تمتعوا بشمس الشتاء في هذه الوجهات السياحية الدافئة والقريبة

تمتعوا بشمس الشتاء في هذه الوجهات السياحية الدافئة والقريبة

تمتعوا بشمس الشتاء في هذه الوجهات السياحية الدافئة والقريبة

الإمارات

الإمارات

قبرص

قبرص

المالديف

المالديف

سيشل

سيشل

سريلانكا

سريلانكا

كثيرة الوجهات الرائعة التي يمكن الاستمتاع بشمس الشتاء بها مثل هاواي أو بورا بورا وغيرها، ولكنها بعيدة نوعاً ما، لذا نقدم لكم اليوم في مجلة هي وجهات سفر مثالية فيها الكثير لتقدمه للسائح بالإضافة إلى قربها من المنطقة، وهو الأمر الذي ينشده الكثر بعيداً عن متاعب الرحلات الجوية الطويلة.

الإمارات العربية المتحدة

هي الوجهة رقم 1 في فصل الشتاء حيث الأجواء المعتدلة التي يمكن ممارسة جميع الأنشطة البحرية بسعادة تامة كما أن الإمارات العربية المتحدة تضم كل ما ينشده السائح من وسائل ترفيهية ومنتجعات راقية وأنشطة رائعة وفعاليات مذهلة ومهرجانات كبيرة.

قبرص

جزيرة قبرص جوهرة البحر المتوسط وتعتبر هذه الدولة الأوروبية من أقرب الوجهات إلى منطقتنا، وهي جزيرة خلابة تزخر بالمناظر الطبيعية على البحر والجبال الخضراء فأينما ذهبتم فيها تشاهدون ألواناً مذهلة.

المالديف

لا يوجد مكان على الأرض أجمل من المالديف حيث السكينة والهدوء والطبيعة الخلابة وأشجار النخيل المائية ونسمات الهواء العليل، أمور تجعل من المالديف وجهة جميلة للاسترخاء على الرمال البيضاء الحريرية.

سيريلانكا

درة المحيط الهندي، جزيرة مدهشة تمتلك الكثير لتقدمه لزائريها بدءً من رحلات السفاري لمشاهدة الأفيال والأماكن الأثرية والمعالم التاريخية وكذلك ممارسة رياضة الكاياك بشكل عامودي من النهر المتدفق من أعالي الجبال.

سيشل

لؤلؤة المحيط الهندي، فيها الكثير من المعالم السياحية والطبيعة الخلابة، فهي تشتهر بالشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة، والتي تزينها صخور الجرانيت السوداء، المتناثرة على تلك الشواطئ، ومجموعة من التماثيل التي تكونت في الماضي.
وتوفر سيشل فرصاً لا مثيل لها لممارسة مختلف الرياضات البحرية.