أسباب رائعة لزيارة موناكو هذا الربيع

تستحق موناكو الزيارة في كافة فترات السنة لكن في الربيع فإن الأجواء مثالية لاكتشاف هذا البلد السياحي بامتياز. فالمناخ المتوسطي يجعل موناكو وجهة ربيعية بامتياز، والى جانبه سنقدم لكم أسباب ستدفعكم الى زيارة موناكو هذا الربيع.

الإمارة تزهر

فصل الربيع هو الأكثر حيوية على الاطلاق في امارة موناكو. وكي تتمتع به ثمة العديد من الحدائق الأخاذة فيها، بما في ذلك حديقة الأميرة غرايس للورود والتي تكرم غرايس كيلي زوجة الأمير رينيه الثالث. كذلك ثمة حدائق سان مارتان التي يمكن عبرها مشاهدة اطلالات رائعة للمتوسط، والحديقة الاستوائية التي تضم مجموعة واسعة من النباتات المتوسطية وغيرها...

مهرجان فنون الربيع

تحتفل امارة موناكو سنوياً بفصل الربيع من خلال مهرجان فنون يقام سنوياً. وفي حال زرت موناكو في هذه الفترة ستكتشف موجةً من الموسيقى والمسرح والرقص والفنون الأخر تعم الإمارة. وتستضيف العديد من المسارح والشوارع والمقارّ فعاليات المهرجان، فيما تقدم الأوركسترا الفيلهارمونية التابعة لمونتي كارلو وباليه مونتي كارول عروضاً خاصة بالمهرجان.

المناخ المتوسطي

تتميز موناكو بوجود أيام مشمسة في معظم السنة وفي الربيع يقدم المناخ المتوسطة فرصة رائعة لعيش أجواء الربيع بشكل كامل. عِش الصباح المشرق وشمس مشرقة ثم الليالي التي يميزها العليل الربيعي. تمتع بالربيع من خلال مجموعة من افضل معالم موناكو مثل وسط المدينة الذي يضم منحوتات رائعة والمسار الساحلي الجميلة الذي يصل خليج آيل بالإمارة في مشهد مبهر.

جائزة موناكو الكبرى

من ابرز أسباب زيارة موناكو في الربيع بالنسبة لمحبي الرياضات وتحديداً عالم السرعة وسباقات الفورمولا واحد هي الجائزة الكبرى التي تقام في الإمار. يعتبر هذا الحدث من اهم الفعاليات وتتحول موناكو الى منصة احتفالية للاحتفال باهم السائقين في العالم والمنافسة المشتعلة في هذه الرياضة. ويجب لمن يريد حضور هذا الحدث الحجز في الفنادق وأماكن الإقامة بشكل مبكر حتى المطاعم تزدحم جداً خلال هذه الفترة.

ميناء موناكو الفاخر

لا تكتمل زيارة موناكو دون التقاط الكثير من الصور الأيقونية لمشهد ميناء موناكو واليخوت الجميلة. والميناء في الربيع هو منطقة ممتعة للتنزه أو التوقف لتناول وجبة خفيفة بين العديد من المطاعم والمقاهي العالمية في الهواء الطلق، ومن الميناء، يمكن للسياح أيضا القيام برحلة لمدة ساعة واحدة حول موناكو لرؤية الساحل الساحر.

الجيلاتو والفطائر

مطبخ موناكو عبارة عن مزيج لذيذ من التأثيرين الفرنسي والإيطالي. وفي الربيع فترة مثالية لتذوق الذ طعمات الجيلاتو او الحصول على الحلويات المحلية في الأسواق المفتوحة. ويجب ان تتذوقوا الـsocca وهي فطيرة شعبية جداً في موناكو ويمكن ان تجدوها في سوق La Condamine.

فترة سفر مناسبة للميزانية

موناكو بلد ليس رخيصاً للزيارة ولذلك ان كنت تريد السفر اليه بعيداً ‘ن موسم الذروة الصيفية فإن الربيع يعتبر فترة ممتازة للقيام بذلك. يمكنك الحصول على عروض جذابة في الفنادق خلال هذه الفترة إضافة الى تذاكر السفر بأسعار أقل من الصيف والحصول على المتعة نفسها حتماً.