اكثر وجهات سياحية امانا في موسم 2017

سيشيل

سيشيل

زيوريخ الجميلة

زيوريخ الجميلة

طوكيو ليلا

طوكيو ليلا

مدينة ماريبور الجميلة

مدينة ماريبور الجميلة

من كيوتو.

من كيوتو.

من شوارع اوساكا

من شوارع اوساكا

دبي

دبي

جمال الطبيعة في ابينزيل السويسرية

جمال الطبيعة في ابينزيل السويسرية

اجازة مميزة في الامارات

اجازة مميزة في الامارات

اجازة رائعة في سيشيل.

اجازة رائعة في سيشيل.

العاصمة السلوفينية ليولبيانا

العاصمة السلوفينية ليولبيانا

بورتوروز الجميلة.

بورتوروز الجميلة.

جمال السيشيل

جمال السيشيل

تيسين في جنوب سويسرا

تيسين في جنوب سويسرا

ابو ظبي

ابو ظبي

اكثر وجهات سياحية امانا في موسم 2017 هي ما يبحث عنه الكثيرون هذه الايام ولهذا الصيف سنقدم لكم مجموعة من افضل واكثر الوجهات أمناً لتتمتعوا بإجازة ملؤها المتعة وراحة البال. تابعوا مع "هي" اكثر وجهات سياحية امانا في موسم 2017 واختاروا ما يناسبكم منها.

اكثر وجهات سياحية امانا في موسم 2017.. اليابان

تعتبر اليابان من اكثر الدول امناً في العالم وهي كذلك من اشهر الوجهات السياحية نظراً لتمتعها بالكثير من العوامل والمقومات السياحية. ومن اشهر وجهاتها العاصمة طوكيو التي تحمل مزيجاً من المعاصرة والتقليدية. من المعالم البارز معبد Sensoji الايقوني والقصر الامبراطوري المذهل يجذب السياح من مختلف انحاء العالم. كما ستستمتعون بـGinza الذي يشبه ماديسون افينيو في نيويورك كذلك شارع Harajuku الذي يعرف بشارع الموضة الخاص بالمراهقين. وبالنسبة للطعام ستجد مئات المطاعم العالمية بجودة ممتازة اضافة طبعاً لمطاعم السوشي خصوصاً في شارع Tsukiji Fishmarket المتخصص. كذلك نرشح لكم زيارة كويتو وهي الوجهة الاكثر شعبية للزيارة في اليابان من قبل الاجانب وهي المدينة الاكثر محافظة على التاريخ والتراث الياباني حتى الآن. كما ان زيارة مدن كاناغاوا واوساكا وشيبا وغيرها تحمل الكثير من المتعة وسحر الاكتشاف.

سويسرا من اكثر وجهات سياحية امانا في موسم 2017

لطالما كانت سويسرا بلدا آمناً هانئاً يجذب السياح من حول العالم بسبب جمال الطبيعة وروعة المدن السويسرية كما انها مكان رائع لعشاق الشوكولاتة والساعات طبعاً. من ابرز الاماكن السياحية فيها أبينزل وهي من أجمل الأماكن لمحبي الطبيعة وكذلك عشاق الطعام المميز  تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الريفية السويسرية ويحيط بها جبال الألب. اما تيسين في جنوب سويسرا فتعتبر جزءاً من الثقافة الإيطالية فكل شيء هناك إيطالي اللغة إيطالية والطعام إيطالي والهندسة المعمارية الإيطالية وحتى الطراز وفيها حصن المدينة المذهلة من العصور الوسطى والقلاع الثلاثة وسوق المدينة القديم وتلك الأماكن هي من  مواقع التراث العالمي لليونسكو . ومن ابرز المدن الاخرى لوسيرن الجميلة بجسورها ومنازل الحلوى وانترلاكن التي تقع بين بحيرتين من بيرات الألب الرائعة وزيرمات الشهيرة الخالية من السيارات وطبعاً مدينة جنيف الشهيرة ومدينة بازل التذي تفخر بوجود متاحف عالمية وزيوريخ العصرية والبعيدة عن الصخب وهي مدينة النخبة والاناقة!

