القفز الحر وقيادة الدراجة النارية.. نشاطات ترفيهية حرصت بيلا حديد على تجربتها خلال رحلتها لقطر

بيلا حديد العارضة الشهيرة مازالت رحلتها إلى قطر محل اهتمام الجمهور في جميع أنحاء العالم، حيث إنها عبرت عن مدى سعادتها الكبيرة بتلك الزيارة، التي قامت فيها بالعديد من الأنشطة المميزة والتجارب المذهلة.

بيلا حديد ونشاطات مميزة خلال زيارتها لقطر

فبجانب الفعاليات الخاصة بالموضة التي حضرتها بيلا حديد خلال تواجدها في قطر، حرصت أيضًا على تجربة بعض الأنشطة التي يبدو أنها لم تقم بها مسبقًا؛ حيث إنها لم تظهر وهي تقوم بها من قبل، وحرصت بيلا على خوض تجربة القفز بالمظلات وقيادة الدراجة النارية الضخمة.

بيلا حديد لم تفوت أي تصرف قامت به في رحلتها لقطر، إلا وحرصت على توثيقه بالصور والفيديوهات، ونشرها عبر حسابها على انستجرام، لتشارك الجمهور بها وبكل ما قامت به لحظة بلحظة، فقبل يومين نشرت عدة لقطات لها وهي تقوم بقيادة دراجة نارية رباعية الدفع، المخصصة لرحلات السفاري، وذلك خلال تواجدها في أحد المناطق الصحراوية.

غ

بيلا حديد تقود دراجة بخارية 

كما ظهرت وهي واقفة على الدراجة خلال قيادتها، في مشهد نال تشجيع الجمهور لها وأشادوا بقدرتها وتوازنها على الوقوف على الدراجة بهذه الطريقة، واستمتاعها بالأجواء المرحة والنشاطات المذهلة والجريئة.

وبالأمس نشرت بيلا حديد عدة صور وفيديوهات ظهرت فيها وهي تخوض تجربة القفز الحر، حيث وثقت لحظات تحضيرها لهذا الأمر، كما نشرت اللحظات القليلة السابقة للهبوط في الجو، وعلقت قائلة: "صفتي السامة هو جعل الناس الذين أحبهم يقفزون معي من الطائرات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

بيلا حديد تخوض تجربة القفز الحر

وأشاد الجمهور بشجاعة العارضة الشهيرة لخوض هذه التجربة الجديدة يدون خوف، بل على العكس، استمتعت بكل لحظة خلال التجربة، وظهرت كذلك وهي سعيدة للغاية بعد هبوطها، على الأرض، ونالت الصور تفاعل قطاع واسع من جمهورها، الذين تداولوا تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبخلاف الأنشطة الترفيهية التي قامت بها بيلا حديد خلال تواجدها في قطر، حرصت كذلك على المشاركة في بعض الفعاليات الهامة ومنها حضور حفل عشاء الذكرى العاشرة على مبادرة الأعوام الثقافية في قطر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

تفاصيل رحلة بيلا حديد في قطر

كما زارت معرض للتراث الفلسطيني، ونشرت صور من الزيارة بصحبة والدها رجل الأعمال محمد حديد، الذي عبرت عن سعادتها بتواجدها معه وكتبت بيلا في تعليقها على بعض الصور التي نشرتها على انستجرام: "حطت الطائرة في الدوحة وتوجهت مباشرة لمشاهدة معرض فلسطين الجديد المذهل (غزل العروق)، الذي سيأخذ الزوار في رحلة لاكتشاف دمج التطريز في النسيج الاجتماعي والاقتصادي والسياسي للمجتمع الفلسطيني عبر فترات تاريخية مختلفة.. لقد أثار هذا العرض دموعًا في عينيّ، بل وأكثر فخرًا بجذوري وشعبي الفلسطيني الجميل.. أحبك يا قطر وأحبك يا فلسطين".

كما حضرت بيلا عرض أزياء أقيم تحت رعاية الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، وكان هذا الحدث جزءًا من Campbell's Emerge وهو مشروع يدعم المواهب الشابة المبدعة والتجارية في المناطق الناشئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

معلومات عن دولة قطر

الجدير بالذكر أن دولة قطر تقع في شرق شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب آسيا، مطلّة على الخليج العربي وعاصمتها الدوحة، ولها حدود برية مشتركة من الجنوب مع المملكة العربية السعودية وبحرية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين. 

وتصنف الأمم المتحدة، قطر، بأنها دولة ذات تنمية بشرية عالية جداً إذ أنها أحد الدول العربية الأكثر تقدماً في مجال التنمية البشرية، وتُصنّف قطر الدولة ذات أعلى دخل للفرد في العالم، كما تعد لاعباً رئيسياً مؤثراً في منطقة الشرق الأوسط. 

ومؤخرًا حرص عدد كبير من مشاهير الوطن العربي والعالم، على زيارة قطر، خاصة بالتزامن مع الاستعدادات المقامة حاليًا من أجل استضافة كأس العالم لكرة القدم 2022، لتصبح قطر أول دولة عربية تستضيف هذا الحدث الرياضي الهام.

الصور من حساب بيلا حديد بانستجرام وAFP.