اجمل جزر البرتغال لرحلتك هذا الصيف

مشهد عام من فايال

مشهد عام من فايال

مشهد عام لـIlha de Tavira

مشهد عام لـIlha de Tavira

 من Ilha de Tavira

من Ilha de Tavira

من بورتو دو سانتو

من بورتو دو سانتو

من ماديرا

من ماديرا

من فايال

من فايال

شواطئ Ilha de Tavira

شواطئ Ilha de Tavira

شلالات جزيرة فلوريس

شلالات جزيرة فلوريس

الطبيعة في فلوريس

الطبيعة في فلوريس

من جزيرة فلوريس

من جزيرة فلوريس

بورتو دو سانتو

بورتو دو سانتو

جزيرة فايال

جزيرة فايال

رحلة الى ماديرا

رحلة الى ماديرا

مشهد عام لماديرا

مشهد عام لماديرا

تتمتع البرتغال بمقومات سياحية جعلتها وجهة أوروبية رائعة وقبلة لانظار السياح من مختلف انحاء العالم في ظل تمتع بمواقع طبيعية مميزة وتراث عريق. وان كنت تبحث عن مزيد من المتعة والمغامرة بعيداً قليلاً عن المساحة الرئيسية للبلاد يمكن اختيار واحدة من الجزر التابعة للبرتغال خصوصاً قرب شاطئ آلغارفي وارخبيل ازوريس وماديرا. تابعوا معنا افضل جزر البرتغال لقضاء إجازة لا تنسى.

ماديرا

تسمى ماديرا جزيرة الحديقة او جوهرة الأطلسي فهذه الوجهة تجمع التاريخ بالاستمتاع والعصرية، وهي كذلك موطن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. وتناسب ماديرا قضاء العطلات على مدار العام حيث هذه الجزيرة الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي تتحد مع الجبال العالية والمنحدرات.

فلوريس

تقع جزيرة فلوريس في غرب أرخبيل ازويس ويطلق عليها لقلب الجزيرة الصفراء، واكتسبت اسمها بسبب الورود الكثيرة الموجودة فيها حيث تتميز كذلك بطبيعتها الجذابة والمتنوعة بين القمم العالية والوديان العميقة. وتكثر في الجزيرة كذلك شلالات خصوصاً Poco do Bacalhao. من أهم المعالم في جزيرة فلوريس كهف هيسمى Gruta Di Enxareus ، و يتميز الكهف بارتفاعه الذي يصل إلى 50 متر. وتوفر الجزيرة توفر إطلالة بانورامية رائعة على المحيط ، و هي محاطة بعدد كبير من التلال الخضراء.

Ilha de Tavira

على بعد مئات الأمتار من ساحل الجنوب البرتغالي وتحديدا بلدة تافيرا تقع جزيرة تحمل الاسم نفسه يمكن الوصول اليها بالقارب. تتميز الجزيرة بشمها ودفئها ويقصدها السياح للحصول على يوم رائع تحت الشمس والتمتع بالسباحة. كلما اكتشفت الشاطئ اكثر كلما رايت مزيدا من روعته خصوصاً الكثبان الرملية والمقاهي والمطاعم قرب الشاطئ.

بورتو سانتو

تعتبر الشواطئ الخلابة عامل الجذب الأول في هذه الجزيرة التي تقع في المحيط الأطلسي وتحديدا شمال جزيرة ماديرا. تحتضن الجزيرة اكثر من 4 كيلومترات من الشواطئ النظيفة والتي لا تشهد زحمة كبيرة. في الجزيرة كذلك مجموعة من المعالم التاريخية بما في ذلك مزل المسكتشف كريستوف كولومبوس وقصر كونسيلهو الذي يعود للقرن السادس عشر وكنيسة ماتريز التي تعود للقرن الـ15.

فايال

جزء من جزر آزوريس تعرف كذلك باسم الجزيرة الزرقاء. تضم فايال ثلاث نقاط جذب رئيسية ابرزها الفوهات البركانية وبلدة هورتا إضافة الى الشواطئ. ان افضل طريقة لاستكشاف الفوهات البركانية هي في زيارة "كالديرا دو فايل" لتحصل على مشاهد طبيعية مميزة. اما في هورتا فاكتشف المطبخ البرتغالي الشهي ثم تأمل مشهد السفن في مارينا الجزيرة التي تتميز بتاريخ عريق.