مشاهدة الأفلام في Roxy Cinemas سفرة الى عالم الأحلام..

المقاعد من داخل الصالة

المقاعد من داخل الصالة

رفاهية تامة قبل الدخول لمشاهدة الافلام

رفاهية تامة قبل الدخول لمشاهدة الافلام

جلسات التراس

جلسات التراس

صالة عرض لا مثيل لها

صالة عرض لا مثيل لها

تراس مميز

تراس مميز

كنبات وجلسات مريحة

كنبات وجلسات مريحة

هنا تطلب الطعام قبل الدخول لمشاهدة الفيلم

هنا تطلب الطعام قبل الدخول لمشاهدة الفيلم

دخول قاعة السينما

دخول قاعة السينما

شباك التذاكر

شباك التذاكر

دبي - مايا صبّاح Maya Sabbah

هي ليس بصالة عادية، إنها صالة السينما التي تأخذك معها داخل عالم الخيال لتلعب الأدوار مع شخصيات الفيلم الذي اخترت مشاهدته. تتمتع "روكسي سينماز" Roxy Cinemas بمزايا لا مثيل لها منذ وصولك للحجز الى نهاية الفيلم والخروج.

فبعد أن تصل وتحجز بطاقاتك الـPlatinum تدخل الى التراس لتنتظر وفي وقت الانتظار تستمتع بمظهر خلاب يطل على شاطئ جميرا Jbr وعلى عين دبي مع غروب الشمس واضمحلالها. تجربة تفوق الخيال عندما تزور "روكسي سينماز" Roxy Cinemas  "جي بي آر"  Jbr ولمن يحبون عالم الأفلام فلا بد لهم أن يختاروا هذا المكان الفاخر للاستمتاع بالفيلم المرجو حضوره.

وبعد التراس تصل لحظة انتقاء طعامك المفضل، فتغوص في قائمة المأكولات التي تقدم لك باقة من الاختيارات التي لا تنتتهي من المقبلات الساخنة الى الأطباق الرئيسية ثم الحلويات لتحتار من أمرك ما هو الخيار المثالي لك. وأهم ما يكون الفوشار المملح والفاصوليا اليابانية الخضراء Edamame الشهيرة والتي تعتبر من المأكولات الأكثر طلباً عند حضور السينما.

وبعد الاختيار تتوجه الى الصالة ليرافقك النادل ويحرص على إيصالك الى مقعدك المريح ويقوم بعد جلوسك بتمديد المقعد لك ليسمح لك بالتمدد والاسترخاء قبل مشاهدة الفيلم. نعم أنت ليست في منزلك أو مستلقٍ على الكنبة الخاصة بك أنت في السينما لأنك ستنسى بالطبع وتشعر أنك في منزلك بعد أن ترى البطانية والوسادة التي وُضعت لك على الكنبة.

 

1..2...3

وها قد بدأ العرض مع شاشة ضخمة وموثرات صوتية عالية، في حين أنت مستلقٍ وتشاهد فلا شيئ أروع من هذا الشعور الذي تعكسه لك صالات "روكسي سينماز" Roxy Cinemas. وعندها تسافر في عالم الخيال مع قصة الفيلم، ليأتي الطعام بعد قليل وفي الوقت المناسب وتبدأ بتلذذ طيبات المكان أثناء المشاهدة والاسترخاء من المقبلات الساخنة الى الأطباق الرئيسية فالحلويات الشهية اللذيذة.

ينتهي الفيلم وتتمنى أنه لم ينتهِ. لأنك تكون بأفضل حالاتك ولا تريد حتى أن تغادر المكان وتبقى الأنوار خافتة لكي لا يتم إزعاجك حتى تقرر النهوض من جديد والعودة الى ارض الواقع للخروج من الصالة مع واحدة من أروع التجارب على الإطلاق!