أماكن سياحية لشهر العسل في فيتنام

مناظر طبيعية خلابة في مدينة سابا الجبلية

مناظر طبيعية خلابة في مدينة سابا الجبلية

يمكنكما التجول وسط قرى سابا

يمكنكما التجول وسط قرى سابا

خليج-هالونج-فيتنام- وجهة مثالية لشهر العسل

خليج-هالونج-فيتنام- وجهة مثالية لشهر العسل

خليج هالونغ فيتنام تمنح للعرسان وفرة من الانشطة البحرية

خليج هالونغ فيتنام تمنح للعرسان وفرة من الانشطة البحرية

اماكن سياحية لشهر العسل في فيتنام

اماكن سياحية لشهر العسل في فيتنام

حقول الرز في سابا فيتنام

حقول الرز في سابا فيتنام

إحدى المناظر الجميلة التي يمكنكما مشاهدتها في سابا - حقول مدرجات الارز

إحدى المناظر الجميلة التي يمكنكما مشاهدتها في سابا - حقول مدرجات الارز

بفضل ما تتمتع به من جمال الطبيعة الساحرة و هدوء الاجواء ووفرة الاماكن الرومانسية و المناظر الخلابة الزاهية بالالوان الطبيعية و غيرها الكثير من عناصر الجمال ... يعتبر فيتنام من البلدان المثالية للعرسان لقضاء شهر العسل. وقد وقع اختيارنا اليوم على فيتنام كاقتراح فيما يتعلق بقضاء شهر العسل بناء على قائمة أفضل الوجهات للسياحة و السفر في 2018 والتي صدرت مؤخرا عن موقع "لونلي بلانت". دعونا إذن نتعرف أكثر على هذه الوجهة و نستكشف ما تضمه من أماكن مثالية للاستمتاع بأولى الرحلات الزوجية.

وجهة سياحية شاملة تلبي رغبات العرسان على اختلافها :

أصبحت الفيتنام وجهة سياحية مثيرة للاهتمام لما تمنحه لزوارها من العرسان من فرص الترفيه و الاستمتاع بجمال الطبيعة وأجواء الثقافة المختلفة وتقاليدها الاستثنائية. تنتشر في جميع انحاء البلاد اماكن رائعة للاقامة تشمل فنادق و منتجعات شاطئية سواء في وسط المدن النابضة بالحياة مثل العاصمة "هانوي" أو في أماكن بعيدة شيئا ما عن المدن مما يمنح للعرسان فرصة للاسترخاء و الهدوء والانفصال عن ضوضاء البشر وصخب الحياة اليومية. وهناك العديد من الفنادق التي تقدم للعرسان عروض شهر عسل مثيرة وشاملة مع برامج سياحية غنية. ثمة أيضا العديد من المجمعات التجارية و الجزر ما يوفر فرص للاستمتاع بالانشطة البحرية مثل الرحلات بالقوارب و التجديف و الغوص غير ذلك.

هانوي القلب النابض :

هانوي هي العاصمة وواحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام حيث انها تكتسي طابعا أسيويا خاصا بها يستحق منكما استكشافه خلال اولى رحلاتكما الزوجية. يمكنكما اكتشاف ما تمتاز به شوارعها و مبانيها من عمارة وهندسة فريدة وأحيائها القديمة من أزقة ضيقة و شوارع على شكل متاهات متعرجة. كما يمكنكما تجربة نكهات الاطعمة التي تقدمها المطاعم، والاهم من كل ذلك التنزه في الهواء الطلق و الاستمتاع بجمال الاجواء التي تزداد جمالا خلال موسم الخريف حيث تزهر الورود فتملأ الاماكن عطرا وعبقا و عبيرا. وعليكما ألا تفوتا أشهر العروض السياحية التي تشهدها المدينة وهي عروض الدمى المائية في مسرح " تانغ لونغ ".

 خليج هالونغ و الطبيعة الآسرة :

يمكنكما الانتقال من هانوي إلى خليج هالونغ الشهير باسم "خليج التنين" للاستمتاع بجماله و طبيعته الخلابة عبر الإبحار بقارب بين أرخبيل هذا الخليج الآسر. ويعرف هذا الخليج بكونه من أكثر مناطق العالم محافظة على البيئة و نظمها الاستوائية بما في ذلك مختلف الشعاب المرجانية و أنواع الاشجار و الازهار  ولاسيما النادرة منها. سيمنحكما هذا الخليج أروع فرصة للاستمتاع بالانشطة و الرياضات البحرية قبالة الشواطئ البكر للمنطقة كالسباحة و الغوص و الغطس وركوب قوارب الكاياك و الصيد، و من بين أفضل الانشطة كذلك زيارة الكهوف الخفية و استكشافها.

سابا مرتع الجمال و الرومانسية :

تعد سابا خيار آخر من الخيارات المثلى فيما حينما يتعلق الأمر بأفضل أماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام ، وهي مدينة جبلية ساحرة تبعد عن مدينة هانوي بحوالي 380 كم. تظل المدينة محتفظة بجمالها و طبيعتها المزدانة على مدار العام كما انها تعد الملاذ الأمثل لعشاق الأجواء الرومانسية الهادئة. تتميز سابا بالهدوء و السكينة وتزدان بالمناظر الطبيعية المثيرة للإعجاب و الشلالات المرتفعة و مشاهد بانورامية لقمم الجبال الخضراء و القرى الريفية ما يجعل منها أفضل مكان لالتقاط صور تذكارية لشهر العسل ذات خلفيات طبيعية فائقة الجمال. يمكنكما زيارة جبل هام رونغ وتمضية أجمل الاوقات في حدائق الزهور هناك، و من أجمل الانشطة السياحية لهذه المنطقة التجول بين الوديان والجبال والوديان والاستمتاع بمناظر الشلالات والتنقل مشيا على الاقدار فيما بين القرى. بعد ذلك لاتنسيا زيارة سوق سابا لاقتناء هدايا تذكارية من إحدى المنتوجات الحرفية المعروضة التي يصنعها حرفيو المنطقة و تشمل حلي فضية و منسوجات يدوية و غيرها.

تلكما كانت إحدى أهم الاماكن السياحية لشهر العسل في فيتنام، ما رأيكما في وضعها ضمن مخطط رحلتكما المرتقبة و قضاء أجمل اللحظات سويا في هذا البلد الأسوي الجميل.