أفضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر 2018

من جزر ازوريس

من جزر ازوريس

 مشهد من جزر ازوريس

مشهد من جزر ازوريس

 من كندا ووندرلاند في تورونتو

من كندا ووندرلاند في تورونتو

 موسكو تستعد لكاس العالم.

موسكو تستعد لكاس العالم.

موسكو

موسكو

 مشهد لمدينة تورونتو

مشهد لمدينة تورونتو

مشهد عام لمدينة تبليسي

مشهد عام لمدينة تبليسي

قلعة ناريكالا

قلعة ناريكالا

تبيليسي.

تبيليسي.

 مدينة تورونتو

مدينة تورونتو

مدينة سارانسك الروسية

مدينة سارانسك الروسية

مدينة سان بطرسبرغ

مدينة سان بطرسبرغ

الطبيعة الرائعة في جزر ازوريس

الطبيعة الرائعة في جزر ازوريس

تفصلنا أيام قليلة عن عيد الفطر، ويريد الكثيرون اختيار وجهات سياحية مميزة لقضاء إجازة العيد وسط أجواء مميزة ومريحة مع العائلة والأصدقاء. وبعد ان تعرفنا بالأمس على افضل الوجهات العربية تابعوا معنا اليوم هذه الجولة على افضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر 2018 اخترناها لكم من حول العالم.

روسيا

تحتل روسيا مكانة بارزة لدى عشاق السياحة كما الرياضة هذا الصيف فهي تستعد لافتتاح كأس العالم لكرة القدم يوم الخميس المقبل ولذلك فإن مدنها مستعدة لاستقبال السياح والاحداث الكبرى. المباراة الافتتاحية والختامية ستكون في موسكو فيما تقام مباريات في مدن سياحية مميزة يمكن اختيارها للزيارة مثل سان بطرسبرغ ومدينة سوتشي التي تعتبر بمثابة منتجع بحري، الى جانب مدن أخرى مثل سارانسك وكازان. اختاروا واحدة من هذه الوجهات الرائعة وامزجوا بين الاثارة والمعالم السياحية المميزة.

آزوريس في البرتغال

تعتبر جزر الازور او أزوريس من اجمل المواقع السياحية في البرتغال لا بل في أوروبا وهي رائعة تماماً لمحبي الطبيعة والشواطئ والبحيرات والسهول الخصراء. يمكن الوصول الى الجزر عن طريق العاصمة البرتغالية لشبونة وتتكون من 9 جزر بركانية، والجميل أنها ما زالت هادئة وغير مُكتظة بالسياح رغم جمالها. يمكنكم القيام بجولة للسير على الاقدام او استئجار الدراجات الجبلية لاستكشاف جمالية هذه الجزيرة. وتضم الجزر العديد من الفنادق السياحية الفاخرة والمطاعم الراقية التي تقدم لك كافة الخدمات من اجل إجازة ممتعة.

العاصمة الجورجية تبليسي بين أفضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر 2018

تحولت العاصمة الجورجية تبليسي الى واحدة من أروع الوجهات التي يقصدها السياح العرب بعدما اكتشفوا جمالها الطبيعي وخدماتها المميزة والتي تناسب كثيرا قضاء إجازة عيد الفطر 2018. تعتبر تبليسي اهم مدن السياحة في جورجيا وتتمتع بطبيعة مذهلة يمكن ملاحظتها حتى من أعالي جبال القوقاز. وتضم جورجيا العديد من المعالم التاريخية التي تعود للقرن الخامس عشر والمتاحف الاثرية التي يمكن التجول فيها ومن ابرز هذه المعالم قلعة ناريكالا ومنتزه ماتسميندا وبحيرة السلاحف وحديقة النباتات الوطنية وجسر السلام وغيرها...

مدينة تورونتو الكندية

تعتبر مدينة تورونتو من اكبر مدن كندا وواحدة من افضل وجهات السياحة فيها حيث تضم الكثير من المعالم والاماكن السياحية كالمتاحف والمنتزهات. ومن اشهر معالم المدينة برج سي إن احد اطول الابراج في العالم وبحيرة تورونتو الجميلة. كما ننصحكم بزيارة منتزه كندا وندر لاند Canada’s Wonderland على بعد حوالي 40 كيلومترا شمال وسط مدينة تورونتو ويضم حدائق مائية وأماكن استجمام متعددة وأيضًا مدينة ملاهي، ويعد المنتزه الترفيهي الأكبر في كندا.