اجمل اماكن سياحية عند السفر الى تايلاند

من بانكوك

من بانكوك

من اسواق شيانغ ماي

من اسواق شيانغ ماي

من بلدة باي في شمال تايلاند

من بلدة باي في شمال تايلاند

من منتزه خاو سوك الوطني

من منتزه خاو سوك الوطني

منتزه Khao Sok

منتزه Khao Sok

من منطقة باي

من منطقة باي

من اجمل جزر تايلاند في بحر اندامان

من اجمل جزر تايلاند في بحر اندامان

من Kanchanaburi

من Kanchanaburi

رايلاي او Railay

رايلاي او Railay

جزيرة فوكيت

جزيرة فوكيت

رايلاي بين اجمل اماكن سياحية عند السفر الى تايلاند

رايلاي بين اجمل اماكن سياحية عند السفر الى تايلاند

مدينة شيانغ ماي

مدينة شيانغ ماي

مشهد من كانشانابوري

مشهد من كانشانابوري

بانكوك

بانكوك

عند اختيار تايلاند كوجهة سياحية لا شك ان الكثير من المتعة والجمال والترفيه والتألق ينتظركم، لكن كثيراً ما نحتار بشأن اجمل اماكن سياحية عند السفر الى تايلاند. فهذه البلاد الجميلة مجموعة مركبة من العصرية والحشود والمعابد الهادئة والشواطئ المذهلة والمناظر الطبيعية الفريدة والقرى النائية والآثار القديمة! كل يجعل تايلاند افضل وجهة سياحية في جنوب شرق آسيا ولذلك سنسهّل مهمة اختياركم لـ اجمل اماكن سياحية عند السفر الى تايلاند غير اعتيادية بجمالها وساحرة بروعتها. 

باي Pai.. هدوء وسحر شمال تايلاند

مكان رائع هادئ في شمال البلاد اصبح اليوم بمثابة قنبلة سياحية بفضل واديه الطبيعي الجميل بين شيانغ ماي وماي هونغ سون. ويعشقه السياح الباحثون عن وجهة فريدة للاستكشاف. وبالقرب من باي ثمة مخيمات للفيلة وينابيع حارة وشلالات جميلة، كما ان نهر باي يقدم مغامرات وانشطة رياضية شيّقة.

رايلاي.. بين اجمل اماكن سياحية عند السفر الى تايلاند

رايلاي او Railay خليج صغير رائع يمكن الوصول اليه فقط عبر القوارب بسبب المنحدرات الصخرية الضخمة التي تقطع اليابسة نحوها. هذه المنحدرات تجتذب عشاق تسلق الصخور من جميع انحاء العالم لكن المنطقة ايضاً نقطة جذب رائعة بسبب الشواطئ الرائعة المحيطة والاجواء الهادئة المنعشة. وحول رايلاي ثمة حاليا الكثير من المنتجعات تلك التي توفر الاقامات في الـbungalow وسط الاشجار والطبيعة العذراء.

منتزه Khao Sok.. مساحة من الخيال

يعتبر هذا المنتزه واحداً من اجمل المحميات الطبيعية الرائعة الجمالة في تايلاند فمساحته تغطي غابات كبيرة وانهارا وبحيرات في محافظة سورات ثاني جنوب البلاد. وتعتبر المحمية موطناً لتنوع حيواني مذهل مثل الفيلة الاسيوية والغزلان النادرة وحيوانات التابير والقردة وغيرها الكثير. يمكنك اختيار بين عدة زيارات للزيارة مثل التركيز على الحياة البرية او زيارة الشلالات والسباحة في المسابح الطبيعية والانبهار بالمشاهد الرائعة من نقاط مرتفعة.

كانشانابوري من اجمل اماكن سياحية عند السفر الى تايلاند

لمحة تاريخية وسط جمال طبيعي ساحر هذا ما ستبهر به في منطقة Kanchanaburi في غرب تايلاند التي يقصدها السياح ليتمتعوا بمنتزهاتها الكبيرة وشلالاتها الجميلة والاهم الجسر فوق نهر كواي الذي يتصل بما كان يعرف "خط الموت" نحو بورما والذي مأساة وفاة الآلاف من العمال خلال بنائه في فترة الاحتلال الياباني خلال الحرب العالمية الثانية. وستجد هناك العديد من المتاحف عن ذلك. اما بالقرب من كاشانبوري فثمة الكثير من المنتزهات الجميلة ابرزها ايراوان و سريناكاريند حيث يتضمننا شلالات وكهوف وامكنة مميزة للتنزه.

شيانغ ماي المذهلة

شيانغ ماي واحدة من ابرز مدن تايلاند تحيط بها جبال شمال البلاد ما يمنحها جمالا اضافيا. هذه المدينة محطة اساسية للباحثين عن اكتشاف الطبيعة التايلاندية والمغامرات الخارجية كما انها في الوقت نفسه مدينة هامة ثقافياً وتاريخياً وتحمل طابعا معاصرا. جولة في وسط المدينة التاريخية يوفر افضل اطلالات للجدران القديمة وعشرات المعابد اشهرها "براثات دوي سوثيب" الذي يقع على تلة مطلة على كافة انحاء المدينة. اما اذا كنت تريد التسوق لشراء الهدايا النموذجية من تايلاند، فيمكنك زيارة البازار في وسط مدينة تشيانغ ماي لإماكنية الحصول على مجموعة متنوعة من الحرف الفريدة من نوعها ، بدءا من الحرير التايلاندي، لأضواء الزينة، وإلى الصابون المنحوت والجميل . وتتميز الاسعار بأنها أرخص بكثير من بانكوك.

بانكوك بين اجمل اماكن سياحية عند السفر الى تايلاند

عاصمة تايلاند بانكوك هي اكبر مدينة بفارق كبير وهي مدينة كوزموبوليتانية تضع العديد من المواقع الجميلة والمباني الشاهقة والقصور الجميلة والمعابد القديمة اضافة الى الاسواق المزدحمة وحتى المشاهد الطبيعية الجذابة خصوصا غاباتها الاستوائبة. شارع "خاو سان رود" الشهير مكان مثالي لبدء رحلتك في بانكوك مع تسوق جيد واماكن لتناول الطعام والسهر. كذلك يجب ان تزور معبد "وات فرا كاو" وهو يضم تمثال البوذا الزمردي.

جزر تايلاند.. جولة في عالم الابهار

يوفر الساحر التايلاندي جزراً مذهلة شهيرة عالمياً نظراً للشواطئ الخلابة والمشهد الطبيعي الفريد. هذه الجزر يزورها ملايين السياح سنوياً وثمة 3 مجموعة جزر اساسية في تايلاند يمكنك الاختيار بينها. اول مجموعة شرق بانكوك ثمة Ko Samet و Ko Chang وفي منطقة خليج "كو ساموي" ثمة Ko Pha Ngan و Ko Tao اما في بحر اندامان فلدينا بعض اروع الجزر في العالم في فوكيت و كو في في. فوكيت هي اكبر واكثر جزيرة تطوراً بينها وهي متصلة باليابسة بجسرين، اما كو في في فتشتهر بتصوير عدد من الافلام فيها اما كو تاو فهي جنة محبي الغطس... في تايلاند عدد لا يحصى من الجزر الرائعة لزيارتها!