أجواء السحر والطبيعة في منتجع جزيرة إنشانتد من جيه ايه للمنتجعات والفنادق سيشيل

 منتجع جزيرة إنشانتد

منتجع جزيرة إنشانتد

يقع  منتجع جزيرة إنشانتد في جزر السيشل

يقع منتجع جزيرة إنشانتد في جزر السيشل

لرحلة رائعة مليئة بالمفاجات عليك زيارة منتجع جزيرة إنشانتد الذى يقع في الحديقة البحرية لجزيرة راوند آيلند، سيشيل وتم افتتاحه رسميا عام 2013 .

ويتربع منتجع جزيرة إنشانتد في أحضان الحديقة البحرية الوطنية في جزر سيشيل، ويسهل الوصول إلى منتجع جزيرة إنشانتد عبر رحلة قصيرة بالقارب تستغرق 15 دقيقة من وارف جيتي في ماهي، والتي تبعد بدورها مسافة 20 دقيقة عن مطار سيشيل الدولي.

ويحتوي منتجع جزيرة إنشانتد على أكثر من مئة وخمسين قطعة من الأثاث القديم، والتي خضعت للترميم في الهند ويتم استخدامها في مختلف أنحاء المنتجع.

كما توجد العشرات من الملصقات العتيقة التي اشتراها المالكون من المزادات، ويعود تاريخ بعضها إلى مطلع القرن العشرين، وتم استخدامها في تصاميم الديكورات الداخلية في المساحات العامة.

ويتكون منتجع جزيرة إنشانتد من مجموعة من الفلل المميزة المنعزلة والتي تسهل الوصول المباشر مع الشاطىء وتراسات للاستمتاع بحمام الشمس وشرفة مراقبة تفضي إلى حديقة خاصة.

وسيكون لزوار المكان مجموعة من الخدمات المميزة والمرافق المتوجدة ومنها  مسبح خاص في منطقة الشرفة الخاصة - ممشي خاص يفضي إلى الشاطئ " .

الأسعار تبدأ أسعار الإقامة في منتجع جزيرة إنشانتد من 750 يورو (تشمل ضريبة على القيمة المضافة) لكل ليلة استناداً إلى وجود شخصين يتشاركان الإقامة على أساس المبيت والإفطار.

وتتولى مجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق إدارة منتجع جزيرة إنشانتد، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تتخذ من دبي مقراً لها، وتتمتع بخبرة تزيد على 30 عاماً في تشغيل وإدارة المنتجعات والفنادق.

وتتضمن محفظة أعمال المجموعة فندق جيه ايه بالم تري كورت وفندق شاطئ جبل علي من فئة خمس نجوم، وجيه ايه أوشن فيو من فئة أربع نجوم، وبرج شاطئ الواحة من فئة ديلوكس. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك المجموعة وتدير فندق جيه ايه حصن حتا، وهو منتجع جبلي خاص خارج دبي، ومنتجع جزيرة إنشانتد في السيشل الذي يضم 10 غرف، وجيه ايه مانافارو في أرخبيل ها أليف في المالديف. كما تدير جيه ايه للفنادق والمنتجعات كلاً من نادي جيه ايه للرماية ومركز التميّز في جبل علي ومنتجع الصحراء للفروسية ومركز الفروسية وباتو دبي، الذي يعد من أشهر وأفخم المطاعم العائمة في منطقة خور دبي