افضل وجهات تنتظركم خلال 2018!

من البرتغال

من البرتغال

مشهد من ادمونتون

مشهد من ادمونتون

من شوارع لندن

من شوارع لندن

من منتجعت باربادوس

من منتجعت باربادوس

واحد من الاحتفالات في ادمونتون

واحد من الاحتفالات في ادمونتون

مدنة لندن

مدنة لندن

سلوفينيا

سلوفينيا

الطبيعة الساحرة في سلوفينيا

الطبيعة الساحرة في سلوفينيا

باربادوس

باربادوس

رحلة الى ناميبيا

رحلة الى ناميبيا

رحلة مميزة الى سلوفينيا

رحلة مميزة الى سلوفينيا

البرتغال

البرتغال

استعدوا للانطلاق خلال عام 2018 واكتشاف وجهات سياحية رائعة تناسب جميع الاذواق واهتمامات محبي السفر والرحلات. لذلك نختار لكم اليوم افضل وجهات العام الجديد، حسب آراء الخبراء العالميين، لتنتقوا بينها ما ترغبون به وتعيشوا لحظات مميزة في العام الجديد.

سلوفينيا

يبدو أن الجميع يكتشف هذه الجوهرة الأوروبية هذه الأيام فهي تحظى بموقع في كافة اللوائح العالمية لأفضل الوجعات! موقع "لونلي بلانت" صنفها ضمن الوجهات التي يجب زيارتها في 2018، فيما اوردت صحيفة "نيويورك تايمز" عاصمة البلاد ليوبليانا لتكون ضمن وجهاتها للاستكشاف خلال 36 ساعة، فيما منحتها "ناشونال جيوغرافيك" جائزة التراث كما سميت الطاهية آنا روس أفضل طاهية في العالم عن مطعمها في البلاد. البلد الصغير الذي يتميز بخضاره وجماله الطبيعي يقدم كل ما يرغب به السائح من اكتشاف الطبيعة والمدن التاريخية الخلابة وممارسة الناشاطات الصيفية المميزة الى جانب التزلج شتاءً واتكشاف ملذات المطبخ السلوفيني على مدار العام!

البرتغال

ترحب البرتغال بالسياح بحرارة ووسط مزيج من التاريخ والعصرية ومدن تنبض بالحياة وشواطئ ساحرة وكل ذلك معط طعام لذيذ... وهذا ما يؤكد عليه خبراء السفر وعليكم اكتشافه خلال 2018. يمنكم السير في شوارع مدن البرتغال العريقة مثل بورتو ولشبونة وتمتعوا بالمتاجر والمطاعم والنوافير التاريخية وتماثيل القادة والشعراء وسترون معالم الثقافة البرتغالية في كل مكان.

ناميبيا

يصف خبراء السفر ناميبيا هذه الدولة الافريقية بأنها واحدة من الوجهات المفضلة لاكتشاف الطبيعة. وتعتبر واحدة للحياة البرية والثقافة الافريقية ما يجعلها مثالية لمحبي المغامرات والسفاري في الصحراء والتواصل مع الطبيعة بشكل اكبر فيما يفتتح في البلاد بشكل مستمر مخيمات للسفاري والرحلات وغيرها. اضافة الى ذلك فإن ناميبيا وجهة صديقة لكافة الميزانيات.

باربادوس

تعتبر باربادوس جوهرة البحر الكاريبي ويعتبرها الخبراء الوجهة الافضل في هذه المنطقة خلال عام 2018 بسبب المشاريع السياحية التي تشهدها. اكتشف الجزيرة ذات الطبيعة الساحرة من انهار وجبال وحقول وغابات وكهوف تستحق الاستكشاف الى الشواطئ والمنتجعات الفخمة التي تجدها في العاصمة بريدجتاون. وتعتبر العاصمة حديثة وتضم المتاجر الحديثة الى جانب الاسواق الشعبية التي تؤكد وجود ثقافات عدة في البلاد خصوصاً الافريقية والبريطانية والهندية.

ادمونتون في كندا

ربما لا تتمتع مدينة ادمونتون الكندية بالشهرة ذاتها كتلك التي تحظى بها تورونتو ومونتريال، لكن حين نعلم أن 3 من افضل احدث 10 مطاعم في العالم افتتحت فيها خلال 2017 سنعلم لماذا تحظى بمكان على قائمة افضل وجهات العام الجديد. الى ذلك، ثمة شغف واضح للفن والثقافة في المدينة حيث سنشهد في العام الجديد افتتاح اكبر متحف في غرب كندا وهو "متحف رويال البرتا" الذي يستعرض التاريخ الانساني والطبيعي... ويمكنكم كذلك استكشاف الكثير من معالم الطبيعة في ادمونتون ولمَ لا تنتظرون الاضواء الشمالية التي تعتبر من اروع الظواهر الطبيعية في العالم.

لندن

لطالما حظيت العاصمة البريطانية لندن باهمية سياحية وهي من الوجهات الأولى سياحياً طوال سنوات ماضية، وهذا العام تكتسب الرحلة الى لندن طابعاً ملكياً مختلفاً حيث الاحداث الملكية تنتظركم بكثافة خلال العام الجديد، ولادة الطفل الثالث للأمير ويليم كيت ميدلتون، وزفاف الامير هاري على ميغان ماركل! فإن ارتدم الحصول على نفحة ملكية والتمتع بمعالم لندن الشهيرة توجهوا الى العاصمة البريطانية الساحرة هذا العام.