منتجعات سبا في دبي للاسترخاء هذا الخريف

تضفي أجواء الخريف حالة من الرتابة والشعور بالكسل نتيجة لتغير الجو نحو الاعتدال بعد شهور طويلة من حرارة الصيف مما يجعل الجسم في حالة من فقدان الحيوية والطاقة.

ويعد هذا الوقت المناسب لاستعادة نشاطك وحيويتك بجلسات علاجية طبيعية وجلسات تدليك في منتجعات العافية والسبا الراقية وينصحك الخبراء بالخضوع لجلسة أسبوعياً في موسم الخريف.

ونحن بدورنا نختار لك اليوم مجموعة من أجمل منتجعات السبا في دبي للحصول على جرعات من الدلال والتغلب على أجواء الخريف.

سبا أنانترا ذا بالم دبي Anantara The Palm Dubai Spa

في منتجع انانترا ذا بالم ينتظركم السبا التركي بأسلوب عثماني يصحبكم الى أجواء استرخاء تاريخية بأناقة وسحر في 24 غرفة للعلاجات والتدليك.

يمكن الاسترخاء مع جلسات مساج آسيوية احترافية وعلاجات الأيروفيدا بالاضافة الى العلاج بتقنية الميكروسيلك، كما يمكن الاستحمام بمياه معززة بالأكسجين لتعزيز حيوية الجسم وتجديد الخلايا.

سبا آنجانا Anjana Spa

في فندق ريكسوس ذا بالم دبي ينتظركم سبا آنجانا بوعود من المتعة والاسترخاء في أجواء راقية من وحي الفخامة والعلاجات الطبيعية التركية.

ويحصل الضيوف في سبا آنجانا على معاملة السلاطين في أجواء تجمع بين الفخامة والدلال و التقاليد التاريخية والمكونات الطبيعية للحصول على جلسات علاجية واسترخائية لا تنسى.

منتجع ذا سبا THE SPA

في فندق ذا بالاس داون تاون دبي تستمتعون بلحظات استرخاء تصحبكم بعيداً عن صخب المدينة وهموم الحياة اليومية في أجواء شرقية معاصرة داخل منتجع ذا سبا.

يمزج ذا سبا بين العلاجات التقليدية التي تعود الى مئات السنين وعناصر الفخامة العصرية مثل المياه المعززة بالأكسجين والعديد من وصفات تقشير البشرة والعلاجات الخاصة بالوجه والعينين وجلسات التدليك لاسترخاء مضاعف.

أمارا سبا Amara Spa

في فندق بارك حياة دبي تجربة مفعمة بالاسترخاء والهدوء الساحر تعبرون إليها عبر أبواب أمارا سبا بتصميم من وحي التراث الأندلسي.

يمكن الخضوع لتدليك ساحر للجسم يستمر لـ60 دقيقة من الدلال أو تجربة تدليك الشعر والوجه لمزيد من الراحة واستعادة الهدوء كما يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأقنعة الطبيعية لاستعادة شباب البشرة ونضارتها.

سبا وان أند أونلي One&Only Spa

في فندق وان أند أونلي سحر عراقة الماضي وفخامة الاسترخاء على طريقة الأمراء والسلاطين حيث يوفر السبا أجواء مترفة تلائم رغبتك في تجديد حيويتك.

استعيدي نشاطك مع تجربة متكاملة من جلسات المساج والعلاجات الطبيعية والأقنعة المعززة لجمالك مع تجربة الحمام العثماني وعلاجات التخلص من السموم.