إليكم أفضل وجهات سفر رمضان 2017 

مكة المكرمة

مكة المكرمة

المدينة المنورة

المدينة المنورة

جامع الشيخ زايد

جامع الشيخ زايد

القاهرة

القاهرة

ماليزيا

ماليزيا

اسطنبول

اسطنبول

بعد صدور الأمر الملكي، بتقديم اختبارات نهاية العام الدراسي إلى ما قبل شهر مضان المبارك، وأصبح الشهل الفضيل ضمن إجازة فصل الصيف هذا العام، لذا نجد العديد من العوائل ممن خططوا للسفر إلى الدول الإسلامية لتجربة رمضانية جديدة في أجواء إيمانية وثقافات مختلفة في الطعام والطبيعة.

السعودية

مكة المكرمة والمدينة المنورة أولى وجهات السياحية في الشهل الفضيل، وهي الأكثر تفضيلا للكثير من العائلات بفضل الأجواء الإيمانية وحسن الضيافة السعودية.  

الإمارات

جامع الشيخ زايد في الإمارات خلال الشهر الفضيل مقصدا يتجه إليه المصلين من كل أنحاء العاصمة، وفي دبي تقام الفعاليات الرمضانية والأسواق الليلية.

مصر

تنتشر مظاهر الاحتفاء بالشهر الفضيل في القاهرة، فالمساجد مزينة بالأنوار والمدينة تسهر حتى أذان الفجر في أجواء إيمانية تمتزج مع عبق التاريخ.

ماليزيا

في ماليزيا الأجواء الإيمانية جميلة خلال شهر رمضان المبارك فهناك البازارات الرمضانية والمأكولات الأسيوية الشهية كما أن الشوارع مزينة في حين أو الأسواق تقدم التخفيضات للمتسوقين.

تركيا

يفضل السياح مدينة إسطنبول الزاخرة بالأجواء الرمضانية كما أن طقسها المعتدل في شهر يونيو، يجعلها وجهة مفضلة فهي تجمع الجوامع و البازارات والمطاعم.