وجهات سياحية ممتعة بدون فيزا

عند اتخاذ قرار السفر فإن أكثر ما يسبب الضيق للمسافرين هي اجرائات استخراج الفيزا المعقدة، حيث يتطلب الأمر اصدار العديد من الأوراق والذهاب عدة مرات الى السفارة.

لكن هناك بعض الدول توفر على المسافرين عناء استخراج الفيزا، فهي ترحب بهم بدون هذه الاجرائات الطويلة وتقدم لهم متعة السياحة الحقيقة، حيث يمكنهم ببساطة حجز حقائبهم والتوجه الى هناك!.

وفيما يلي نكشف لكم أهم الدول التي تستقبلكم بدون فيزا:

جزر سيشل

الجنة الموعودة في أفريقيا التي يفد اليها مشاهير العالم في سرية تامة بحثاً عن الاسترخاء والرفاهية والمتعة تستقبل محبي الاسترخاء بدون قيود.

عليكم الوصول الى جزر سيشل والحصول هناك على فيزا لمدة 30 يوم مجاناً ويمكن تجديدها لمدة 3 شهور اضافية بمجرد حيازة جواز سفر صالح خلال هذه المدة وحجز تذاكر السفر ذهاب وعودة وحجز فندق داخل جزر سيشل.

اندونيسيا

 ترحب اندونيسيا بالزوار من أنحاء العالم حيث تشمل قائمة المواطنين الذين تمنحهم اندونيسيا حق الدخول بدون فيزا 160 دولة حول العالم.

ويتمتع المواطن العربي بحق الدخول الى اندونيسيا بدون فيزا لمدة 300 يوم ماعدا مواطني سوريا واليمن وليبيا، وذلك بعد الوصول الى المطار بصحبة جواز سفر ساري وحجز تذاكر للعودة وحجز فندق مؤكد.

بعد ذلك ما عليكم الا الانغماس في متعة السياحة في اندونيسيا التي تمتلك الكثير من الطبيعة الساحرة والحدائق والمحميات والجبال والمعابد وغيرها.

هونج كونج

تجيد هونج كونج تشجيع السياحة والاستثمار خصوصاً أنها مدينة تجارية وصناعية كبيرة، لهذا فهي تمنح المسافرين تسهيلات للحصول على تأشيرة الدخول بتوفر جواز سفر ساري وحجز طيران وحجز فندق.

فعند الوصول الى مطار هونج كونج يمكن ببساطة الحصول على تأشيرة سارية م 7 أيام وحتى 90 يوم، ويمكن لمواطني الدول العربية الاستمتاع بهذا الاجراء ما عدا مواطني سوريا واليمن.

ويمكن للعائلة الاستمتاع بالسياحة في هونج كونج حيث توفر الكثير من الأنشطة السياحية المناسبة لكافة الأعمار والاهتمامات.

جزر المالديف

هذه الجنة الشاطئية الساحرة تفتح لكم أبوابها للحصول على المتعة في أرجائها بدون فيزا أو اجرائات معقدة، فقط عليكم الذهاب الى هناك!

في مطار جزر المالديف ستحصلون على تأشيرة دخول مدتها 30 يوماً مجاناً، ويشترط تواجد حجز تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً ووجود حجز فندق في المالديف، وبعد ذلك فإن سحر المالديف ملك أيديكم!

جورجيا

أصبحت جورجيا وجهة سياحية لافتة مؤخراً، بفضل الترويج السياحي الذي تقوم به منذ بضعة أعوام وتوفير تسهيلات للمسافرين الراغبين في الاستمتاع بدون تكلفة ومتاعب الاجرائات بالاضافة الى تمتعها مناظر سياحية ومعالم تاريخية خلابة.

ان جورجيا تستقبل الزوار من 160 دولة حول العالم بالاضافة الى مواطني دول الخليج العربي بدون تأشيرة وذلك لمدة تصل الى سنة مع توفر ايجار سكن.

وبالنسبة الى الدول الاخرى فإن جورجيا لا تشترط التوجه الى السفارة والمرور بإجرائات معقدة للتأشيرات بل يمكن ببساطة استخراجها إلكترونياً  عن طريق الانترنت من خلال ملء الأوراق وارسال البيانات والصور المطلوبة.

والآن بعد أن تعرفتم على بعض الدول التي لا تطالبكم بالتأشيرة والاجرائات المملة المعقدة.. الى أين ستتوجهون في رحلتكم المقبلة؟