7 جزر سياحية رومانسية لقضاء شهر العسل هذا الصيف

الصيف هو موسم الانطلاق في أجمل الرحلات الرومانسية وخصوصاً الجزر الخلابة والوجهات الشاطئية، فهي الاختيار الأول للعرسان في شهر العسل.

ولأن الصيف يشهد توقيت شهر العسل لدى الكثيرين فقد اخترنا لكم أجمل جزر سياحية رومانسية لعطلة مفعمة بالجمال في شهر العسل لصيف 2017.

بورا بورا

نبدأ رحلتنا من المحيط الهادئ مع جزيرة بورا بورا الفرنسية الساحرة، والتي تقع غرب اليابان وسط المياه الفيروزية الخلابة والرمال الناعمة البيضاء.

يمكن للعروسين الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء على شواطئ بورا بورا مع أشجار النخيل الخضراء التي جعلتها تحصل على لقب لؤلؤة الباسيفيك، فهي بحق جنة صغيرة تبعث على الرومانسية.

يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة والرياضات المائية في بورا بورا مثل الغطس والغوص والابحار باليخوت، وتجربة تذوق الطعام التاهيتي المميز، والاستجمام في مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

نورث أيلاند

جزيرة نورث أيلاند هي احدى جزر أرخبيل سيشل في المحيط الهندي، وهي تعد من أجمل الجزر التي توفر رحلة مترفة وراقية بمعايير الخصوصية والهدوء.

ويقع اختيار الصفوة ونجوم العالم على جزيرة نورث أيلاند للحصول على عطلة ساحرة، فهي تنعم بجمال الطبيعة بمياه زرقاء رقراقة وأشجار النخيل ومنتجعات راقية بفيلات شاطئية تتماهى مع البيئة المحيطة.

يمكن لزوار نورث أيلاند الاستمتاع بالسباحة والرياضات البحرية والحصول على تجربة تذوق راقية في مطاعم حائزة على جوائز عالمية، بالاضافة الى الاستجمام في أفخم المنتجعات التي تحافظ على البيئة والاستدامة.

هيدرا

تنتمي جزيرة هيدرا اليونانية الى أرخبيل الجزر السارونية، حيث الهدوء والاستمتاع بخلوها من السيارات والتجول في وسط مبانيها وبيوتها الدافئة.

وعلى رصيف الميناء يمكن الاستمتاع بجولة بين المقاهي والمطاعم والمتاجر، وتجربة تذوق أشهى المأكولات اليونانية والمأكولات البحرية التي يتم طهوها امامك مباشرة، بينما يمكن الاستمتاع بركوب اليخوت والاستجمام في خلجان الجزيرة الهادئة.

كل جزء في جزيرة هيدرا ينطق بالتاريخ والعراقة، مثل المنازل التقليدية الملونة التي تعود الى القرن الـ18 والأزقة المرصوفة بالبازلت، مما يجعلها مكاناً ملهماً للفنانين والرسامين.

جزر فيجي

تقع جزر فيجي في جنوب المحيط الهادئ بالقرب من أستراليا، وهي ارخبيل من 333 جزيرة ساحرة تحيط بها مياه البحر الفيروزية والرمال الناعمة.

يعشق محبو الطبيعة الاستجمام في فيجي وممارسة الرياضات البحرية والابحار باليخوت خصوصاً مع الطقس الرائع طوال العام، بينما يمكن ممارسة الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية والكائنات البحرية الفريدة وزيارة الغابات والحدائق النباتية.

جزيرة بونير

تنعم جزيرة بونير الهولندية بموقع فريد في البحر الكاريبي تجعل منها قبلة لعشاق الغوص والرياضات المائية، بالاضافة الى العرسان في شهر العسل ومحبي الاسترخاء.

تنعم الجزيرة بمناخ معتدل طوال العام، وتوفر طيور ونباتات نادرة مثل الفلامنكو، ومع مياهها الصافية بزرقة خلابة وشواطئها الساحرة وتجارب التذوق الكاريبية المميزة تبدو العطلة أكثر متعة ومغامرة خصوصاً مع جولات الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك النادرة.

تاهيتي

جزيرة تاهيتي في المحيط الهادئ موطن اللآلئ السوداء النادرة تنعم بجمال فريد يستقبل عشاق الهدوء والرومانسية بعطلة ساحرة لا تنسى مع شواطئ فاتنة محاطة بأشجار النخيل.

يمكن في تاهيتي الاستجمام في أرقى المنتجعات الشاطئية وممارسة السباحة والغوص وركوب الدراجات واستكشاف أرخبيل الجزر في رحلة بالقوارب.

سيبو

جزيرة سيبو في الفلبين تعد اهم الوجهات السياحية بعد مانيلا، وتستقبل عشاق الطبيعة الخلابة لمشاهدة الغابات والشلالات الساحرة والشواطئ الجميلة.

ويمكن في جزيرة سيبو الاستمتاع بزيارة سوق السمك لتناول وجبات شهية من المأكولات البحرية وزيارة ساحة فونتيه لعشاق التسوق حيث المقاهي والمطاعم والمراكز التجارية، كما يمكن زيارة المعالم السياحية مثل قلعة سان بيدرو وكاتدرائية ديل سانتو نينو.