House of the Dragon في العلا.. حملة تسويقية مبتكرة للترويج للمسلسل العالمي

تعد العلا أحد أجمل وجهات المملكة التاريخية الساحرة حيث تعد العلا منطقة غير اعتيادية من الجمال الطبيعي، تقع في شمال غرب المملكة العربية السعودية.

وكانت العلا لآلاف السنين مفترق طرق مهم لمختلف الثقافات والحضارات التاريخية التي بقيت آثارها محفوظة حتى العصر الحديث.

فيلم العلا

وفي هذا السياق تسعى "فيلم العلا" لدعم صناعة الأفلام العالمية على أرض العلا حيث تأسست "فيلم العلا" في عام 2020 لتوفير أفضل الدعم والتوجيه لصانعي الأفلام وشركات الإنتاج للتصوير في العلا

وتسعى الهيئة الملكية لمحافظة العلا إلى إبراز الإرث التاريخي والحفاظ عليه ويظهر ذلك جليا من خلال توفير كل سبل الدعم لصناع الأفلام حول العالم.

وفي هذا الإطار نشرت صفحة "فيلم العلا" الرسمية على تطبيق الصور الشهير "انستجرام" مقطع فيديو مميز للترويج لمسلسل House of the Dragon .

 

View this post on Instagram

A post shared by Film AlUla (@filmalula)

وعلقت الصفحة على الفيديو المنشور بالقول: "يُحكى عن تنين وصل إلى العُلا.. حملة تسويقية مبتكرة للترويج للمسلسل المرتقب الذي تدور أحداثه في عالم "صراع العروش" الخيالي".

روعة التاريخ والحضارة

مقطع الفيديو الساحر يظهر روعة التاريخ والحضارة في موقع الحجر بالعلا حيث يظهر التنين وهو يطير في سماء العلا ثم يحط على الحجر وينفث النار بشكل رائع في مشهد تم إعداد سينمائيا بشكل رائع من خلال استخدام تقنيات الجرافيك.

جولة واحدة في الحِجر في العلا ستجعلكم تخوضون تجربة لا تنسى في أول موقع سعودي مُدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي. وسوف تستكشفون هنا عددًا من المدافن الرائعة الموجودة في قلب المناظر الطبيعية الصحراوية المذهلة، كما ستتعرّفون على شعب وثقافة العلا القديمة