أفضل الوجهات السياحية للاحتفال بعيد الأم 2017

لعل أفضل هديه يقدمها الأبناء للأمهات في عيد الأم 2017 رحلة تضم جميع أفراد العائلة والسفر لمكان يعشقن الذهاب له لتكون تجربة جميلة ذكراها تبقى في قلوبهن.

وكما هو الحال مع الأبناء في اختلاف اهتماماتهم كذلك الأمهات فهناك عاشقات للتسوق ومنهن من يتوق لرحلة استرخاء، دعونا في مجلة هي نطلعكم على أفضل وجهات السفر السياحية لعام 2017 والتي تناسب جميع الأذواق:

سويسرا .. للأمهات عاشقات الرفاهية

توجهوا بأمهاتكم عاشقات الرفاهية إلى بلد الفخامة والجمال الغير محدود، بالطبع هي سويسرا التي تجذب ملايين الزوار من حول العالم بفضل طبيعتها الساحرة ومستواها المعيشي المرتفع.

المالديف .. للأمهات عاشقات البحر

لا يمكن لأي شخص محب للبحر والشواطئ أن لا يضع المالديف في قائمة أولوياته للسفر في عام 2017، حيث تتمتع جزر المالديف بأفضل التجارب الشاطئية على مستوى العالم.

هونغ كونغ .. للأمهات عاشقات التسوق

معظم نساء الأرض يعشق التسوق، فلم لا تكون الوجهة إذن هونغ كونغ المدينة الزاخرة بأفخم الماركات العالمية والأسواق المحلية المنتشرة في كل مكان ولا يمكن لمدينة أخرى أن تضاهي هونغ كونغ في تنوعها. 

سيشيل .. للأمهات العاشقات الاسترخاء

لا شك في أن رحلة الاسترخاء هي من أفضل الأشياء للبعد عن متاعب الحياة، وفي جزر سيشيل يمكن التمتع بالراحة والاستجمام في المنتجعات الراقية التي توفر خدمات العلاجات الصحية والتدليك والتنزه في ارجاء الجزيرة.

سريلانكا .. للأمهات عاشقات الطبيعة

لعاشقات الطبيعة البكر والحياة العفوية والطبيعة الخلابة، فسريلانكا لديها الكثير لقدمه من حقول الشاي والأرز والسفاري وكل ما ينشده عشاق الطبيعة والأرض.

الإمارات .. للأمهات عاشقات المغامرة

المغامرة تجعل من الحياة أجمل، والإمارات تجعل من يزورها أسعد، وهذا بفضل ما تقدمه هذه البلد الرائعة إلى كل زوارها من محبي المغامرات، حيث يمكنكم التمتع بالرياضات البحرية على الشواطئ أو القفز المظلة أو الذهاب في رحلة سفاري صحراوية أو تسلق الجبال أو ركوب الدراجات الهوائية أو العشاء في السماء وغيرها الكثير من المغامرات الجذابة.