أبرز الوجهات السياحية التي اختارها النجوم للاستمتاع بالأجواء الخريفية.. درة في العلا وإنجي المقدم في أمستردام

كشف عدد من النجوم العرب مؤخراً عن طرقهم في الاستمتاع بالأجواء الخريفية هذه الأيام، ونشروا عدة صور من الوجهات السياحية التي اختاروها لقضاء أجازتهم الخريفية، ومنهم الفنانة درة ولجين عمران وإنجي المقدم وبسنت شوقي وغيرهم.

درة ولجين عمران وجومانا مراد في العلا

ونشرت الفنانة التونسية درة عدة صور لها من أجازتها الأخير في العلا بالسعودية، وظهرت وهي تستمتع بالأجواء الخريفية وأجواء الطبيعة في العلا، وعلقت على الصور على حسابها بانستقرام وقالت: "صباح جميل من هذا المكان الطبيعي اللطيف والهادئ.. املأ حياتك بالتجارب".

درة
درة

ونفس الأمر للفنانة جومانا مراد، التي استمتعت بأجواء الخريف في جبال العلا، ونشرت عدة صور لها بين الطبيعة والجبال في العلا، وظهرت بالأزياء التراثية وعلقت على الصور وقالت: "لعلا عروس الجبال وعاصمة الآثار".

جومانا مراد
جومانا مراد

ويبدو أن العلا أصبحت الوجهة المفضلة للنجوم للاستمتاع بأجواء الخريف والطبيعة، حيث نشرت لجين عمران صوراً لها أيضاً هناك وعلقت: "سعدت بحضور حفلة الفنانة العالمية مارايا كيري في العلا بمناسبة إفتتاح فندق البنيان تري ليلة لا تنسى وشخصيتها على الواقع جميلة جدا.. شكرا شبابنا وبناتنا على التنظيم الرائع والاستقبال الدافي والحب الكبير اللي غمرتونا فيه، وفخورة فيكم جدا وفخورة ببلدي دائما".

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في بيروت

واختارت الفنانة هنادي مهنا بيروت للاستمتاع بالأجواء الخريفية بها، ونشرت صور لها مع زوجها أحمد خالد صالح في شوارع بيروت، واستعرضت رومانسيتها معه في لبنان، وظهرا وهما يستمتعان بالأجواء وأجازتهما بها، وخطفا الأنظار أيضاً برومانسيتهما معاً في أحدث ظهور.

بسنت شوقي
بسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي في إنجلترا

وقضت الفنانة بسنت شوقي أجازة غير تقليدية برفقة زوجها محمد فراج، حيث فضلا الاستمتاع بأجواء الخريف في عدة مدن إنجليزية، ونشرت بسنت شوقي عدة صور لها في لندن، ونشر محمد فراج صور أخرى لها أمام الاستاد في مدينة ليفربول، وحضر الثنائي مباراة كرة قدم في المدينة، والتقيا بنجم نادي ليفربول محمد صلاح في الكواليس.

إنجي المقدم
إنجي المقدم

إنجي المقدم في أمستردام

وتقضي الفنانة إنجي المقدم أجازتها في أمستردام بهولندا، وشاركت الجمهور عدة صور لها أثناء استكشافها للمدينة واستمتاعها بالأجواء الخريفية في شوارع أمستردام، ووجهت عدة رسائل للجمهور من خلال صورها ويومياتها في المدينة وقالت: "حافظ على هدوئك، واستمر في التجديف.. انسى الهموم، فقط اركب.. كن مثل الشجرة، ابق على الأرض، واستمر في النمو ، واعرف متى تتركها".

الصور من حساب النجمات على انستقرام.