "جيمي تشو" و"كارفن" و"فورلا" مع حسومات تصل إلى 33 في المئة على سعر التجزئة الموصى به. وإلى جانب وفرة من البضائع الفاخرة، هناك فن رائع أيضا. صالة غاليري "ليسباس" LEspace المصممة لغرض محدد تعرض كل شيء من التصوير إلى الحرف والفنون المعاصرة، كما أن المتاجر المؤقتة بالقطع المختارة بدقة تبقي المزيج منعشا ومرحا.

 

برشلونة العصرية: انتبهي إلى مالك، فإغراء إنفاقه في برشلونة عالٍ جدا! أصبحت المدينة إحدى عواصم السوق في أوروبا، وعلى عكس لندن وباريس وجنيف، ما زالت معقولة الأسعار نسبيا. سواء أكنت تبحثين عن ماركات الأزياء الرائجة، أو التصاميم الحصرية الفريدة، أو القطع الإسبانية العتيقة الأصيلة، فإن متاجر برشلونة متنوعة بقدر تنوع الأشخاص الذين يزورونها.

أين تتسوقين؟ على بعد 40 دقيقة فقط عن العاصمة الكاتالونية، قرية التسوق "لا روكا فيلج" La Roca Village الشبيهة بطراز عمارة غاودي هي ردّ إسبانيا على شارع "فيفث أفنيو"، لكن من دون الأسعار الباهظة. تكاملا مع الأسماء الضخمة في الموضة الراقية الموجودة هنا، تجدين أيضا العرض السنوي Barcelona Designers Collective لأعمال المبدعين المحليين الصاعدين. بعد تجربة التسوق مع حسومات هائلة )إلى حد 60 في المئة من سعر التجزئة الموصى به في بعض الحالات( في أكثر من 130 بوتيكا، خذي نفسا مريحا منعشا في إحدى ساحات القرية الساحرة المظللة بالأشجار الجميلة، أو استمتعي في مكان التأمل المميز . Place of Contemplation

 

مدريد النابضة بالحياة: قد تذهبين إلى مدريد من أجل الفن والثقافة والحياة والسهر، لكن لن يمر وقت طويل قبل أن تدركي أن العاصمة الإسبانية أيضا مدينة تسوق جذابة جدا مع تشكيلة مدهشة من المتاجر التقليدية وبوتيكات المصممين وأسواق الطعام. حصري أو بوهيمي أو كلاسيكي، مهما كان أسلوبك، فمدريد تحتوي على حي تسوق يناسبه.

أين تتسوقين؟ مع مجموعات مختارة بعناية من الملابس والإكسسوارات، إضافة إلى تصاميم محدودة الكمية، لا بد من أن تجدي في "لا روزاس فيلج" La Rozas Village القطعة الفريدة من نوعها التي تبحثين عنها، وذلك على بعد نصف ساعة من مدريد. أمام خلفية جبال سييرا نورتي" وتحت تأثير العمارة المورية، تفتخر القرية بأكثر من 100 بوتيك إضافة إلى مشروع The Creative Spot Madrid الذي يعرض الحرفية الإسبانية وتقاليد الحرفيين المحليين. هنا أيضا خدمة الاستقبال باللغة العربية، وغرفة صلاة، وخيارات الطعام الحلال التي ستضمن اهتماما جيدا بالزوار الشرق أوسطيين.

 

ميونيخ الثقافية: من الهوت كوتور في الشوارع الفاخرة ماكسيميليان شتراسه، وتياتينر شتراسه، وريزيدنز شتراسه، وبرينر شتراسه إلى المتاجر الشاملة والمتاجر المتعددة الفروع في منطقة المشاة، مرورا بالملابس الباهرة العصرية بين الغاليريهات الكثيرة في أحياء مثل غارترلاتز وغروكنباخ، ميونيخ توفر الظروف الممتازة لتجربة تسوق رائعة.

أين تتسوقين؟ "آيغنر" و"بالي" و"إسكادا" فقط ثلاث من بين 110 ماركات عالمية شهيرة في "إنغولشتاد فيلج" Ingolstadt Village ، التي تبعد أقل من ساعة عن العاصمة البافارية. تتوفر أمامك هنا حسومات حتى نسبة 60 في المئة على سعر التجزئة

الموصى به للإكسسوارات وأزياء المصممين والماركات الكبيرة، إضافة إلى مضيفين يتكلمون العربية، وغرفة صلاة، ولمسات إضافية صديقة للضيف. المتسوقون الجدّيون سيحتاجون إلى يوم كامل ليعطوا مزيج البوتيكات المتنوعة المختار حقه بعناية، لكن يمكن الجمع بسهولة بين الزيارة إلى القرية وزيارة ميونيخ التي تحتوي اليوم )هذه المعلومة ستسعد المرهقين من

التسوق( على مسارح وغاليريهات أكثر من أي مدينة ألمانية أخرى.

 

ترحيب حار بالضيوف أوسطيين

"بيستر فيلج" و"لا فاليه فيلج" و"لا روكا فيلج" و"لاس روزاس فيلج" و"إنغولشتاد فيلج" هي فقط باقة من وجهات الموضة التي تشكّل مجموعة مراكز التسوق "ذا بيستر فيلج شوبينغ كولكشن" The Bicester Village Shopping Collection . مع 11 قرية عبر أوروبا والصين، المجموعة تتسم بخلطة لا تضاهى من أكثر من 1300 ماركة تقدّمها إليك في بوتيكات رائعة الجمال مع حسومات على مدار السنة تصل إلى 60 في المئة على سعر التجزئة الموصى به في أوروبا. فريق الموظفين المتمرسين المتعددي اللغات، بمن فيهم المتحدثون بالعربية، حاضرون دائما في القرى، من أجل مساعدتك خلال زيارتك وضمان استمتاعك بتجربة ترف بلا جهد. من المساعدة في حمل حقائبك إلى تنسيق إطلالتك الشخصية، إلى نصائح من الداخل حول إيجاد الاكتشافات التي لا تفوَّت، خدمات الضيافة والخدمات المعدلة حسب الطلب لكبار الشخصيات حازت جوائز عالمية، وهي موجودة لتحرص على عيشك تجربة دلال وترف تتشربين فيها الأجواء الساحرة الفريدة. ومع الطعام الحلال وغرف الصلاة ومساحات كبار الشخصيات الرائعة المتوفرة في أرجاء مجموعة القرى، من المضمون أنك ستشعرين بأنك في راحة منزلك عند كل خطوة من المشوار.