وجهات سياحية رائعة لشهر فبراير

استعدوا لمغامرات سياحية لا تنسى في شهر فبراير تناسب كافة أفراد العائلة والأصدقاء، كما تناسب الأزواج الراغبين في قضاء عطلة ممتعة في عيد الحب.

ان شهر فبراير هو شهر الحب وهو يحمل روح المغامرة التي يتصف بها مواليد فبراير، فهو أمثل وقت لحزم الحقائب والانطلاق في مغامرة جديدة.

وفي مجلة هي اخترنا لكم أجمل الوجهات السياحية لشهر فبراير 2017 لكي تخططوا رحلة رائعة بصحبة أحبائكم..

فينيسا

ان شهر فبراير هو شهر كرنفال فينيسيا، لذا فإن زيارتها في هذا الوقت من العام قد تكون فرصة رائعة للتعرف على لمحة من تاريخ المدينة الايطالية العريقة.

وتشهد المدينة على مدى الشهر احتفالات بالأقنعة والأزياء التنكرية وحفلات في معظم الفنادق كما تمتلىء المعالم التاريخية بالزوار من مختلف دول العالم، لذا عليكم الاستعداد الى أحد أكثر الأوقات ازدحاماً في فينيسيا.

كوستاريكا

وجهة شاطئية رائعة في وسط الأمريكتين، تمنحكم جرعة من الاسترخاء والحيوية وحتى الرومانسية مع مشاهد الشواطئ الساحرة والرمال البيضاء وأشجار جوز الهند.

انها وجهة مثالية للأزواج الباحثين عن عطلة مميزة ورومانسية في عيد الحب، حيث يمكنهم تجديد عهود الحب في أرجاء الطبيعة الخلابة.

ويمكنكم الاستفادة بهذا الوقت من العام حيث تنخفض أسعار الحجوزات في كوستاريكا بعد موسم سياحي حافل في عطلات نهاية العام وشهر يناير.

باريس

بعد انقضاء عطلات نهاية العام والأعياد الآن أصبحت باريس أقل ازدحاماً وأكثر رومانسية لهذا فهي وجهة مناسبة في شهر فبراير.

عليكم الاستعداد لتجديد عهود الحب أمام برج ايفيل والتجول على مهل للتسوق في الشانزلزيه بدون الزحام المعتاد من باريس في العطلات الشتوية.

سيريلانكا

استمتعوا بقضاء وقت دافئ تحت سماء سيريلانكا المشمسة وشواطئها الخلابة التي تعتبر من أجمل شواطئ آسيا، مميزة بالكثير من الجبال ذات المصاطب الخضراء.

تضم سيريلانكا العديد من المحميات و الغابات والشلالات والحقول الاستوائية وغابات السافاري والمعابد والكهوف وهي كفيلة بجعل عطلتكم أكثر اثارة ومتعة.

مصر

اذا كنتم تخططون لزيارة مصر هذا العام فهذا الوقت هو الأنسب حيث الجو معتدل في أنحاء البلاد قبل وصول الصيف، كما أنها أكثر هدوءاً من أوقات السياحة الصيفية.

يمكنكم التجول بروية ومتعة في آثار الأقصر وأسوان وشمسها الدافئة في جنوب مصر أو الاستمتاع بعطلة شاطئية ممتعة في شرم الشيخ والغردقة شرق مصر.

زنجبار

جنة صغيرة وهادئة في شرق أفريقيا، انها مثالية لعطلة رائعة في شهر فبراير مع طقس معتدل وشواطئ رائعة تستقبلكم بسحر المياه الفيروزية.

يمكنكم الاسترخاء على الرمال البيضاء أو ممارسة الرياضات المائية أو زيارة معالم المدينة مثل البيوت المبنية من الصخور الملحية وقصر سلاطين العرب الذين حكموا هذه الجزيرة فيما مضى.