أفضل المناطق الآسيوية التي تلائم اجازات العائلات

انشطة عائلية في كولومبو

انشطة عائلية في كولومبو

ولاية صباح الماليزية

ولاية صباح الماليزية

من ترام هونغ كونغ

من ترام هونغ كونغ

جولات في منتزهات طوكيو

جولات في منتزهات طوكيو

اوشن بارك هونغ كونغ

اوشن بارك هونغ كونغ

ديزني لاند هونغ كونغ

ديزني لاند هونغ كونغ

جزيرة سنتوسا

جزيرة سنتوسا

ديزني سي في طوكيو.

ديزني سي في طوكيو.

من عروض ديزني لاند هونغ كونغ

من عروض ديزني لاند هونغ كونغ

من جزيرة سنتوسا.

من جزيرة سنتوسا.

شواطئ ولاية صباح

شواطئ ولاية صباح

مشهد رائع لمنتزه اينوكاشيرا

مشهد رائع لمنتزه اينوكاشيرا

نشاطات كثيرة في كولومبو

نشاطات كثيرة في كولومبو

من يونيفرسال ستوديوز في سنغاورة

من يونيفرسال ستوديوز في سنغاورة

من كولومبو

من كولومبو

تضم قارة آسيا تنوعاً كبيراً يلائم كافة الاحتياجات والاهتمامات السياحية مهما كانت، فمن الطبيعة الساحرة والشواطئ المذهلة مروراً بالمدن العصرية وصولاً إلى المواقع التراثية التاريخية تمتلك هذه القارة الكثير لتقدمه للسياح خصوصاً العائلات. ان كنت تسافر مع العائلية إليك أفضل المناطق الآسيوية التي تلائم اجازات العائلات.

سنغافورة

تتمتع هذه الدولة الصغيرة بوجود خدمات رفيعة المستوى تلائم الأمان الذي تبحث عنه العائلات. وتحظى مثلا بنظام تنقلات مبهر ونظافة واسعة النطاق إضافة الى وجود الكثير من نقاط الجذب التي تنتظر السياح. توجهوا الى استوديوهات يونيفرسال حيث تنقسم هذه المدينة الكبيرة للتسلية إلى 7 أقسام بما فيها "هوليود" و"نيويورك الحديثة" ومصر الفرعونية" و"مدغشقر" والمميز ان الألعاب لا تناسب الأطفال فقط بل الكبار، كما تعد حديقة ليغولاند مالايسيا مكانا عائليا مميزا مع اكثر من 70 لعبة مثيرة. كما يجب اكتشاف المعالم السياحية في جزيرة سينتوسا التي توفر اطلالات خلابة على افق العاصمة واحصل على اطلالة بانورامية من برج تايغر سكاي تاور.

هونغ كونغ

تجمع هونغ كونغ التاريخ والحضارة والثقافة والمتعة الحديثة ما يجعلها وجهة مميزة للعائلات مع سهولة في التنقل وإيجاد المطاعم والفنادق المناسبة فلكل فرد من العائلة حصته من السعادة هنا. التوجه الى "ديزني لاند هونغ كونغ" خيار اكيد وثمة العاب تناسب كافة الاعمار فيما مشاهدة اطلاق الألعاب النارية في قصر الاميرة النائمة يعتبر ختاماً مثالياً ليوم رائع. ولمزيد من المتعدة توجهوا الى "اوشن بارك هونغ كونغ" الذي يوفر مجموعة رائعة من الألعاب المائية. يمكن للعائلات ارتياد الترام للحصول على مشاهد ايقونية لمرفأ هونغ كونغ او اخذ جولة بالقارب لاكتشاف سحر المدينة.

طوكيو

لا يمكن حصر الامتيازات التي تتمتع به عاصمة اليابان طوكيو فهي عصرية وجذابة ومناسبة للعائلات صغارا وكبارا والجميع سيحبها حتماً. ومع ان الأضواء والحشود قد تشكل عاملا غير مناسب لمحبي الهدوء لكن طوكيو تحوي الكثير من نقاط الجذب الرائعة. ومن اهم المعالم التي يجب زيارتها مع الأطفال طوكيو "ديزني لاند" وخصوصاً "شاطئ ديزني" الذي يشكل تجربة مميزة و"استوديوهات يونيفرسال" التي تدخلك الى عالم من الأفلام. توجهوا كذلك الى منتزهات رائعة مثل انوكاشيرا وفوتاكوتاماغاوا وحديقة القصر الامبراطوري وغيرها الكثير...

ولاية صباح الماليزية

وجهة رائعة لمحبي الطبيعة حيث تعرف باسم "الأرض تحت الريح"، وتتمتع بالتضاريس المتشابكة مع غابات المانغروف في المناطق الساحلية والمستنقعات وحقول الأرز الخضراء في المرتفعات ما يجعل مشاهدها مذهلة فعلاً. لاكتشاف مجموعة من الحيوانات النادرة توجهوا نحو الساحل الشرقي لرؤية القرود من فصيلة "الململة" كما يزور الكثيرون غابات صباح الجميلة لمشاهدة الحيوانات البرية ضمن جولات منظمة. أما مدينة كوتا كينابالو التي تشكل عاصمة الولاية تضم الكثير من المنتجعات السياحية والشواطئ الجميلة التي توفر المتعة لجميع العائلات.

كولومبو

لمحبي الشمس والدفء حتى في فصل الشتاء توجهوا الى العاصمة السريلانكية كولومبو وتمتاز المدينة بوجود الكثير من المهرجانات والاحتفالات في أوقات عديدة من العام. وتجمع كولومبو العديد من الأديان والثقافات حيث يمكن زيارة العديد من المساجد ذات الهندسة الرائعة مثل "الاظفر" الذي يمتاز بعمارته، والكنائس والمعابد البوذية والهندوسية. ومن معالم الجذب الأخرى العديد من الشواطئ والكثير من مراكز التسوق التي تعرض أروع الهدايا والتحف.