افضل مناطق سياحية في ولاية ميريلاند

تعتبر ولاية ميريلاند الأميركية من أصغر الولايات الأميركية وفي المقابل من أكثرها كثافةً سكانية، وتوصف بـ"ولاية الخط القديم" و"الولاية الحرة" و"ولاية خليج تيسابيك". إلى جانب ذلك، تتمتع ميريلاند بمعالم سياحية هامة حيث ثمة الكثير لتفعله وتكتشفه عند زيارتك إليها، تابعوا معنا اليوم افضل مناطق سياحية في ولاية ميريلاند في الولايات المحدة.

National Harbor

يحظى موقع "المرفأ الوطني" في ولاية ميريلاند بأهمية سياحية كبيرة فهو يوفر إطلالات مذهلة خصوصاً عند زيارة "دولاب العاصمة" Capital Wheel الضخم، إلى جانب القيام بتسوق يناسب محبي التبضع الحصري في Tagner Outlets. الأطفال سيحبون كذلك مشاهدة الأفلام التي تعرض في الهواء الطلق ورحلات القوارب إلى جانب الأحداث المميزة التي تحصل في المنتجع الثلجي Gaylord National Resort’s Ice. يقدم National Harbor تجربة فاخرة تشمل تناول الطعام والتسوق والاسترخاء اذ يضم 5 فنادق وسبا وغيرها.

غرب ميريلاند

يعتبر غرب ميريلاند موقعاً لاكتشاف التاريخ والابتكار والجمال والمغامرة في الولاية المميزة. ثمة فرص كبيرة للقيام بنشاطات خارجية واكتشاف التاريخ الأميركي وغيرها في مناطق غرب الولاية. من ابرز هذه المواقع منتجع Wisp للتزلج وممارسات الرياضات الشتوية وخلال الصيف يتحول الى منتجع صيفي بامتياز يمكن خلاله استئجار الدراجات لرحلة في الجبال مع ملاعب غولف وغيرها، ولمحبي المغامرات يجدر بكم زيارة Adventure Sports Center International الذي يقدم الكثير من المتعة الاستثنائية. وللمسة تاريخية توجهوا الى منطقة Cumberland التاريخية وزورا غاليري Allegany Arts Council’s Saville وSchwab Mountain Maryland الفنيتين واللذين يضمان معارض تقام على مدار العام لفنانين محليين ومن انحاء الولايات المتحدة.

مدينة بالتيمور وسط ميريلاند

تضم مدينة بالتيمور التي تقع وسط ميريلاند بعدة مواقع سياحية أبرزها حوض الأسماك الوطني الذي يعتبر رمزا لحماية الكنوز المائية في العالم ويجذب عشرات آلاف السياح سنوياً. وتعد منطقة "فورت ماكهنري" من أكثر مناطق الجذب في بالتيمور لمحبي التاريخ فهي المنطقة التي استخدمتها القوات الأميركية خلال الحرب العالمية الأولى. ويمكن للزوار استكشاف الحصن والتجول في مبانيه المختلفة والمشي عبر الأسوار ومشاهدة عروض الوسائط المتعددة. اما ميناء بالتيمور الداخلي فمن أبرز مناطق الجذب في ماريلاند، ويقدم للزوار العديد من الخيارات الترفيهية بما في ذلك الحدائق والمطاعم والمتاجر والمتاحف فضلاً عن السفن التاريخية.

مدينة آنابوليس

مدينة آنابوليس هي عاصمة الولاية وتسمى كذلك عاصمة الإبحار في العالم. إلى جانب أهميتها في هذا المجال، تحتضن آنابوليس العديد من المباني التاريخية أبرزها بيت "ويليام كاكا" الذي تم فيه توقيع الاستقلال الأميركية وتم تجديد المنزل بالكامل حيث افتتح للزوار ليكون شاهداً على منازل الحقبة الاستعمارية وأدرِج في السجل الوطني للأماكن التاريخية. وتوجه الى الشوارع التاريخية في آنابوليس للقيام بالتسوق أو تناول وجبة مميزة هناك، قبل الذهب إلى Ego Alley وهو موقع رائع لمشاهدة السفن والقوارب التي تستعد للإبحار.

أوشن سيتي

يعتبر شاطئ أوشن سيتي من أكثر الشواطئ شعبيةً في ساحل وسط المحيط الأطلسي. وستجد هناك 10 أميالاً من الشاطئ العام الرائع حيث توجد ممرات خشبية كلاسيكية. وتمتع على طول الساحل بوجود المحلات التجارية لبيع التذكارات إلى جانب اكشاك بيع الأطعمة الأميركية التقليدية. كما يمكنك زيارة متحف "أوشن سيتي" وعجلة "فيريس" التي تعود لعام 1920 كما يوجد في المنطقة الترام المخصص لنقل الزوار بين مناطق الجذب المختلفة.