أفضل 5 وجهات سفر سياحية في عام 2018 

أيرلندا

أيرلندا

فيجي

فيجي

سلوفينيا

سلوفينيا

موريشيوس

موريشيوس

شنغهاي، الصين

شنغهاي، الصين

أيرلندا

أيرلندا

فيجي

فيجي

سلوفينيا

سلوفينيا

موريشيوس

موريشيوس

شنغهاي، الصين

شنغهاي، الصين

أيام تفصلنا عن بداية العام الجديد، لتبدأ معها بداية جديدة نخطط فيها لمشاريعنا وأحلامنا التي نرغب في تحقيقها.

وفي كل عام ننصح كل قراء مجلة هي بأن يقوموا بتدوين كل ما يرغبون في إنجازه في العام من البداية وعند نهاية العام يتم الجرد لمشاهدة ما تم تحقيقه أو ما لم يتحقق، والأهم هو سفرنا وتنقلنا لاستكشاف العالم من حولنا لتعزيز قدراتنا الشخصية.

واليوم انتقينا لكم 5 وجهات هي الأجمل للعام الجديد:

أيرلندا

إذ لم تكن قد زرت إيرلندا من قبل فقد حان الوقت للذهاب لها، واستكشاف الطبيعة المذهلة، وكيف لا وهي الأرض التي تم تصور أجمل أفلام هوليود فيها وآخرها الفيلم الملحمي ستار وورز : ذا لاست جيداي المقرر عرضة يوم غد الخميس 14 ديسمبر 2017.

فيجي

ليس سراً أن جزر فيجي هي موطن لأجمل الإطلالات الخلابة في العالم، شواطئها فيروزية ورمالها حريرية وشعابها المرجانية الملونة تأسر القلوب، كل هذا في أجواء استوائية وغابات مطيرة.

سلوفينيا

اشتهرت سلوفينيا الواقعة في قلب أوروبا الوسطى بأنها الدولة التي تعود إليها أصول السيدة الأولى في الولايات المتحدة.

وتتميز سلوفينيا بروعة مناظرها الطبيعية الخلابة والمتنوعة ما بين الجبال و الوديان و الأنهار و الكهوف ومعالمها التاريخية والأثرية وغيرها.

موريشيوس

لعل المالديف وسيشيل أكثر شهرة في عالم السفر من موريشيوس ولكنها الآن بدأت تستقطب السياح من مناطق مختلفة ومؤخراً قامت الخطوط الجوية العربية السعودية بتسيير رحلات مباشرة إلى الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي قبالة السواحل الأفريقية.

شنغهاي، الصين

تاريخ هذه المدينة الغريقة لا يخفى على أحد، شانغهاى هي مدينة النجوم الصينية، وهى مركز عالمي للفن والتكنولوجيا والاستثمار، واليوم يعود بريقها من جديد مع كثير من مقومات الجذب السياحي مثل المدينة الترفيهية ديزني والكثير من أماكن الإقامة الفاخرة.