جزيرة ايشيا..سحر العطلات الايطالية

متعة الشواطئ في جزيرة ايشيا

متعة الشواطئ في جزيرة ايشيا

ميناء سانت أنجيلو

ميناء سانت أنجيلو

ينابيع علاجية في ايشيا

ينابيع علاجية في ايشيا

متعة السياحة في ايشيا

متعة السياحة في ايشيا

متعة الحياة في ايشيا

متعة الحياة في ايشيا

جمال فريد في جزيرة إيشيا

جمال فريد في جزيرة إيشيا

قرية سانت أنجيلو

قرية سانت أنجيلو

قلعة كاستيلو أراغونيز

قلعة كاستيلو أراغونيز

أجمل المنتجعات للاسترخاء في جزيرة ايشيا

أجمل المنتجعات للاسترخاء في جزيرة ايشيا

التفكير في عطلة هادئة ومثالية خلال موسم خريف 2017 وبدايات الشتاء، يدفعنا الى التفكير في ايطاليا..ذلك البلد الحافل بالوجهات الجميلة والمتنوعة.

ومن هذه الوجهات الساحرة في ايطاليا نتعرف اليوم على جزيرة ايشيا الخلابة والتي تقع في خليج نابولي وتبعد عن مدينة نابولي ما يقارب ساعة ونصف بالعبارة البحرية، وتنعم بلقب الجزيرة الخضراء لما تتمتع به من جمال طبيعي وشواطئ خلابة ومنتجعات علاجية طبيعية مقدمة عطلة ايطالية مثالية.

هدوء فريد

مع انحسار حرارة الصيف تقل أعداد السائحين الى ايطاليا بشكل عام والجزر الايطالية بشكل خاص، مما يجعل الفرصة سانحة لزيارة جزيرة ايشيا في أجواء من الهدوء الساحر.

أجواء مثالية

تنعم الجزيرة بأجواء العطلة الايطالية المثالية في قلب الطبيعة، حيث تنتشر أجواء المرح في المطاعم والمقاهي بدءاً من الغروب للاستمتاع بأجواء الليل الساحرة.

ينابيع طبيعية

تنعم جزيرة ايشيا بالينابيع الحرارية التي انشئها التكوين البركاني للمنطقة، مما جعل هذه الجزيرة مقصداً للعلاج والاسترخاء في الينابيع منذ أقدم العصور، وتكشف الآثار الباقية عن استخدام الرومان لمياه الينابيع في الحمامات للاستشفاء.

وتنتشر في ايشيا منتجعات الحمامات الساخنة والحدائق ذات الينابيع العلاجية ومنتجعات للعلاج بالطين البركاني الغني بالمواد المعدنية المفيدة مثل منتجع ميتزاتوري الذي يقع فوق غابة من الصنوبر

شواطئ متنوعة

تضم جزيرة ايشيا مجموعة من الشواطئ الخلابة التي تنعم بجمال مياه البحر المتوسط ومنها شاطئ خليج سان مونتانو بين جبل فيكو وجبل زارو، وكذلك شاطئ كارتارومانا المفعم بسحر ينابيع المياه الساخنة صيفاً وشتاءاً.

ولعشاق الخصوصية يمكن زيارة شاطئ سبياغيا ديجلي إنغليزي الصغير و الهادئ بالاضافة الى شريط طويل من الشواطئ المتنوعة التي توفر كافة المرافق السياحية مثل المطاعم وأماكن الجلوس.

متعة الابحار

تمنح جزيرة ايشيا زوارها فرصة للاستمتاع بالابحار في القوارب أو اليخوت في جولات ساحرة بين الشواطئ والخلجان وهي رحلات يفضلها عشاق الطبيعة والاسترخاء.

كما تتضمن الجولات البحرية في ايشيا أيضاً رحلات الى قرية سانت أنجيلو للتعرف على على ثقافتها الجميلة ومشاهدة بيوتها ومبانيها التاريخية والاستمتاع بالجلوس في شوارعها ومقاهيها الساحرة.

و يمكن أيضاً زيارة قرية جيلاتيرياس لعشاق الهدوء وهي قرية لا يسمح فيها بوجود السيارات وتنعم بتفاصيل الحياة الريفية الايطالية التي تبعث على الاسترخاء والمتعة.

حدائق مورتيلا

الاستمتاع بأجواء من سحر الطبيعة والتاريخ وعمق الحضارة الايطالية أصبح ممكناً في حدائق مورتيلا بجزيرة ايشيا والتي تقدم مهرجانات موسيقية وحفلات فنية وجولات ممتعة.

منارة بونتا إمبيراتور

يفضل الكثيرون زيارة منارة بونتا امبراتور لمشاهدة غروب الشمس الساحر على الجزيرة وإلتقاط صور فوتوغرافية خلابة تعبر عن جمال الجزيرة وسحرها.

قلعة كاستيلو أراغونيز

يمكن للزوار الاستمتاع بزيارة الى قلعة كاستيلو أراغونيز التاريخية والتعرف على تصميمها الدفاعي الذي استخدم قديماً في الدفاع عن الجزيرة ضد القراصنة.