افضل فنادق شانغهاي الصينية

اطلالة ذا ريتز كارلتون شانغهاي

اطلالة ذا ريتز كارلتون شانغهاي

من سباق فندق ذا بولي

من سباق فندق ذا بولي

من غرف يانغتسي بوتيك

من غرف يانغتسي بوتيك

من فندق فيرمونت بيس

من فندق فيرمونت بيس

من فندق وسبا ذا بولي

من فندق وسبا ذا بولي

يانغتسي بوتيك

يانغتسي بوتيك

من مطاعم بارك حياة

من مطاعم بارك حياة

من داخل غرف ذا ريتز كارلتون شانغهاي

من داخل غرف ذا ريتز كارلتون شانغهاي

فندق وسبا ذا بولي

فندق وسبا ذا بولي

الغرف في بارك حياة شانغهاي.

الغرف في بارك حياة شانغهاي.

الغرف في فندق فيرمونت بيس

الغرف في فندق فيرمونت بيس

المسبح الداخلي في بارك حياة

المسبح الداخلي في بارك حياة

فندق ذا ريتز كارلتون شانغهاي.

فندق ذا ريتز كارلتون شانغهاي.

فرقة الجاز في فندق فيرمونت بيس

فرقة الجاز في فندق فيرمونت بيس

Yangtze Boutique Hotel من الخارج.

Yangtze Boutique Hotel من الخارج.

تحولت مدينة شانغهاي الى ملتقى عالمي ان كان في الاقتصاد او حتى الترفيه والسياحة. فهذه المدينة الصينية تعجّ بالمعالم التاريخية التي تتجاور مع ناطحات السحاب العصرية، وبطبيعة الحال فإن شانغهاي تقدم لزوارها الذين يقدرون بالملايين كل العام مجموعة من الفنادق الفاخرة والراقية... اخترنا لكم اليوم افضل فنادق في شانغهاي لتختاروا من بينها خلال حجز اقامتهم المقبلة في هذه المدينة الرائعة.

بارة حياة شانغهاي Park Hyatt

يقع Grand Hyatt Shanghai في برج جينماو المذهل، ويتميز بفن الآرت ديكو الأنيق، ويحيط به سوبر براند مول وبرج تلفزيون لؤلؤة الشرق الشهير. يتميز مكان الإقامة ذو الـ 5 نجوم بغرف مزينة بشكل فاخر مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومجموعة من غرف الاجتماعات متعددة الاستعمالات ومأكولات ذواقة في 9 مطاعم أنيقة.  توفر جميع غرف الضيوف الواسعة إطلالات رائعة على واجهة شنغهاي البحرية. وللحصول على تجربة ممتعة، يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات السبا المهدئة في سبا Club Oasis، والسباحة في مسبح Sky الداخلي مع إطلالة بانورامية خلابة على أفق شنغهاي، أو الحفاظ على لياقتهم بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.  لتناول الطعام يوفر الفندق مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية منها الأطباق الإيطالية المميزة في Cucina. كما يتم تقديم المأكولات البحرية والنكهات اليابانية في The Grill and Kobachi، بينما يتخصص Club Jin Mao في الاطباق الصينية.

فندق وسبا ذا بولي The PuLi Hotel and Spa

يقع فندق Puli في وسط شنغهاي، ويوفر غرفاً حديثة مع خدمة الإنترنت ونظام BOSE الموسيقي. وتشمل مرافقه ذات الـ 5 نجوم خيارين لتناول الطعام ومركزاً للياقة البدنية. تتميز غرف الضيوف في فندق وسبا ذا بولي بديكور عصري ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات على أفق المدينة. كما يتميز سبا Anantara بمجموعة من علاجات الجسم الآسيوية التقليدية والمساج ويمكن للضيوف السباحة في المسبح الداخلي أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن.

فندق فيرمونت بيس  Fairmont Peace Hotel

مع أكثر من 8 عقود من التاريخ، كان فندق Fairmont Peace المرموق مفضلاً لدى النخبة المحلية والمشاهير الأجانب، بما في ذلك تشارلي شابلن! وينتظر الضيوف موسيقى الجاز القديمة ذات الشهرة العالمية وأساليب فن الآرت ديكو الفخمة.  يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بالسباحة في المسبح الداخلي أو الحصول على علاج في سبا Willow Stream. وتتوفر دروس تاي تشي عند الحجز مقابل تكلفة إضافية.  يحتوي فندق Fairmont على 6 مطاعم. يقدم Dragon Phoenix مأكولات شنغهاي التقليدية. توفر غرفة Cathay الأناقة غير الرسمية مع المأكولات الأوروبية العصرية. يعتبر Jazz Bar واحداً من أكثر أماكن الموسيقى الحية التاريخية في شنغهاي مع فرقة الجاز القديمة الشهيرة عالمياً يومياً بينما يقدم Victor’s المأكولات الخفيفة.

يانغتسي بوتيك Yangtze Boutique Hotel

يمزج The Yangtze Boutique Shanghai سحر شنغهاي من ثلاثينيات القرن العشرين مع الكماليات العصرية، وسط مدينة شنغهاي. تتميز جميع الغرف بالأناقة الساحرة مع مزيج مثالي من ثقافة شنغهاي القديمة وفن الآرت ديكو وتضم معظم الغرف شرفة مطلة على أفق مدينة شنغهاي. وتضيف السلالم الرحرية والعروض الفنية الكلاسيكية وموسيقى الخلفية الهادئة واللوحات الملونة القبة إلى سحر هذا الفندق البوتيكي.  تقدم المطاعم الثلاثة في الموقع تشكيلة لذيذة من الأطباق الكانتونية والمأكولات الإيطالية.

ذا ريتز كارلتون شانغهاي The Ritz Carlton Shanghai

يوفر ذا ريتز كارلتون شنغهاي إقانمة فاخرة في المدينة مع إطلالات على نهر هوانغبو ومنطقة ذا بوند.  تم تصميم الغرف المكيفة على طراز فن الآرت ديكو الأنيق، وتحتوي على نوافذ كبيرة وتشمل وسائل الراحة العصرية. يضم سبا Ritz-Carlton جيم يعمل على مدار الساعة ويوفر علاجات المساج المريحة وساونا جافة. يقدم مطعم Scena في الفندق الأطباق الإيطالية، في حين يقدم مطعم Jin Xuan الحائز على نجمة ميشلان المأكولات الكانتونية الراقية. وتشمل خيارات الطعام الأخرى Flair، وهو أعلى مطعم على السطح في الصين، وشاي بعد الظهر في Aura Lounge.