افضل شواطئ العالم لعام 2017.. الصيف بنكهة خلابة

من بورا بورا

من بورا بورا

من المالديف

من المالديف

من شاطئ بورا بورا الرائع

من شاطئ بورا بورا الرائع

من شواطئ المالديف

من شواطئ المالديف

نظرة على شاطئ ايبانيما

نظرة على شاطئ ايبانيما

نظرة على شاطئ Ipanema في ريو

نظرة على شاطئ Ipanema في ريو

مشهد من Anse Lazio

مشهد من Anse Lazio

غروب الشمس في ClearWater

غروب الشمس في ClearWater

Clear Water في فلوريدا

Clear Water في فلوريدا

Anse Lazio في السيشيل

Anse Lazio في السيشيل

Grace Bay في تركس وكايكس

Grace Bay في تركس وكايكس

شاطئ Kahanamoku في هاواي

شاطئ Kahanamoku في هاواي

شاطئ Lanikai في هاواي

شاطئ Lanikai في هاواي

7 Mile في جامايكا

7 Mile في جامايكا

افضل شواطئ العالم تنتظر السياح ومحبي فصل الدفء والنشاطات فصل الصيف في العام 2017. ويبدأ الكثيرون الاستعداد لعطلة الصيف المميزة منذ الآن ولنساعدكم على اختيار افضل شواطئ العالم سنقدم لكم قائمة بها صدرت في بداية هذا العام وهي تجمع نخبةَ من أروع وأجمل الشواطئ ليتميز الصيف بنكهة خلابة.

Anse Lazio في السيشيل

دائما ما يوصف هذا الشاطئ بأنه الأفضل بين شواطئ جزر السيشيل المميزة التي تعج بالجمال والروعة. لكن يتميز هذا الشاطئ برمله المائل للحمرة ومياهه النقية الزرقاء الى جانب اشجار النخيل في مشهد استوائ ساحرة. ولمزيد من الاثارة فإن تشكيلات ضخمة من الغرانيت تحيطه من الجانبين.

ClearWater في فلوريدا

يقع هذا الشاطئ الأنيق في ولاية فلوريدا الامريكية الساحرة ويتميز برماله البيضاء التي تخطف الانظار. شكل الشاطئ مميز فهو عبارة عن خليج مائي حول خط بحري مع حضور للشمس في الصيف الحار. يمكنك ان ترى الدلافين الشهيرة في اكواريوم Clearwater ويمكن ممارسة الكثير من النشاطات البحرية لا سيما ركوب الامواج كما ستستمتع بالموسيقيين المحليين الذين يعزفون اجمل النغمات الصيفية.

Kahanamoku في هاواي

صنف هذا الشاطئ الواقع في ولاية هاواي بانه الافضل في امريكا في عام 2014 وما زال يحتفظ بمكانته بين افضل شواطئ العالم في 2017. ويتميز بنشاطاته العائلية الفاخرة لا سيما بـ Duke Kahanamoku Lagoon. الشاطئ كذلك مثالي للسياحة والكايك والكانوي والابحار كذلك. ويمكن ايجاد العديد من النشاطات السياحية في محيط الشاطئ.

Ipanema في البرازيل

يقع هذا الشاطئ الشهير في ريو دي جانيرو البرازيلية ويبلغ طوله نحو كيلومترين من الرمال البيضاء والمياه الفيروزية. المنطقة المحيطة بالشاطئ تضمّ العديد من المتاجر والمطاعم الراقية والمقاهي الفاخرة. في الصيف خطط لزيارتك لهذا الشاطئ في أيام الأسبوع لان الشاطئ خلال عطلة نهاية الاسبوع يكون مزدحماً او ربما تقصده في وقت مبكر لتحصل على اروع الاطلات.

7 Mile في جامايكا

يقع شاطئ 7 Mile في منطقة نيغريل في جامايكا في امريكا الوسطى. اختير هذا الشاطئ مرات عدة من افضل شواطئ العالم وترحب بك شجيرات الياسمين الرائعة لاضفاء مزيد من السحر على الشاطئ. العديد من الخيارات للاقامة وتناول الطعام تتوفر على مقربة من هذا الشاطئ كما يمكن ممارسة الكثير من النشاطات البحرية فيه. الدخول للشاطئ مجاني ويضم حمامات عامة وعددا من الدش وطاولات البيك نيك.

Grace Bay في تركس وكايكوس

اجمل شاطئ في جزر تركس وكايكوس الكاريبية المذهلة اختير كذلك بين افضل شواطئ العالم مرات عدة. ويبلغ طوله نحو 12 كيلومتراً ليتصل من قرية الى قرية أخرى بين الجزر. ويقع الشاطئ قرب منتزه Princess Alexandra حيث تقع عذلك عددا من المنتجعات السياحية المطلة على الشاطئ. مياه الشاطئ صافية والرمال بيضاء بلا اي صخور لذا فإن الاستمتاع بالنشاطات البحرية متاح لك على اكمل وجه. 

Lanikai في هاواي

من هاواي ايضا يحتل هذا الشاطئ مركزا ضمن افضل شواطئ العالم. ويعتبر الاجمل في منطقة Oahu في هاواي. ويوفّر الشاطئ جواً مسالماً وراقياً حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بجمالية الشاطئ ونظافته وروعة الطبيعة من حوله. ثمة فنادق صغيرة كثيرة حول المياه حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة الاقامة قرب هذا الشاطئ. تخيل نفسك في غرفة تطل عليك المياه بها من كل جانب، هذا ما ستحققه في شاطئ Lanikai.

بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية

بورا بورا شاطئ الاحلام للكثير من المسافرين في واحدة من اكثر بقاع الارض رومنسيةً. المياه الكريستالية الرائعة والشواطئ الرملية تجعل بورا بورا واحدا من افضل شواطئ العالم على الاطلاق. العديد من المغامرات يمكن ممارسكتها بين ربوعه ويمكن استئجار "جت سكي" لممارسة التزلج البحري وغيرهاا الكثير! لا تنسَ الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الذي لن تجد له مثيلا في العالم.

شواطئ المالديف

المالديف جنة على الارض وتعرف بشواطئها التي تصنف من الافضل على الاطلاق. اكثر من 1100 جزيرة تتشكل منها المالديف كما تضم الكثير من الشواطئ الغارقة وسط المياه التركوازية الخلابة . العديد من المنتجعات والفنادق متوفرة على الواجهة البحرية لشواطئ المالديف. اهرب من روتين ايامك العادية واستمتع وسط الشواطئ الخلابة للمالديف التي تعتبر فعليا افضل شواطئ العالم !