أجمل المناطق السياحية في جزيرة ميكونوس

من جزيرة ديلوس

من جزيرة ديلوس

من اورنوس

من اورنوس

من يلاتيس جيالوس

من يلاتيس جيالوس

 منتجعات تورلوس

منتجعات تورلوس

ميكونوس

ميكونوس

من البلدة القديمة في ميكونوس

من البلدة القديمة في ميكونوس

منتجعات تورلوس

منتجعات تورلوس

اورنوس

اورنوس

 بلاتيس جيالوس

بلاتيس جيالوس

شاطئ بارادايز

شاطئ بارادايز

مشهد عام لشاطئ باراديز

مشهد عام لشاطئ باراديز

 القسم القديم من ميكونوس

القسم القديم من ميكونوس

تتمتع اليونان بامتلاكها مجموعة من الجزر الأيقونية التي تشكل قبلة سياحية للزوار من كافة انحاء العالم. ولعل من ابرز هذه الجزر هي ميكونوس التي تعتبر وجهة مميزة لمحبي الفخامة والسهر والشواطئ الذهبية، لكن الجزيرة تحظى كذلك بما هو أبعد من السحر الصيفي اذ يبقى البعد الثقافي لها حاضراً كما بقية أنحاء اليونان. تعرفوا معنا اليوم الى اجمل المناطق السياحية في جزيرة ميكونوس اليونانية لتقضوا إجازة هذا الصيف وسط معالمها الساحرة.

البلدة القديمة في ميكونوس

منازل بيضاء بقبب مطلية بالأورق، أبواب خشبية قديمة، شوارع ضيقة حجرية وحقول من الازهار البنفسجية الساحرة.. يمكنكم تخيل هذا المشهد امامكم مباشرة حين تزورون البلدة القديمة في ميكونوس. من السهل التجول على الاقدام في البلدة وذلك بسبب اقفال قسم كبير منها امام السيارات. والى جانب ذلك، في البلدة مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم ومتاجر التذكارات والغاليريهات الفنية المحاذية للشاطئ. وفي البلدة القديمة مجموعة من كبيرة من الفنادق كذلك خصوصاً تلك المطلة على المحيط.

أورنوس

تقع بلدة اورنوس الهادئة في مكان مطلّ على مرفأ مزدحم يتجاور فيه الصيادون المحليون مع يخوت الأغنياء الفاخرة، وهي تحاذي شاطئين رائعين الأول هادئ بمياهه التركوازية والثاني يتميز بشعبيته بين ممارسي ركوب الأمواج بسبب الهواء القوي فيه. ستجدون في شوارع البلدة الكثير من الفنادق الراقية والتي تتميز ببعدها النسبي عن مركز الحركة في ميكونوس ولكن يمكنكم الوصول اليها خلال دقائق بالسيارة.

بلاتيس جيالوس

بلدة صغيرة تتميز بشواطئها التي تجذب الزوار الراغبين بقضاء أوقات مميزة تحت اشعة الشمس. ويوفر الشاطئ كذلك لممارسة الرياضات البحرية والانطلاق في رحلات بحرية نحو جزر قريبة. اما في الليل فتستضيف المطاعم العديدة في المنطقة موسيقيين محليين يعزفون الموسيقى اليونانية التقليدية في أجواء ساحرة.

شاطئ بارادايز

ان كنت موجوداً في ميكونوس للاحتفال فيجب ان تزور هذا الشاطئ المميز والمليء بفرص الاستمتاع صباحاً ومساءً. ويستضيف حفلات يحييها DJ عالميون وفنانون من اليونان والعالم. اما شاطئ سوبر بارادايز فزيارته تعني 24 ساعة من الحفلات التي لا تنتهي. ويزوره الكثير من المشاهير الذين يختارون واحدة من الفلل الحصرية في المكان والتي تتميز بإطلالتها الساحرة على المحيط.

جزيرة ديلوس

تعتبر جزيرة ديلوس الواقعة على بعد 4 كيلومترات من ميكونوس اليونان من اهم الاماكن الاثرية وهي عبارة عن متحف مفتوح يضم آثاراً لمدينة يونانية قديمة، الجزيرة الآن مصنفة من قبل اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمي وهي غير ماهولة بالسكان.

تورلوس

تختصر هذه البلدة الجميلة سحر اليونان بشكل عام وميكونوس بشكل خاص حيث تجد فيها المنازل البيضاء الصغيرة وحقول الازهار النضرة والشوارع الملونة. يوفر الشاطئ الرملي في الجزيرة فرصة لممارسة الرياضات البحرية والسباحة قرب مرفأ البلدة الجديدة حيث يمكنك كذلك الإبحار نحو وجهات جزرية أخرى من ميكونوس. أصبحت تورلوس في السنوات الأخيرة وجهة سياحية هامة ويزورها الكثير من المشاهير لا بل انهم بنوا فيها منازل جميلة.