أفضل 5 وجهات سفر في شهر يناير 2018

تفضل العائلات السفر في عطلة منتصف العام للاستمتاع بالإجازة بعيدا عن الروتين اليومي، ولكسر روتين الوجهات المعتادة اخترنا لكم وجهات رائعة غير معتادة ما عدا مدينة دبي التي تنطلق فيها فعاليات مهرجان دبي للتسوق بنسخته الـ23، وهونج كونج التي يعد شهر يناير فيها أفضل شهر على الإطلاق لزيارتها.

وفيما يلي قائمة مجلة هي لأفضل وجهات سفر شهر يناير 2018:

دبي، الإمارات العربية المتحدة

يعتبر شهر يناير فرصة عظيمة لزيارة دانة الدنيا دبي حيث تتحول هذه المدينة النابضة بالحياة إلى أكبر مدينة ترفيهية تشويقية في العالم حيث الاستعراضات المشوقة والألعاب النارية في نهاية كل أسبوع والتخفيضات في أكبر المراكز التجاري والفعاليات تتنشر في كل مناطق الجذب السياحي، في حين أن دبي تزخر بالحدائق الرائعة والأنشطة الرياضية المتنوعة والحفلات الموسيقية التي تقام أثناء المهرجان.

جانجنيونج، كوريا الجنوبية

زاد الاهتمام بكوريا الجنوبية وخصوصا أنها البلد التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية 2018.

وتعد جانجنيونج أكبر مدينة على ساحل جانج وون دو من الوجهات التي ننصح بزيارتها فهي تتمتع بمزيج من عصري وتاريخي يعود إلى عصر الممالك الثلاث.

هانوي، فيتنام

تعد العاصمة الفيتنامية المدينة النابضة بالحياة فهي مدينة صاخبة تمتزج فيها الثقافات الفيتنامية والصينية والفرنسية كما أنها تحتضن العديد من المتاحف ومناطق الجذب السياحية.

هونغ كونغ

أنسب شهر لزيارة هونغ كونغ هو شهر يناير حيث أن الطقس يميل إلى البرودة ولكن يندر فيه نزول الأمطار ما يجعل استكشاف المدينة في هذا الشهر متعة مع جولات الحافلات السياحية أو الاستمتاع بالحدائق ومناطق الجذب السياحية المنتشرة في هذه المدينة الرائعة.

دنيدن،  نيوزيلاندا

ثاني أكبر المدن في نيوزيلاندا وتتميز بأبنيتها التاريخية، وتشتهر بأنها الموطن الأصلي للبطريق النادر الشهير بلونه الأصفر، وأيضا الفقمة، وبعض الطيور النادرة، في حين أنها موطن مصنع الشوكولاتة الشهيرة " كادبوري"، الذي يمثل 75% من إنتاج الشوكولاته في البلاد.