أجمل القرى في ريف أوروبا لرحلة استجمامية ساحرة

بحلول الصيف نرغب في الاستجمام والاسترخاء بعيداً عن هموم الحياة اليومية، وقد يكون الاختيار هو الانطلاق في رحلة سياحية عائلية الى أوروبا.

لكن زيارة أوروبا لا تعني بالضرورة زيارة المدن الكبرى أو المدن السياحية والمعالم التاريخية الشهيرة، بل يمكن الحصول على استرخاء وافر بأجمل قرى ومناطق ريف أوروبا.

وتتمتع أوروبا بمجموعة مذهلة من القرى والمناطق الريفية التي كفيلة بمنحكم جرعة من الاسترخاء تكفيكم حتى الصيف القادم! فهي قطعة من سحر الطبيعة والهدوء والسلام.

واليوم  نصحبكم في جولة مع أجمل قرى الريف الأوروبي التي تلائم رحلاتكم السياحية الساحرة هذا الموسم.

قرية Beynac-et-Cazenac فرنسا

تقدم هذه القرية الفرنسية الهادئة كل ما تحتاجه العائلة لرحلة استرخائية ممتعة، فهي تتمتع بتلك المباني الحجرية القديمة والقلاع والقصور التي تعود الى القرون الوسطى.
ومع جاذبية الأراضي المعشّبة والهدوء الساحر والأراضي الحجرية مع المناظر الطبيعية الخلابة على نهر دورون ستكون الرحلة عطلة لا تنسى خصوصاً مع تذوق أطباق الريف الأوروبي الدسمة والشهية.

قرية Positano ايطاليا

بنيت هذه القرية الايطالية الخلابة في القرون الوسطى لتكون الميناء الرئيسي لساحل أمالفي الساحر على البحر المتوسط، وإزدهرت في القرون الـ16 والـ17 وشهدت نمواً عمرانياً.
وتتمتع هذه القرية بتكوينها الفريد على المساطب الجبلية المنحدرة وصولاً الى الشاطئ، بالاضافة الى تميز منازلها الملونة والدافئة بإطلالة على الطبيعة الساحرة واسترخاء لا مثيل له.

قرية St. Gallen سويسرا

الاستجمام في ريف سويسرا أحد أهم تجارب الرفاهية المطلقة في الحياة والتي تقدم سحر الطبيعة والهدوء والسلام كقطعة من الجنة الخالدة على الأرض.
وفي قرية St. Gallen يستمتع السائح بتجربة لا تنسى من الراحة والانغماس في لوحة من الجمال الفريد حيث تلتقي الجبال والبحيرات والأراضي العشبية في سكون خلاب يخطف القلوب، كما يمكن الاستمتاع بزيارة قلاعها القديمة والتجول في طرقاتها الهادئة مشياً أو بالدراجات.

قرية Sandsend بريطانيا

تقع قرية Sandsend في مقاطعة يوركشاير الريفية الساحرة في انجلترا، وهي تتمتع بالهدوء والسلام اللازم لرحلة استجمامية في الريف الانجليزي الشهير.
يستمتع زوار هذه القرية بجولات على الدراجة لمشاهدة المساحات الخضراء المعشبة وقطعان الأغنام التي توفر أجود أنواع الصوف العالمي، بينما يستمتعون بزيارة القلاع القديمة وتناول مأكولات الريف الانجليزي الطيبة.

قرية Staufen im Breisgau ألمانيا

جولة في وسط حدائق الكروم والمناظر الطبيعية الساحرة في هذه القرية الصغيرة الواقعة جنوب ألمانيا والتي تنعم بالهدوء والجمال منذ بنائها في القرن السابع الميلادي.
توفر القرية فنادق ومقاهي للسائحين وسط منازلها القديمة التي يعود بعضها الى العصر القوطي، وتتمتع القرية بموقعها بين منطقتين هامتين وهي الغابة السوداء التي تقدم للعالم اجود لحوم الأغنام والحملان وسواحل الراين التي تقدم أجود الخضراوات ومحاصيل الكروم.