اكثر وجهات سياحية امانا في موسم 2017.. سيشيل

جزر سيشيل المزدهرة آمنة تماماً وسط المحيط وتنعم بالحياة الهانئة وسط المناظر الطبيعية الخلابة. تتمتع تلك الجزر بمتاخ استوائى دافئ على مدار العام. تشتهر سيشيل بشواطئها البكر والحيوانات البرية النادرة والحياة البحرية الرائعة. من اشهر الجزر فيها جزيرة فريجاتي الخاصة ” Fregate Island Private التي تضم نحو  2200 من سلاحف الـ  Aldabra ” البحرية العملاقة التى تتجول على سطح الجزيرة كما يوجد مئات الآلاف من الطيور الاستوائية، وأكثر من 100 نوع اخر من الطيور الخلابة. كما يوجد في الجزيرة مساكن فخمة مكونة من ستة عشر وحده ، ويمكن استئجار الجزيرة بأكملها من القطاع الخاص. كما يوجد هناك سبعة من الشواطئ الرائعة. اما منتجع جزيرة مسحور الفاخر فمخبأ في وسط الحديقة البحرية الوطنية. الجزيرة مذهلة على امتداد من الرمال البيضاء الرائعة والتشكيلات الصخرية والنباتات المورقة لتغرق بالتمتع بالمناظر الخلابة للمياه الفيروزية في المحيط أو اكتشاف بعض من الحياة البحرية الملونة الأكثر روعة حول العالم.

الامارات بين اكثر وجهات سياحية امانا في موسم 2017

تمتاز مدن الإمارات العربية المتحدة بكونها إحدى المناطق الحضرية والمدنية الرائدة في بدايات القرن الواحد والعشرين ليس فقط على مستوى العالم العربي بل على مستوى العالم بأجمعه وسط امن وامان بدرجات ممتاز.  تمتاز المدن والإمارات المتعددة هناك بثورة معمارية، حضارية، مالية وإقتصادية تجعلها مقصد العديد من مسافري السياحة والأعمال من جميع أقطار الأرض. مدن الإمارات بقيادة إمارة دبي والعاصمة أبوظبي أضحت إحدى وجهات السفر والسياحة العالمية لما توفره من تجربة فريدة وضيافة للعديد من المهرجانات والفعاليات المهمة عالميًا. وعلى مستوى السياحة والسفر تقدم الإمارات فرصة لتجربة لا تنسى بين أحدث المنشئات والمباني الناطحة للسحاب من جهة، وعذارة الشواطئ والصحراء من جهة أخرى، عدا عن أنها أصبحت مركزًا ثقافيًا عربيًا رائدًا يضم العديد من المتاحف والمؤسسات المثرية للروح والعقل. ولا ننسى أن هذه الثورة الإقتصادية تجعل من أسواق الإمارات ومتاجرها ومولاتها متعة تسوق ثرية.

اكثر وجهات سياحية امانا في موسم 2017.. سلوفينيا

هذه الدولة الاوروبية الصغيرة باتت الى دولة سياحية رائجة تتمتع بأمان مميز وتسحر الجميع حتى انها تنافس اشهر الوجهات الاوروبية. سلوفينيا موطن للعديد من المحميات الطبيعية الخلابة، وتضم العديد من الأنهار والجبال والغابات والكهوف النادرة التي تستقطب محبي المغامرات والتخييم.

لا بد لك من زيارة العاصمة ليوبليانا، فهي بمثابة صلة الوصل بين شرق البلاد وغربها، وتقع في وسط سلوفينيا، وتوصف بأنها مدينة "القصور والجسور". تُعد المدينة القديمة أجمل أجزاء ليوبليانا، حيث تصطف فيها المقاهي والمطاعم في شوارع ضيقة حميمة، وتُقام فيها أمسيات موسيقية وجولات بالقوارب حول النهر الجميل، وتصبح مزدحمة في المواسم السياحية، وعلى مقربة منها يقع ما يُعرف بالجسر الثلاثي، وهو مكان رائع لإلتقاط الصور والتنزه. اما ماريبور تشتهر هذه المدينة بإحتضانها مساحات واسعة من كروم العنب المبهرة، كما تمتاز بالحرارة الدافئة في الصيف، في حين تتحول إلى منتجع للتزلج شتاءا على سفوح جبال الألب القريبة منها. ومن ابرز الوجهات كذلك مدينة بليد الرومنسية ومدينة بورتوروز على البحر الأدرياتيكي، وهي من أشهر الوجهات الشاطئية في أوروبا، وقبلة محببة وخاصة من المشاهير والأغنياء.