أفضل الوجهات السياحية لخريف 2016

انه الخريف يعود الينا محملاً بذلك النسيم الدافئ والهواء العليل ورائحة العشب الطازج والأوراق المتساقطة في هدوء ورضا.

يتلون هذا الفصل بالجمال، فهو فصل جميل وانتقالي يحملنا بنعومة بين الصيف والشتاء ويحرص على أن تكون اقامته قصيرة وشفافة كروحه الناعمة.

ولأجل أقصى استمتاع بالخريف وطبيعة الخريف الساحرة التي تتغنى بالجمال ننصحكم بإقتناص الفرصة وزيارة الوجهات التالية..

1- مدينة كيوتو اليابانية

من أجمل بقاع الأرض لمشاهدة أوراق الخريف المتساقطة، فعلى بحيرة جزيرة Honshu تتساقط الأوراق الحمراء في مشهد ساحر يقدره عشاق التصوير.

2- نيومكسيكو

الى الغابات الساحرة ومناظر الجبال الراسخة حيث تتحول الى الطبيعة الى اللون البرتقالي احتفاءاً بفصل الخريف ورومانسيته.

وجهات رائعة ستُكسب الخريف معنىً رائعاً

3- مصاطب العنب في لافو سويسرا

أكبر رقعة من حقول الكروم الساحرة في مدرجات تطل على البحيرات السويسرية الخالدة وتحتفي طبيعتها الفريدة بفصل الخريف بفخامة.

4- كولورادو

عليكم بزيارة كولورادو وتحديداً اخدود غراند كانيون العظيم ولو لمرة في العمر، وعند زيارتها مع شمس الخريف الذهبية ستكتشفون السبب.

5- وادي دورو البرتغال

يتمكن الخريف بعصاه السحرية من تحويل وادي نهر دورو الى مسطح أحمر اللون بفضل أوراق الخريف المتساقطة في مشهد بديع يمتزج بدرجات الألوان البرتقالية من مدرجات مزارع العنب.

كيف تنسقين السويتشيرت لاطلالة خريفية دافئة وأنيقة؟

6- بيرو

تعرفوا على حضارة الأنكا المفقودة بزيارة مدينة ماتشو بيتشو القديمة في دولة بيرو، والتي تحلو زيارتها بشهادة الخبراء في الخريف حيث تكتسب هدوء الطبيعة الرومانسي.

7-  بافاريا ألمانيا

تكتسي بافاريا في ألمانيا بالألوان حيث أشجار الصنوبر تستجيب لقانون الخريف وتتكامل مع الطبيعة بمشهدها الساحر الذي يمنحكم الاسترخاء والمتعة.

8- ترانسلفانيا رومانيا

هذه المدينة المحاطة بالأساطير والقلاع القديمة تتكامل مع نهر  الكونت دراكيولا في الخريف لتكتسي المزارع والحصون بأجواء خريفية أسطورية.

بالصور: أجمل مشاهد الخريف من حول العالم

9- كويبك كندا

في الخريف تتحول أوراق نبات القيقب الى الاحمر لتحاكي علم دولة كندا في أنشودة من الطبيعة والجمال الكوني الذي لا يمكن تفويته.

10- شيشوان الصين

تتمتع هذه المدينة الصينية بمشاهد ساحرة في الحريف حيث تتعانق ألوان النباتات الغنية بدرجات الأصفر والبرتقالي مع القرى التبتية والبحيرات اللازوردية.