أفضل 5 وجهات سفر في شهر أغسطس

لعل شهر أغسطس من ألطف شهور فصل الصيف، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض في كثير من الوجهات الأوروبية والأمريكية وغيرها.

وبعض الناس يبحث في عطلته الصيفية عن وجهات جميلة، هادئة للبعد عن إجهاد العمل والبعض الآخر يفضل الوجهات النابضة بالحياة المليئة بالمقومات السياحية والمدن الترفيهية وغيرها.

وخلال شهر أغسطس اختارت لكم مجلة هي 5 وجهات رائعة يمكنكم الذهاب لها والاستمتاع فيها قبل نهاية العطلة:

برلين، ألمانيا

العاصمة الألمانية برلين ثاني أكبر مدينة في أوروبا بعد العاصمة البريطانية لندن، وهي من أهم المدن الثقافية والسياحية في العالم، وتزخر هذه المدينة العريقة بالمعالم التاريخية والسياحية التي جذبت إليها الناس من كل أنحاء العالم.

بالي، أندونيسيا

اشتهرت جزيرة بالي الاستوائية بجمال طبيعتها الخلابة وروعة شواطئها الرملية، وشهر أغسطس من أفضل الشعور لزيارة بالي فموسم الأمطار يمتد ما بين شهر نوفمبر وأبريل.

أدنبره، أسكتلندا

العاصمة الأسكتلندية أدنبره أو كما تعرف باسم أثينا الشمال لطابعها الأثري ودورها التاريخي منذ القرن السادس عشر، تزخر المدينة بأماكنها السياحية وتنفرد بطابع مبانيها المتنوع ما بين الطابع الفكتوري والجورجي، فمبانيها تسحر زائري المدينة كذلك حدائقها التي تقدم أجمل المشاهد الطبيعية.

أمستردام، هولندا

يمكن استكشاف أمستردام والتي تعرف باسم بندقية الشمال سيرا على الأقدام فهي مدينة صغيرة ويمكن أيضا استكشافها بواسطة الوسيلة المفضلة في التنقل وهي الدراجة الهوائية التي يستخدمها الناس في كل مكان.

وتزخر المدينة بالمتاحف والمعالم السياحية والمطاعم فهي عاصمة هولندا التجارية والثقافية.

زنجبار، تنزانيا

تشتهر زنجبار باسم بلاد التوابل وهي جزيرة الصغير تابعة لتنزانيا وتقع مقابل سواحلها، تتمتع الجزيرة بشواطئ رائعة برمال بيضاء ونخيل مائل.

كما أن لديها مخزون تاريخي جميل من القرن التاسع عشر في مدينة ستونتاون التي يمكن اعتبارها متحفا مفتوحا بطابعها القديم في مبانيها وممراتها.