مدن عربية مميزة للاحتفال برأس السنة 2017

ينتظر الكثيرون مناسبات نهاية العام وتحديداً ليلة رأس السنة للسفر والقيام برحلات مميزة للاحتفال وقضاء أوقات رائعة في مدن تنظم اروع الاحتفالات واضخمها. لا شك ان الخيارات كثيرة حيث تجهد كل دولة لجذب السياح في هذه الاوقات المبهرة فلمَ لا تختارون واحدة من المدن العربية الرائعة التي تقدم اجمل البرامج الساحرة في هذه الفترة من السنة؟

دبي.. تجمع العالم

مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة تحولت الى وجهة سياحية خليجية وعربية وعالمية في كافة فصول السنة وتحديداً في نهاية العام. فمظاهر الاحتفال في دبي مذهلة وكثيرة وينتظرها العالم وهي تتنوع بين الألعاب النارية التي تطلق من برج خليفة والرحلات البحرية المميزة حول نخلة جميرا كما يمكن قصد شاطئ برج العرب لاكتشاف سحر الالوان. اما خيارات تناول الطعام في هذه المناسبة فلا تحصى في دبي وتناسب جميع الأذواق الى جانب اضخم الحفلات التي تقام في المطاعم والفنادق.

بيروت.. نبض الاحتفال

تستعد العاصمة اللبنانية بيروت لاحتفالات صاخبة هذا العام بمناسبة العام الجديد. خيارات قضاء الاوقات الممتعة في بيروت كثيرة جداً وفي شوارع عدة من العاصمة حيث ان في حال قصدت اي منها ستحصل على متعة واحتفالات مميزة. كما يتجمع اللبنانيون في وسط بيروت قبيل منتصف العام للاحتفال مباشرةً في الساحة العامة بالعد التنازلي، هذا الى جانب حفلات ساهرة في مختلف المناطق اللبنانية.

أبو ظبي.. خيار راق

العاصمة الاماراتية ابو ظبي وجهة مميزة ايضا لهذه الفترة من العام مع عروض الالعاب النارية الفاخرة والعديد من الحفلات في مواقع وفنادق ومنتجات فاخرة في الامارة الساحرة. ابو ظبي مكان مشوق دوما للاحتفال بالعام الجديد ويجب ان تضعوه بين خياراتكم حتماً. 

أغادير.. روعة المغرب

في حال كنت تبحث عن الطقس الرائع والطبيعة المميزة والاجواء الاحتفالية المصبوغة بالطابع الثقافي ، فإن وجهتك يجب ان تكون مدينة اغادير المغربية. المواقع التي يجدر بك زيارتها في اغادير كثيرة ولا سيما وادي الجنة لرحلة لا تنسى. كما ان جميع الفنادق والمنتجعات تقدم برامج مميزة ليلة راس السنة.

عمّان تستعيد رونقها

العاصمة الاردنية عمان عملت بجد في السنوات الاخيرة لتقديم ما يريده السياح ليلة راس السنة وقد نجحت بذلك حيث تحولت الى مكان جدير بالزيارة في هذه الفترة من العام حيث تكثر الاحتفالات والحفلات في الفنادق والمطاعم واماكن التجمع. كل ذلك وسط استمتاعك بزيارة المعالم الشهيرة في عمان مثل حدائق الملك حسين والمدرج الروماني.